130131 ماحدث في كواليس Mnet Wide & MCountdown مع سوبر جونيور M



ريووك: مرحبا~~

شيون: مرحبا مرحبا~~
هيوك: مرحبا~~انه منذ وقت طويل,ايضا مع كاميرا Mnet هنا!!
شيون: من اللطيف رؤيتهم^^اليس كذلك؟؟؟
شيون:سوبرجونيور M….
هيوك:net ..اه سوبرجونيورnetMـ..
---
هيوك: هولاء اعضائنا سوبرجونيور M ,هنري انه ظهوره الاول فى برنامج موسيقى كوري
هنري: شكرا لكم,رجاء انتبهو لى جيدا^^
هيوك: انه يتصرف بشكل لطيف بعض الشئ الان, عادة هو ليس هكذا~~
هنري: عادة انا لطيف~~
هيوك: لا عادة انه ليس كذلك××
---
ريووك: زومي  رجاء قدم نفسك~~
زومي: مرحبا!!انا سوبرجونيورM زومي~~
VJ: يبدو وانك متوتر؟؟؟
زومي: نعم, لانها مرتي الاولى ان اخرج على المسرح الكوري
زومي: انا سأعمل بجد
---
هيوك: البومنا سوبرجونيورMبعد سنة ونصف
هيوك: نحن نعود مع Break Down الجميع ما هو انطباعكم؟؟
كيوهيون: هذا الالبوم مهدى الى الالف [Elf]
هيوك: ما هو نوع او طبيعة Break Down؟؟
كيوهيون: جديد
شيون: العمر
هيوك: اليكترونك
زومي: بوب
سونغمين: لقب (مسمى)
ريووك&دونغهي: الخطوة~~
هنري: يا..هذا
هيوك: ولااداء,عزيزنا Nick Bass مصمم الرقص هو شخصيا صمم هذا لنا
---
دونغهي: عزيزاتي ,انا سأذهب لاحقا~~
دونغهي: انا سأطبخ لكم..انتظروني
ريووك: ماذا تقول الى فتاياتي (يقصد الالف)...اسكت
---
اونهيوك: انا اونهيوك
دونغهي: انا دونغهي
اونهيوك: انا اونهيوك
دونغهي: دونغهي
ريووك: Lixu~~~~
---
MCountdown قبل التسجيل......
اونهيوك: اريد هتافات(صراخ) من كل شخص نيابة عن 100 شخص
الالف: نيه (حسنا)
اونهيوك: دعونا نتدرب على الهتافات العالية,دعنا نتدرب 1,2,3
الالف: يصـرخوووووووووووووووووون
---
هيوك: انها المرة الاولى لزومي وهنري خاصتنا على المسرح فى برنامج موسيقى كوري ,رجاء اعطوهم الكثير من الدعم^^

المصدر :  Puteri 이슬~ ‏@Honeydewname
للعربية : superjunior510

تعليقات

  1. دونغهي: عزيزاتي ,انا سأذهب لاحقا~~
    دونغهي: انا سأطبخ لكم..انتظروني
    ريووك: ماذا تقول الى فتاياتي (يقصد الالف)...اسكت......... يااااااااااااااااااا كان متت انا 0__0 ههههههههههههههههههه.. هيوكي اوبا انتو تعالو عندنا وصرخه كل الف عربيه تساوي 1000000000 صرخه ^ ^ بنهزلكم المسرح هز ^______^

    ردحذف
  2. ترى انا لحالي صرختي تكفي 100 شخص يعني وربي فيني اصرخ لك هيوكي..
    وكيونا ايش فيك ساكت مو كالعاده؟
    ويالبى!! ع دوني الي بيطبخ لنا ^^

    ردحذف
  3. وااه ياابختنا نحنا الالف عندنا فرقه تحبنا و يطبخون لنا كمااان
    زومب من جد انه متوتر اوباا فاايتينق

    يسلمووا

    ردحذف
  4. دونغهي وريووك ياجمالهم ^^

    ردحذف

إرسال تعليق

مجرد تعليق منك ! يكون حافز لنا لتقديم الأفضل =)

المشاركات الشائعة