130315 (Arabic) مقابلة شيون مع مجلة ELLE Man Hongkong

ELLE : ماذا كنت ستعمل اذا لم تصبح فنانآ؟

شيون: انا اناقش هذا في اغلب الاحيان مع والدي , اعتقد اني سأكون في الجامعة او ادرس في الخارج , او من المحتمل ان اكون عامل طبيعي  في شركة مثل اصدقائي الاخرين

ELLE : لكنك مازلت تختار هذا الطريق [مقصود الفن]؟؟؟

شيون: اعتقد ان هذة مغامرة , في الحياة اي شئ يمكن ان يكون مغامرة , محاولة شيء جديد , صورة جديدة على المسرح , غناء اغنية مختلفة  , كل هذا مغامرة , انت لا يمكنك ان تعرف ابدا خطوتك القادمة , حتي هذه المقابلة مع اعلام هونغ كونغ شيء ابدا لم اكن اتوقعه

ELLE: اذا كل يوم مغامرة , الحياة توترك صحيح؟

شيون: لان انا مغامر , واحب محاولة الاشياء الجديدة , استمتع بالتجربة , الشعور بالاجهاد والضغط نادرا حول هذا , عندما تقوم بتحدي شيء جديد , انت قد تفشل فيه , ولكن انت ربما تتعلم العديد من الاشياء ايضا , كم هو معدل تصرفك ورغبتك نحوه , مثلا اذا انت تريد الابحار في البحر , انت يجب ان تهيء نفسك للمرور في العواصف

ELLE: مهنتك المشهورة مثل الابحار الناعم , هل صادفت اي عواصف؟؟؟

شيون: الجميع يرتكب الاخطاء , الذي يزعجني اني اسبب المشاكل الى الاعضاء وعائلتي وشركائي في العمل , بسبب اخطائي , لكن عندما اوجه مشاكل انا اوجها بتصرف ايجابي , انت قد لا تعتقد هذا, ولكني اقرأ العديد من الكتب حول الحياة ,او كيف احل مشاكل الحياة , ومن هناك اتعلم العديد من التفكير الجديد

ELLE : هل هناك اي شي اخر تود تحديه ؟

شيون: انا اود ان احاول ادوار مختلفة , طالما هو دور مختلف , دور لم يفكر فيه احد من قبل , حتي وان كان فيلم صغير او من انتاج شركة سينمائية صغير , اريد ان اكون باتشينو كوريا , لكي لا احدد ببعض الادوار او صورتي , في الحقيقة KOD كان مثير جدا ولكني واجهت صعوبة في التصوير الدور مختلف جدا عن نفسي

ELLE : ما هي مخاوفك عندما تختار نص [قصة دراما او فيلم]؟؟؟

شيون: ان الشعور الاول عندما تقرأ نص مهم جدا , ان النص الجيد لن يجعلك تمل وستنههي مرة واحدة , اذا وجدت نفسك ذهب انتباهك وتقوم بأشياء اخرى اثناء القراءة , اذن من المحتمل ان النص جيدا~~

ELLE : العديد من الرجال يحسدونك علي جسمك وعضلاتك , هل تقضي الكثير من الوقت في التمارين؟؟

شيون: في الحقيقية انا ولدت هكذا , امزح....اتمرن مع الاعضاء عندما يكون لدي وقت , لدي قائمة بحمية غذائية لواجباتي , ليس لدي الكثير من وقت الفراغ , اذا لم امارس التمارين ولا اديره بشكل صحيح , انا سأزداد وزنا بسرعة , اذا عرفت ان لدي جلسة تصوير في يوم معين انا لا اكل اي شئ في هذا اليوم , لان سيكون لدي بطن بسهولة , لكن التمارين يجب ان تتماشي مع الاستراحة [يشعر بالراحة وغير متعب], قرأت في مقال من قبل قالت بأن ممارسة التمارين وانت متعب ستأذي كبدك

ELLE : ماذا تفعل في يوم عطلتك؟؟؟

شيون: لدي وقت نادرا للراحة , عندما اخذ وقت اجازة انا استيقظ الـ6او الـ7 صباحا  وبعد ذلك اعود للنوم , بعد ان استيقظ اتناول الطعام واقابل اصدقائي للشرب او اشرب مع رئيسي , اريد السفر كثيرا ولكن ليس لدي وقت انا اود ان اسافر حول العالم واذهب الى ادفئ مكان للتجول , لكن من المحتمل يجب ان انتظر حتى عندما اكون مع مديري , لذا انا يمكن ان اسرق جواز سفري وتذكرة الطائرة واهرب فورا~~

ELLE : هل لديك وقت قليل لاستمتاع بحياتك الشخصية؟؟؟

شيون: اولا ,انا ليس لدي وقت, حتى مديري يدرك ايضا , انا حتى لا احصل على الاستراحه في الكريسمس , من الصعب ايجاد فتاة تتفهم هذا النوع من الحياة المحمومه , حتى اذا كان هناك فتاة , سأشعر اني لست عادلا اتجاها , هو ليس اني استمتع بحياتي الوحديه , ولكن ليس هناك اختيار!!

