130327 ما حدث في راديو Sukira


"سونغ مين لديه برد"

"ريووك تعبير وجهه تغير بعد قرائة رسالة pic.twitter.com/lR4Qzw243p "


"العديد من الهوبيز[الصغار] حضرو الى سوبر شو 5  , Sandeul حضرو .. B1A4, Ukiss, Cereal, SNSD, Exo  , جميعهم , ارى اشياء مثل هذه ,لا اعرف حول سنسد هم يشعرون حول عمرنا [يقصد انهم في نفس المرحلة] ولكن "اف اكس واكسو" نحن كان لدينا مثل هذه الايام عندما كنا  صغار مثلهم ايضا"

"معجبة: اريد الذهاب لرؤية الزهور مع شخص ما"

سونغ مين: لا لا تفعلي,كل الغبار يتتطاير في الهواء,انت لا تريدين الذهاب~~!!

"ريووك رأى شئ مضحك pic.twitter.com/GBiM6BIVb1 "

ريووك: انا اريد الذهب لرؤية الزهور ^^

سونغ مين: انا لا,لا تأتي الي YuEedo لرؤية الزهور انت ستقوم بزحمة مرور!!!

ريووك قال ان صوت سونغ مين مثل صوت الاجنبي او الغريب الان!!

ريووك قال انه يرى بعض مضيفات الطيران التي من نوعه المثالي

سونغ مين: ارى هذا الوقت عندما نحلق بالطائرة , ريووك يقول " اليست جميلة " ولكن يكون خجول من التحدث اليها"

Lady Jane:كيف ستقومون بالمواعدة يا رفاق اذا انتم مشغولين جدا؟؟؟

ريووك: لهذا نحن وحيدين منذ الولادة........[كيوهيون شي]...يقصد تحديث كيوهيون

سونغ مين ...يضحك بشدة جدا جدا~~!!

ريووك قال انه لم يقم احد بالاعترف بحب له, سونغ مين: انا حصلت على الاعترافات منذ ان كنت طالب فقط"

ريووك: الان اعترفوا  بحبكم لي,

Lady Jane:اعتقد ان الزجاج سينكسر من الجميع "في الاستديو المفتوح" ويأتون للاعترف بحبهم لك"


المصدر: ◆NKsubs ‏@NKSubs 
ترجمة للعربية:superjunior510@

تعليقات

المشاركات الشائعة