130329 فان اكاونتز - ييسونغ في Mouse Rabbit


"اخبرت ييسونغ اننا ذهبنا الي حوض اسماك coex لزيارة ddangkkoma [سلحفاة ييسونغ], هو كان مثل “ahhh~”وعرضت له الصورة على هاتفي التي التقطها لـddangkkoma ,حدق فيها لفترة وهو كان مثل "نعم" هو يبدو مثل ddangkkoma ,هو يجب ان يكون هو,لكنه كان سعيد جدا وابتسم لي ولصورتي"

---

"beforefeb كانت تتطلب اولا,واخبرتني قبلها انها لا تملك محفظتها ولكني كنت ارتجف لذا انا لم اسمعها,لذا ييسونغ كان ينظر الي ينتظر طلبي معها سويا مع جان,لذا  انا اخبرته انها بمفردها وهي كانت مثل "يا الهي ليس معي مال وكان لابد ان اعطيها محفظتي " وهو كان مثل ما هذا؟؟

ثم جان سألته اذا هو بخير ؟؟وهو قال "نعم انا افضل" لكن وجهة لم يخبرنا /يوحي بذلك لذا عرفنا وجان اخبرته "اتمني ان تكون بخير قريبا" وهو قال"نعم شكرا لك"

"ثم جاء دوري للطلب وسألت عن"الهوت شوكولت" واخبرته اذا انا يمكن ان اعطيه هدية وهو قال نعم موافق ,ثم اعطيته حقيبة واخبرته هذه شوكلاتة فينزيولية , واخبرته ان يتشاركها مع والديه,بكوريتي الضعيفة,هو ابتسم لي وقال شكرا لكي"

ثم سألني بالانجليزية "من اين انتي"؟؟؟ (انا كنت اموت من الداخل),وانا اخبرته انا من فينزويلا,وهو كان مثل ووووووووو رائع,فينزويلا~~~

وجان اخبرته انا من تايلند,وانا قلت له نحن اتينا الى هنا في منحة دراسية,وهو كان اوه جيدا!!

"يجب ان اقول لقد نسيت تقريبا ان ادفع بعد ان اعطيته الهدايا,واعتقد انا كنت مثل هاهاهاها ومتوترة ومحمرة ,لكنه كان لطيف جدا وانا يمكنني ان ارئ عيونه من خلف النظارات ,وقد نسي ان يعطيني200وون الباقي!!!لا اهتم###

قال انه لا يعرف متى سيدخل الى الجيش,,وسألته اذا هو سيذهب الى الارجنتين وهو قال لا اعرف!!!؟؟

---

ييسونغ كان يبتسم بشكل جميل,لذا لم استطيع قول شئ له~~!!

هو كان يبدو بخير, وفي مزاج جيد ,هو لم يكن يسعل وانا في الصف ولكنه كان يشرب ايس شوكلت "احمق"

ييسونغ ابتعد عن طريقه كتابة التواريخ على البطاقات الطابع وفقط اضاف قلب في النهاية~~♥♥♥♥ yfrog.com/nvikpmoj

قلت لييسونغ ان لا يصبح مريض وهو اخبرني "شكرا لكي" مع ابتسامته~~~وقد نسيت ان اخذ كوبي"

يسونغ كان يلعب مع شقيقة جونجين,انا لم ارئ ولكني سمعت صوت جونجين يصرخ"هذا مؤلم" لييسونغ,ييسونغ كان يضحك!!

---

معجبة اخبرت ييسونغ نكته حول شئ وييسونغ كان يضحك بشدة وبعد ذلك قال انه لم يفهم ماذا قالت, ولكنه كان يضحك من وجهة المعجبة كان مضحك وهي تخبره النكتة"

المصدر: 려욱의 太完美的 super girl!@ryeonggu,Mimi ✿@bluebada_,Kim@sjissj, 纸胫_Jez

ترجمة للعربية: superjunior510@

 

تعليقات

إرسال تعليق

مجرد تعليق منك ! يكون حافز لنا لتقديم الأفضل =)

المشاركات الشائعة