130321 (Arabic) سوبرجونيور في المقابلة الخاصة لـNaver Line

شيندونغ: هل الاعضاء هناك؟؟؟؟

اونهيوك: الذين يعملون في المسرح (يقصد الاعضاء الي بيدربو علي المسرح)؟؟؟؟

شيندونغ: لا....

شيندونغ: هم بالفعل يعرفون ان لدينا تسجيل مع Naver Line ما هو مفهومك عما يفعلوه الان؟؟؟

اونهيوك: من المحتمل انهم يتدربون!!!دونغهي شي حقا سيء في مفهوم هذه الاشياء(اعتقد الشخصية الي هيقدمها في الشو) ,انا حقا متشوق لمعرفة المفهوم الذي سيكون لديه!!

"اونهيوك&شيندونغ يتمشيان"

شيندونغ: ماذا/لماذا انتم يارفاق لستم في المفهوم(الصورة الي هيظهرو بيها في المقابلة/الشو علي ما اعتقد)؟؟؟ هيا لنمشي للعودة!!!

"اونهيوك&شيندونغ يخرجان وكأن شئ لم يحدث"

مفهوم كيوهيون اختار: تنظيف الارضية المتسخة,..........

شيون:مساعدة سونغ مين علي تمارين رفع الفخدين...

سونغ مين: مفهوم تمارين رفع الفخدين!!!

يسونغ ارد اظهار"جانبه جديد" كمفهوم, والمقدم اعطاة فرصة لاظهار جانبة الجديد"

"كانغ ان :ان دونغهي لا يعرف ماذا يفعل قلت له اذهب واحضر هذه المشروبات واذهب للخارج وانتظر وعندما اقول "اين العضو المفقود" المفترض ان يمشي ويقول احضرت مشروبات للاعضاء في حالة اصبو بالعطش"ولكن قال"هناك عضو مفقود بنفسه,انه غبي"

مفهوم ريووك: الادعاء انه سينام؟؟؟؟!!!! كيوهيون..تنظيف مؤخرة سونغ مين"

اونهيوك: ماذا يجب  ان نفعل بعد هذا....

دونغهي: دعنا نلعب×××

دونغهي لم يعرف متي كان موعد اقامة سوبرشو1 ....الاعضاء اذهب وابحث عنة في الـnaver

-مفهوم سوبرشو5......شيون:تحدينا الى الجديد...........التصنيف"

سونغ مين: شيون تحديه مختلف نوعا ما اليوم"

كانغ ان:انتظر ان الكلام مركز على شيون كثيرا"

شيندونغ: لدينا ساعة ودقيقتين اليوم,ساعة منهم لشيون............(ويقصد الدقيقتين لباقي الاعضاء)

اونهيوك: سنعطي كانغ ان 9 ثواني,

شيون: هدفي ان اصبح ملك البحث (الترند) مرة اخري,نظرت الي المرآه وتقريبا ضربتها"

شيندونغ: اذا كل شئ حول المظهر.........؟؟

يسونغ: اذا الشئ الذي يجب التركيز علية هذا الوقت..um…”......

اونهيوك: رجاء توقف عن قول um…”.........

ييسونغ: هذا الوقت .....المفهوم....قريب من البعد الرابعي (معروف بأسم غريب) المفهوم....

كيوهيون: انه فصيلة دم AB لذا هو غريب قليلا (ربعي البعد)   .............

علق يسونغ علي سؤال وجهه الى كيوهيون ..كيوهيون ابقي هادئا (الي ييسونغ)

شيندونغ: اين سنذهب في هذا الوقت؟؟؟

كيوهيون: البرازيل~~~

الاعضاء: البرازيل~~~

كيوهيون: هناك شخص في البرازيل تلك قريبة(ينكت) اونهيوك~~~

شيندونغ: دعنا نتركه يقول هذا بنفسه!!!

شيون: اعتقد انكم اثنتيكم اشقاء؟؟؟

دونغهي: لدي هذه الصورة الان,تريد رؤيتها؟؟

اونهيوك: لا

الاعضاء سيتحدثون مع6 من المعجبين,المعجبة الاولى من تشيلي"

"كيوهيون ارسلها"اوبا هو الافضل في سوبرجونيور على اللين"

"يسونغ ارسل:يسونغ الافضل..افتقدك....

"كتب احد المعجبين "اوبا ريووك انا احبك"

شيندونغ: لنترك سونغ مين يخبرنا قصة مضحكة...

سونغ مين: قصة مضحكة~~~

ييسونغ: اذا سونغ مين شي قالها ستكون مملة!!!

سونغ مين: تمطر دائما عندما يكون لدي سوبرجونيور حفلة,اعتقد انها ستمطر هذا الوقت ايضا"

دونغهي: انا اريد المحاولة  ...عندما اذهب الي مسرحيات الاعضاء الموسيقية وارئ النهاية,اردت حقا ان اجربة,(المسرحية الموسيقية) اريد تجربة مسرحية كيونا Catch Me if you can.”

