130313 (Arabic) مقابلة هنري مع Newsen

مؤخرا برامج التجارب تركز خارج عن الغناء والرقص فقط وانما الطبخ,مؤخرا بدأ برنامج Master Chef Korea Celebrity على Olive gathered celebrities , يدعي انهم يمكن ان يطبخو في منافسة , ولكن هناك متنافس لطيف بكوريه الذي يعرض سحرة الان,هو سوبر جونيور M هنري

هنري عضو سوبر جونيورM الذي يعمل في الغالب في المناطق الصينية وليس مألوف الى المشاهدين الكوريين , ولكن على الرغم من افتقار نشاطاته في كوريا كان قادر على المجيء الى برنامج الطبخ...قال"ان مهاراتي في الطبخ تحسنت من في 6 الي7 شهور من خلال التدريب منذ ان تلقيت فيلمي مؤخرا, تدربت حوالي5 الي 6 ساعات يوميا من خلال طباخ مشهور, قال ان اهتمامه بالطبخ جاء من خلال  تصويره فيلم"‘Final Recipe’ "

"تدربت كثيرا مع الفواكة والخضروات مثل الخيار اعتقد اني قمت بتقطيع اكثر من 100 حبة حتى الان , جرحت في اغلب الاحيان في الماضي ولكن الان اعرف طريقة الاستعمال لذا انا لا اجرح"

"عرض النار هو شيء لم اتعلمة من الشيف , وانما قمت بمراقبة كبير الطباخين وهو  يقوم به من الجانب وقمت بتقلدية هو كان رائع , في بادئ الامر انا كنت خائف والنار لمست وجهي تقريبا , لكن بعد ذلك مخاوفي انتهت , الان النار الكبيرة هي الافضل  , السبب اني قمت بعرض النار في الحلقة لاجل ان اعرضه لمعجبيني , المقلاه كانت ثقيلة جدا في بداية الامر لذا تدربت بالارز اوالفاصوليا بدلا من الطعام , اذرعي تأذت ولكن الان انا بخير"

هنري جاء في المركز الاول في مهمة "صندوق اللغز" مع Kim Sung Soo في حلقة 3/8 هو كان قادرعلى طبخ شيء جيد من المكونات التي جائت من قبل المصمم (مقصود اللي اختار المكونات في صندوق اللغز)

هنري قال "انا كنت اعمل بجد في الحلقات من قبل ايضا ولكني لم اكن قادر على الحصول على المركز الاول , واخيرا حصلت على المركز الاول , من قبل كان لدي مشكلة مع طبقي لكن هذا الوقت انا عملت كل شيء بشكل صحيح , ركزت واعطيت الانتباه الي كل التفاصيل , انا كنت سعيد جدا لحصولي على المركز الاول^^

هنري قال المطبخ , واثق جدا في الصيني "انا واثق جدا في المطبخ الصيني ولكني واثق جدا في كل المطابخ , انا لا اعرف كيف اجعل المطبخ الكوري جيداً ولكني اعرف الطعم , عندما اتذوق شيء اعرف ما وضع فية"

في البداية طعام هنري كان بها شعر ظهر او لم يقم بأزالة سلسلة ظهر الروبيان,ادعي هنري ان الشعر ليس له 100% ليس خاصتة , لدي شعر اشقر وهذا الشعر اسود , لم ازيل سلسلة ظهر الروبيان كان عيبي كان لدي الكثير من الوقت ولكني عملت الروبيان لذا اسرعت"

"هنري اضحك الناس بدعوته لشيف (كبيرة الطباخين) Kim SoHee بـجدة الحواجب , انا لا ادعوها "جدة الواجب بعد الان" انا احبها كثير, احب كل الحكام الثلاثة ولكن من الصعب الحصول على تقدير او تعليق جيد من الشيف Kim SoHee لذا احاول افضل ما لدي , هنري قال انه يدرك الان ماذا تعني الشيف Kim SoHee مع اللهجة الاقليمية "بأنيق"

عندما سأل من تعتقد سيكون الفائز , في البداية لم يجب بطريقة صحيحة ..هنري قال"انا تفاجأت في الحلقة الاولي , الجميع عمل بشكل جيد لذا اعتقدت اني 100% سأخرج , ولكن بعد عدة حلقات بدأت مهاراتي في الخروج , Kim Sung Soo سنبانيم عمل جيدا في بادئ الامر الان Fei تعمل بشكل جيد لذا اعتقد ان Fei ستكون الفائزة

سألنا هنري عما يعتقده حول جدوله او نشاطة الاول والخاص في كوريا , قال هنري :  اريد ان اقوم بالعديد من النشاطات في كوريا ,احب الطبخ ولكني اريد اعمل موسيقى والتمثيل ايضا , اريد التمثيل مثل المهاجر(الوافداو الاجنبي) , رجاء اخبر المنتجين اذا اريد دوراً اجنبي استخدموا هنري , انا لست بجاجة الى تمثيل دور المهاجر او الدونغسينغ في المنزل المجاور, لان هذا فقط ما انا عليه كل يوم , اريد ان العب ادوار التي اقوم بها بالعزف على الالة"

"اصبح جدا متوتر , انت يجب ان تعد طبق في 60 دقيقة , تعده بالضبط في ساعة صعب جدا, عندما يعطينا كبار الطباخين التوضيح والتفسيرات عن المهمة ,انا افكر اي طبق سيكون جميل ولذيذ, انا لم اطبخ منذ وقت طويل , لذا اعرف بعض الاطباق فقط ,هذا يجعلني متوتر جدا (هنري)

"عندما سألناه ما هو الطبق الذي هو واثق جدا في اعدادة , اجاب " الهامبرغر والهودوج (النقانق المقلية) "هو بسيط لذا انا واثق " مع تعبير لعبوب!!

"عندما سألناه ماذا سيفعل بالجائزة المالية "قال"انه سيتبرع بها" لاحقا عندما اعمل  الكثير من المال , اريد مساعدة الناس الذين يحتاجون , اشعر اننا بحاجة الى مساعدة الناس الذين من حولنا قبل الاشخاص من بعيد"


المصدر:  NEWSEN 
ترجمة للأنجليزية:  ◆NKsubs ‏@NKSubs 
ترجمة للعربية: @superjunior510

تعليقات

إرسال تعليق

مجرد تعليق منك ! يكون حافز لنا لتقديم الأفضل =)

المشاركات الشائعة