130326 سوبر جونيور تكسب الانتباه لحفلهم الموسيقي المقبل في قبة طوكيو




تكسب فرقة سوبر جونيور الكثير من الانتباه لحفلهم الموسيقي قبة طوكيو 

في 27-28 من يوليو، سيعقد سوبر جونيور حفل موسيقي في قبة طوكيو لـ 'سوبر شو5' جولة العالم. هذه ستكون مرتهم الثانية يؤدون هنا كما زاروا السنة الماضية ايضاً.

مع سوبر جونيور يعودون للقبة طوكيو، كثير من وسائل الاعلام المحلية و البث بدأو ليظهروا الاهتمام بهم . مع اخبار لعودتهم للقبة ، الكثير اعلن ان سوبر جونيور هم 'احد الفرق الاكثر كاريزما في كل آسيا'.

مؤخراً، عقد سوبرجونيور حفل موسيقي في سيؤل في 24 من مارس ليبدأو 'سوبر شو5' الجولة العالمية . في هذا اليوم، كان هنالك الكثير من المعجبين من جميع العالم الذين حضروا من ضمنهم اليابان، الصين، الفيلبين واكثر.

اكثر من 10 آلاف معجب حضروا حفلهم الموسيقي في سيؤول كما ادوا حفلهم الموسيقي الاول لجولتهم العالمية.

كانغ ان، الذي انتهى مؤخراً من خدمتة للجيش، رأي يأدي منفردا. كانغ ان اعلن مؤخراً انه كان قلق ومتوتر ليعود الى صناعة الموسيقى بعد ان كان بعيداً لفترة طويلة. واعلن ايضاً انه تلقى الكثير من الدعم والمساعدة من الاعضاء الاخرين واستعد جيداً.

العضو ييسونغ في الجهة الاخرى عقد أدأه الاخير في هذا الاداء كما انه سوف يتم استدعاءه للجيش في وقت ما في الشهر القادم.[غير مؤكد]

هذا الحفل الموسيقي كان ضربة البداية لجولة السوبر جونيور العالمية. هذه الجولة العالمية الثالثة منذ ظهورهم لاول مرة وسيأدون في بلدان التي لم يزوروها قط مثل Chile, Brazil وغيرها.

عدد المعجبين الذين اتوا يظهرو مدى كبر سوبر جونيور حول العالم.

في الجهة الاخرى سوبر جونيور سيكملون جولتهم الى الصين، اليابان، اندونيسيا واجزاء اخرى من ضمنهم اوروبا، امريكا الجنوبية واكثر.

الترجمة للإنجليزية: kpopstarz.com
الترجمة للعربية: siwon407b


تعليقات

إرسال تعليق

مجرد تعليق منك ! يكون حافز لنا لتقديم الأفضل =)

المشاركات الشائعة