130218 (Arabic) مقـابلـة ييسـونـغ مـع مجـلة CeCi Korea عـدد مـارس




Ceci : قرأت في مقابلة حيث قلت انك لا تعرف سحرك الخاص
يسونغ: لقد فكرت حول هذا ايضا, هل هذا سحر؟؟؟ فكرت حول هذا ولكني لم اشعر بواحدة , ثم حاولت ايجاد واحده ولكني لم استطيع الخروج بأجابـة

Ceci : ولكنك مشهور او ايدول سوبر جونيور
يسونغ: ولكني لست العضو الذى يبرز ويحظى بالكثير من الاهتمام (الانتباة) , انا الصوت الرئيسي ولكني لا اظهر كثيرا في البرامج المتنوعة, جدولي مثل مسرحيات موسيقية OST الدراما , لذا الناس من المحتمل يعرفوني مع صوتي اكثر من صورتي (وجهة) , انا من النوع الذي لا احصل على الرضا عن نفسي بسهولة لذا هذا يجعلني لماذا؟؟

Ceci : الم تسمع بـسحر اوبا هو _____ kiyaaa~!!” من قبل؟؟ لماذا تعتقد ان  المعجبين من جميع انحاء العالم يحبونك؟؟؟
يسونغ: ربما اصبحو يتعاطفون معي بعد ان قضيت الوقت ابحث عن سحري , او انهم رأوا سحري المجهول بينما انتظر(يضحك)

Ceci : قبل المقابلة ,كنا نتسأل ما هو السحر الذى يظهر من كل شخص, وانا عثرت عليه في اداءات ‘Immortal Song 2? " و اكتشفت نفسي اعيده مرارا وتكرارا , هذا واحد من اسحارك الكبيرة يجب ان يكون الصوت الذي يتحرك ذهابا ايباً " حلو , حزين" بسهول , لقد قارنت صوتك كاللون الاحمر ,هل يمكن ان تقول لنا السبب؟؟؟
يسونغ: عندما نوضح او نشرح اصواتنا,اعضاء KRY ريووك صوته متناغم ولامع او اصفر, كيوهيون صوته حاد او ازرق , انا اسمع في اغلب الاحيان ان صوتي احمر , لان صوتي اكثر عمقا وتناغما , او ايضا خشن , انا استمتع عندما يتم مدحي على غنائي , انا اشعر حقا بالامتنان , شخصيا سيصدر OST لي قريبا , Kangta هيونغ-نيم كتب الكلمات والاغنية والانتاج , و الاغنية عظيمه , اتمنى رد فعل جيد من الناس عليه

 Ceci: لقد استمعنا الى OST دراما Lord of the Dramas” &“Cinderella Unni " جيدا , كمشاهد انا ممتن جدا, اعتقد اني سأستمع جيدا هذا الوقت ايضا , من البلوج (يقصد مدونته او حساباته), لاحظت ان Mouse Rabbit ملئ دائما بالزبائن , انت لم تفتح Hansel and Gretel من قبل ...العنوان الرئيسي الناجح انت....نحن غيورين~~~
يسونغ: نحن اغلقنا Hansel and Gretel وافتتحنا Mouse Rabbit قرب منزلنا قبل شهرين ,لاكون صادقا, انا لست الرئيس لان اخي و والدتي يديران المقهي , انا سوبر جونيور يسونغ وايضا انا كيم جونغ وون رجل الـ30 عام , اعتقد ان هذا الاسم "يسونغ" لا يجب ان يستخدم كماركة تسويق او كعمل شخصي منذ انني في موضع اوعمل مع سوبر جونيور كأولوية , ولكن لانه متجر عائلتي , انا افكر حول هذا في اغلب الاحيان, اسم Mouse Rabbit خرج مني ومن زوديك اخي "يقصد شي متعلق بالابراج " ادخلت العديد من افكاري في التصاميم الداخلية وهناك العديد من المواد الصغيرة واللطيفة هناك~~