ELLE : اذا انت تقضي الكثير من الوقت مع عائلتك ؟ هل انت حريص جدا على سرية عائلتك؟؟

شيون: انا اعيش الان مع والدي , ونذهب الي الكنيسة كل اسبوع , وايضا اجد الوقت لممارسة التمارين مع والدي

ELLE : ـ5ساعات من جلسة تصوير ومقابلة , صناعة الترفية الكورية حريصة جدا على سرية فنانيهم , اسئلة هذة المقابلة عرضت من قبل على مديرة , في السؤال الاخير فجأة شيون اضاف"منذ ان سافرت كل هذة الرحلة الى هنا , انت يمكن ان تسألني اي شئ , لان شيون لا يهتم , نحن سنسألة مباشرآ

ELLE : هناك العديد من الاشاعات حولك وخصوصا على ثروتك , يقال ان والدك في الادارة العليا لشركة دولية ووالدتك دبلوماسية؟؟

شيون: دي..بلو...ماسية؟؟؟؟ في الحقيقة عائلتي عائلة طبيعية جدا , ليست تلك العائلة الغنية ولكن عائلتي في الحقيقة صارمة , اكثر العوائل الكورية اعتقد هكذا , في الحقيقة ليس مشاهير كوريا فقط , اكثر المشاهير لا يريدون الكشف حول حياتهم الخاصة ,هذا لحماية الاشخاص الذين حولك , منذ انهم ليسو مشاهير نتحمل مسؤلية حمايتهم بعناية

ELLE: لقد اخذت 6 سنوات لتتخرج من الجامعة , لماذا اخذت هذا الوقت الطويل؟؟؟

شيون: هو بالفعل كان عظيم جدا حتى اني تخرجت , هو كان صعب جدا , انا كنت بجاجة الي جمع الطلبات (التزامات من الجامعة) , ولكن يجب ان اذهب الي العديد من الجداول في نفس الوقت , لذا رجاء تضمن هذا "شكرا جزيلا الى المحاضرين الذين تركوني اتخرج"

ELLE : لم يقم زملائك في الصف بعناية خاصة بك؟؟؟ اخذ الملاحظات وعمل الواجب لك؟؟؟

شيون: لا...كنت اتمني ولكن لم يكن هناك شيء , كل واجباتي وتقاريري قمت بها بنفسي

ELLE : انت ستنضم الي الجيش قريبا,هل تشعر بالقلق انة سيؤثر علي مهنتك؟؟

شيون: كل الرجال الكورين يجب ان يخدمو في الجيش,اعتقد اني سأتعلم العديد من الاشياء الجديدة من هذة التجربة لذا لست قلق,اعتقد من هذة التجربة يمكن ان اقدم الجديد مني للجميع

ELLE : ما هو هدفك في مهنتك؟؟؟

شيون: ارغب ان اكون هذا الشخص الذي يستطيع ان يمثل كوريا,ويكون قادر على الاشراق علي الناس(مقصود جلب البهجة والايجابية للاخرين) في الحقيقة اتقدم فيه ببطئ,اذا انا قمت به بشكل صحيح,سيكون عندي تأثير اكثر,انا سأكون قادر علي عمل الكثير من الاشياء الجيده

المصدر:ELLE Man Hongkong Magazine 
Miko Huang ترجمة للأنجليزية: ,luv_Oper@
ترجمة للعربية: @superjunior510

تعليقات

  1. so charming and wise as expected from siwon oppa

    ردحذف
  2. thank you for the translation :) suju wings fighting

    ردحذف
  3. وااااااه في قمة التوواضع
    يسلمووا على الترجمه

    ردحذف
  4. وااااي شيوون تواضع واسلوب وحوار رااائع
    كماوو على الترجمة

    ردحذف
  5. ياحلوك ... أهم شيء انك مع تواعد أحد خخخخخ

    ردحذف
  6. و يلوموني في حبي له
    ماعرفوا شيوني جينتل مان و متواضع
    و ذكي و وسيم وسيكسي

    ردحذف

إرسال تعليق

مجرد تعليق منك ! يكون حافز لنا لتقديم الأفضل =)

المشاركات الشائعة