130325 ما حدث في راديو Sukira


ريووك: سونغ مين -شي هل هناك احد  حطم لك اشيائك من قبل؟؟؟

سونغ مين: ليست اشيائي,لكن عندما نتحدث عن الاشياء مثل هذة,هناك رجل بيد تتطرح الاشياء (يقصد بيحطمها)

ريووك: دونغهي شي؟؟؟

سونغ مين: يكسر كل شئ يلمسه~~~

ريووك: ذات مرة..ضرب بيده في السرير وسخرت منه "هيونغ هل يدك هي  اليد المحطمة" كسر حاسوبي من قبل اذا استمريت في توبيخه علي هذا"وغضب من التوبيخ  كثيرا,لذا هو لا يستطيع ان يضربني بدلا من هذا ضرب السرير وانكسر ويديه غرقت في السرير(يقصد دخلت في السرير) ,اعتقد اهل هو قوي جدا!!! لكن بجدية لقد العديد من الاشياء~~

سونغ مين: لقد كسر فأر كيوهيون شي من قبل ايضا

ريووك: ان يدية لعنه او شئ [يقصد محطمة]

ريووك: ان الهيونغ يراقبون مزاج الدونغسينغ ,انا الماكيني في سوبرجونيور لذا لم اكن اعرف...لكن فجأة هم بدائو في مراقبة مزاجي (مودة اوحالتة المزاجية)

سونغ مين: فجأة..حقا...ريووك شي انت متقلب~~!!

ريووك: انا غريب نوعا ما~~

سونغ مين: اذا ريووك شي يبكي في المنزل كل الهيونغ يذهبن الية ليسألو ماذا الذي حدث ؟؟

ريووك : الدموع ككككككك,انا اسخر كثيرا من الهيونغز,بعد ان اجعلهم غاضبين (ادعي البكاء) ابكي,لذا هم لن يفعلو لي شئ

الضيوف: OHHHH

ريووك: هو مثل ان هناك ريووك كختلف عندما انت تدير المفتاح , وعندما انا ادير انا المفتاح اتغير !!!

ريووك يقول ان والدة في اغلب الاحيان يحاول ان يقدمة او يصله ببعض بنات اصدقائة,ولكن ريووك لا يحب هذا

سونغ مين قال انه كان لدية حلم انه دي جي؟؟؟

ريووك: لدي سوبرجونيور جدات (جدة) معجبات ,سونغ مين: لدينا معجبين كبرو من  الابتدائية الى الجامعة وجدات معجبات,والعديد من المعجبين الاولاد,اتمني العديد من المعجبين الصغار يحبوننا.

ريووك سأل  N في ان يختار بينه وبين ريووك في "نوعه المثالي"  N اختار ريووك:لان ريووك في مزاج جيد اليوم!!!

"القصة المقدمة كانت عن رجل طويل ووسيم وغني"ريووك فجأة قال "شيون" ذكرني فجأة به"

المصدر: @NKSubs 
ترجمة للعربية: superjunior510@

تعليقات

  1. ههههههههههههههه حتى انا تذكرت شيوون هههههههه
    وي وييحشون بدونغهي على الملأ عاد دوني مسكين كل مامسك شي انخرب ولا انكسر
    هههههههههههه ياحياتي اجل يدو فيها لعنه وه مسكين دوني اول كان يسمع سوكيرا عشان هيوكتوك مايحشون فيه تعال شوف مينووك ايش يقولون عنك ههههههههههههه

    ردحذف
  2. "القصة المقدمة كانت عن رجل طويل ووسيم وغني"ريووك فجأة قال "شيون" ذكرني فجأة به"
    ههههههههههه
    رحمت دونقهي دايم بيقولو انه يخرب اجهزتهم
    يسلمووو

    ردحذف

إرسال تعليق

مجرد تعليق منك ! يكون حافز لنا لتقديم الأفضل =)

المشاركات الشائعة