130318+130317 ما حدث في راديو Sukira



"حضر والد ووالدة سونغ مين الى Sukira واعطو له غيتار هدية عيد ميلاده من معجبة , لقد احتفظو بة لـ3شهور"

سونغ مين ,ريووك ممسكان بأرقام السحب المحظوظة من الصندوق , اعدت من قبل الموظفين ,لاختيار الفائز في اختبار Sukira من اجل "الكومبيوتر التابلات"

ريووك: نحن سنقوم بالسحب المحظوظ على tablet مرة اخري!!! الموظفين/لا

سونغ مين: لا ان tablet للفائز الاول فقط!!!

"المستمعون ارسلو رسائل وسائلو سونغ مين عن غيتاره الوردي , سونغ مين قال انها هدية من المعجبين ولعب به قليلا, الضيف : waaahhh~

"بعد ان عرضة ولعب به قليلا سونغ مين قام بوضعه واعادتة في مكانة"

"ريووك يتحدث عن هنري, هنري من كندا, عندما قلت له انة يجب ان يشتري محفظة جديدة ,رفض وقال ان الشعب الكوري غريب"

-------------------------

سونغ مين انا احب النباتات الصغيرة,كنت اربي/ازرع نباتات صغيرة , ولكني لم اكن قادر على الاعتناء بها لوقت طويل , و ذبلت

ريووك: اشتريت صبار لابقاء الموجات الكهربية خارجا , يزرع الرجال النباتات عادة  لهذا الغرض بينما تزرع الفتيات النباتات لانهم يشعرون انه ناعم مثل "المارشميلو اللطيف على القلب"

سونغ مين: اذن انا فتاة....؟؟؟

ريووك: لا اعني ان قلبك ناعم كالفتيات!!!

سونغ مين: ماذا ستفعل بدوني (في الراديو كدي جي)؟؟؟

ريووك: سأديره بطريقة ما.....

سونغ مين: (....)

ريووك: جئت الي هنا بعد ان اكلت الكاري :D “

سونغ مين: اريد تناوله....انا سأصنع البعض واكله قبل ان انام اليوم!!!

سونغ مين: عندما كنت صغير...اذا امي ذهبت الي بيت عائلتها او بعيداً لفترة , ابي يعد وجبة طعام لي , يعد سندويتش خاص , ووجبة طعام الاولي (الفطور) , نأكل الارز, وجبة الطعام الثانية (الغداء) نحن نأكل ما نريد,وجبة الطعام الثالثة (العشاء) نحن نأكل سندويتش ,ان اتذكر انه ليس هذا السندويتش المبهرج , ولكن كان به كل شئ يجب ان يكون به ,اتذكر عندما كنت صغير, وجدت هذا لذيذ جدا!!^^

الدي جي (سونغ مين,ريووك) عندما كانو يسحبون الارقام الفائزة بـtablet ريووك قال انه يحب الرقم9 ...مثل  Ryeong9 !!!

ريووك قال ان VIXX N يرتدي قبعة ايضا اليوم,قال N ان (ريووك و N) اصدقاء الروح (روحين)

ريووك:.......""

"كل اعضاء سوبر جونيور يأكلون قليلا هذة الايام , بسبب هذا , وايضا الاجهاد من الاستعداد للحفلات الموسيقية , والمسرحيات الموسيقية , الخ...ان الاعضاء على الحافة الان (على الحد)...سونغ مين وريووك قالا انهم يأكلون قليلا ليس لفقدان الوزن ولكن ليكونو بصحة جيدة

ريووك: ان والداي يهتمان بحسابي المصرفي(حسابة في البنك) ,عندما احصل على راتبي , اخبرهم ان يذهبا لشراء ملابس جديدة ولكنهم يرفضون....هذا يحزنني!!!!

الضيف: ولكنك ستكون حزين ايضا اذا خرجو واشترو ملابس ماركة وغالية~~

ريووك: ...اوه....

الضيف2: ماذا اذا ذهبت للبيت ووجدت سيارة جديدة , وصفوف من الحقائب الغالية؟؟؟

ريووك: لا...لا...اخبرتهم ان يشترو ملابس وليس سيارة جديدة!!!

الضيف: اوه الدي جي ريووك لدية تعابير وجة صريحة الان....

الضيف2: ولكن ماذا اذا حصولو على ملابس ذات ماركة غالية؟؟

الضيف: افضل طريقة ان تشتري الملابس وتهديها لهم بنفسك....

ريووك: انا موافق ...انا سأفكر بعمل هذا بعد نهاية الحفلات الموسيقية

ريووك: لدينا عضو ....اسمة هنري, لدية محفظة قديمة, اخبرت هنري...يجب تغيرها....ولكن هنري اخبرني ان الكوريين غرباء ,انا استخدم هذة المحفظة منذ المدرسة المتوسطة (الاعدادي) وسأستخدمها حتى اموت,عندي ذكريات بهذة المحفظة, قال انها مع منذ ان كان في الـ19 هو مازال يستعمله, هو رائع جدا"

"ريوك قال ان N وليتوك يتشابهون جدا,لان تلك الابتسامة دائمه,وعندما يغضبون ,هم لا يبدون غاضبون"

 تاريخ 17/3/2013

"ريووك اريد من زوجتي المستقبلية ان توقظني مع "Meow" بينما سونغ مين اريد ان توقظني فقط بكلمة "عزيزي" تكفي

المصدر:  爱晟敏ISUNGMINCC,@rinpachi1031
ترجمة للأنجليزية: 미림 박♔ ‏@, @kyuminupdates,mi870621,@NKSubs,michkk
ترجمة للعربية: superjunior510@

تعليقات

  1. "ريووك اريد من زوجتي المستقبلية ان توقظني مع "Meow" بينما سونغ مين اريد ان توقظني فقط بكلمة "عزيزي" تكفي
    كنت اتوقع ان مياو من مينا انصدمت من ووكي
    كوموو عالترجمه

    ردحذف

إرسال تعليق

مجرد تعليق منك ! يكون حافز لنا لتقديم الأفضل =)

المشاركات الشائعة