130322 (Arabic) مقابلة ليتوك مع راديو Defense Square


 DJ: مسرحية The Promise (الوعد) اديت للمرة الاولى امس في Daegu..هل انت متعب؟؟؟

ليتوك: انا متعب نوعا ما,لكن انا بخير, لقد كان لدي وقت ممتع جدا

 DJ : كيف كانت ردود الافعال من المشاهدين في Daegu ؟؟

ليتوك: لان موقع المسرحية الموسيقية وقت الحرب في Daegu اصبح اداء ذو مغزى مهم جدا,والجمهور رحب بنا جيدا جدا ,وانا كنت سعيد جدا

DJ: دورك هذا الوقت طيب القلب,والمراعي هل هذا قريب من شخصيتك الحقيقية؟؟؟

ليتوك:الناس الذين شاهدو قالو انه قريب من شخصيتي ,لاني حاولت اظهار الدور بطريقتي,لذا اعتقد انه متشابه

DJ: هل سبق لك ان ضحيت بالعديد من الاشياء من اجل الايفاء بوعد الى شخص ما؟؟؟

ليتوك:قبل الظهور للمرة الاولى مع سوبرجونيور لاني القائد قمت بوعد مع الاعضاء وعدت مع الاعضاء كهيونغ وكقائد,انا سأضحي بنفسي كثيرا,ولكني سأعمل بجد ايضا ,لذا دعونا ننشر اسم"سوبرجونيور" ليس فقط حول كوريا وانما عبر العالم كله,"اشعر بأني استطعت كما وعدت,لذا اشعر بالارتياح جدا"

المصدر: @NKSubs 

ترجمة للعربية:superjunior510@

تعليقات

  1. ليتوك مافي مثله هالإنسان

    فاقدته مررره ..الله يعين بأيام السوبر شو بيبين مكانه ..T___T

    ردحذف

إرسال تعليق

مجرد تعليق منك ! يكون حافز لنا لتقديم الأفضل =)

المشاركات الشائعة