شيندونغ : انه يريد محاولة قول"5دقائق فاتت" (سطر من المسرحية الموسيقية من المسرحية الموسيقية),اونهيوك قال: انه سيعطونه كل الفرص لقوله اثناء السوبرشو"

"عندما الاعضاء طلبو من سونغ مين قرائة رسالة من معجب ياباني ....سونغ مين : العديد من الشخصيات اليابانية....؟؟؟ اعتقد انه لم يفهم الكتابة اليابانية

"معجبة سألت ريووك: ماهو السر وراء حميتك الغذائية" ريووك: قال انه يأكل في اغلب الاحيان الخضروات"

معجبة: ما هي طريقتك الفريدة او الخاصة للاسترخاء (يقصد الطريقة الى بتبها عشان يسترخي)؟؟؟

اونهيوك: شيون شي يذهب الي الخارج في العديد من الاوقات مؤخرا...كيف تقوم بأسترخاء نفسك؟؟؟

شيون: انا لم اكن قادر على الاسترخاء

اونهيوك:  لست قادر,اذا الوقت الذي نمضية سويا مع المعجبين يمكن ان يكون وقت راحتك واسترخائك

بعض المقطتفات المضحكة من المقابلة....!!!

المقدم: كيوهيون ماذا تفعل ؟؟

كيوهيون: انه متسخ,لذا انظف المكان...

المقدم: لماذا تستخدم كتاب الكلمات للتنظيف؟؟؟

كيوهيون: آه...hahahahah !

المقدم: يسونغ,هل انت لست جيدا؟؟؟؟

يسونغ: انا يمكن ارقص للجميع في دقيقة (ثم قام بتقدم رقصة بحركات غريبة مع العديد من الخطوات المختلفة)

دونغهي: لي دونغهي هنا..............

المقدم: آه دونغهي منذ انت يجب ان تحمل المشروبات لا يجب ان تقول شئ...؟؟

دونغهي: آه..يا يا...hahahaha.

كيوهيون"كانغ ان هيونغ رمز نصف الحمامات(يقصد بيحب يقعد في الحمام) ,كانغ ان :انا ايضا استمتع  بلشمعات المضيئة...

كيوهيون:كانغ ان هيونغ يجلس في السيارة بمفردة ويستمع الى الموسيقى,

كانغ ان: هو كان بعد الانتهاء من الجدول وكنت عائد الي البيت مع المدير هيونغ,اخبرته اني سابقي واستمع الى الموسيقي قليلا"

عندما سأل عن الترتيب حسب المظهر"كيوهيون قال انا في الـ3 وييسونغ قال ان الـ2 وشيون انا لم افكر ابدا حول هذا,ثم ريووك قال اذا من الاول ؟؟؟انا؟؟؟؟هاهااها

سوبرجونيور "في كل مرة نقول فيها نحن سوبرجونيور او يو"يكون رائع جدا عندما يجب الالف "نحن الالف اويو"

"عندما سأل المقدمين شيندونغ واونهيوك ما الاعدادات التي يستعد لها الاعضاء  لسوبرشو5 ,يسونغ بداء في الرقص بعشوائية وسونغ مين قال انه يتمرن لجعل مؤخرته الطف,ريووك فجأة مال"

"عندما سأل ما الاشياء المثيرة لاهتمام التي قد حدثت في الحفلات السابقة ,كيوهيون قال في حفل guangzhou  اخذ حذائة وكانت تمطر,ييسونغ قال عندما خلع حذائه اصبح تقريبا في طول ريووك,ريووك اسفا انا اضع العديد من رفعات الاحذية

"عندما سأل عن "الرجل السئ" في المواعدة ,الجميع 100% ريووك ,سونغ مين قال في الحقيقة عندما نكون في Sukira ريووك هو ايقونه الرجل السئ

"عندما قال زومي "مرحبا انا زومي" شيندونغ اغاظه وقال"انه يتحدث الصينية جيدا وسألة هل تتمرن جيد علي الصينية"

"كانغ ان انا لدي سؤال لماذا نسأل دائما شيون.؟؟؟؟ اونهيوك: نحن نخطط لمقابلة شيون لساعة والوقت المتبقي لباقي الاعضاء,

شيندونغ: اذن ساعة لشيون والدقيقتين لباقي الاعضاء,

اونهيوك: انا سأعطي كانغ ان 9ثواني منهم

كانغ ان: آه...انا سعيد جدا^^

اونهيوك: في هذا الحفل شيون سيفعل شئ مختلف جدا,ربما هو سيبصح قبيح او شئ ما

شيندونغ: اشك في هذا...مستحيل

اونهيوك: ثم انا سأصبح وسيم فجأة

المصدر:  worldwideelfs&NKSubs

ترجمة لعربية: superjunior510@

تعليقات

  1. هههههههههههههههههههه والله عندي كلام كثير بس مافيني اكتب!
    لكن المقابلة خطييرة مره يبغالي اشوف الفدييوهات المترجمه انقلش :) عشان استمتع اكثر ^^

    ردحذف

إرسال تعليق

مجرد تعليق منك ! يكون حافز لنا لتقديم الأفضل =)

المشاركات الشائعة