 Ceci: انت ايضا تقوم بتصميم النظارات, لديك العديد من المهارات؟؟؟
يسونغ: والدى افتتح Why Style في Myeongdong .انا احب النظارات المصممة , لذا مع Why Style صنعت العديد مما اريده , وتلقيت الكثير من المساعدة من SeJoon هيونغ (عضو صندوق النظارات) الذي يمتلك وكالة نظارات كبيرة , اخي ايضا لعب دور كبير’ لدية الكثير من المهارات وتعلم التصميم المحترف, اتكلم من جانبي و اعطيه الافكار وهو يجعلها رائعة , واناقشه واعطيه النصائح (يضحك) مؤخرا اردت صنع اطار جلد الاليجتور لذا بعد البحث هنا وهناك , وجدت الجلد نادر لصنع الاطار لانه كان صعب الايجاد ,انا كنت قادر فقط على صنع 1,000 قطعة محدودة ,ان النظارات التي ارتديها الان هي النظارات التي اتحدث عنها انها جميلة اكثر في كل مرة انظر اليها

Ceci : يبدو وانك قريب جدا من اخيك الاصغر,عينك مليئة بالمودة!!!
يسونغ: عندما كنت متدرب مشغول نحن لم نكن قادرين على رؤية بعضنا البعض في اغلب الاحيان لذا نحن لم نكن قريبين , بعد الظهور الاول , عندما كنت مريض انتقل للعيش معي للاعتناء بي ومنذ انا كنت في "منزل الحب" (يقصد انه اخيه كان بيعتني فيه والجميع اطلق علية كده) اقيم في المنزل طوال اليوم , كبرنا اكثر قربا

Ceci : ماذا تفعل فى المنزل؟؟؟
يسونغ: عندما يكون لدى وقت اشاهد الافلام والعب الالعاب لدي اكثر من 5,000 DVD فى المنزل الذى جمعتهم

Ceci: ما هي اكبر مخاوفك الان/او اكثر ما يقلقك الان؟؟؟
يسونغ: اليوم, بثرة ظهرت على خدي وهي بدأت تؤلمني , (يضحك) مؤخرا كان هناك مشكلة صغيرة ولكنها حلت, في الماضي انا لم اذهب الى المقهى في اغلب الاحيان, بدوت مضغوطا وفكرت ان يجب ان اظهر جانب مثالي من حياتى الشخصية كما اظهرته على المسرح ,انا قلق ايضا على المعجبين الذين يتجمعون و يضايقون أناس اخرين , الذين فقط يأتون للتمتع بالقهوة الجيدة , عائلتي يخبروني الا احضر, ولكن هذة الايام احاول الذهاب اذا لدي وقت

Ceci: لماذا افكارك تغيرت؟؟؟
يسونغ: عندما كنت في المدرسة الابتدائية كنت اركب الحافلة للمدرسة , في المرحلة المتوسطة كانت ابعد , وفي المرحلة الثانوية كانت ابعد اكثر (هذا مألوف جدا في كوريا بعد المدارس الثانوية) , منذ ان كنت متدربا كنت استيقظ في الـ5 صباحا واذهب للمدرسة وبعد المدرسة اقضي 3ساعات في الذهاب الى التدريب وبعد التدريب اضعف وانام 4 ساعات لان هذا كان صعب جدا على جسدي [يقصد شيء يفوق قدرته] اخذت اميل الى الاشياء من حولي , منذ ان عدت فكرت في انه يجب ان اصبح ناجحا بسرعة وافتح متاجر قريبة من المنزل لعائلتي ليعيشو بهناء

Ceci : اذا لماذا انت مشهور كـابن جيد؟؟؟
يسونغ: عناوين مثل هذا صعبة جدا بالنسبة لي, انه شيء  واضح يجب القيام به [يقصد شيء واجب عليه] , تألم قلبى عندما جرح والدي بينما يعمل ورأيت والدتي تعمل بجد ايضا , لذا الان , اتمنى ان والداي يرتاحون ولكن العمل الشاق متتضمن في اساليب حياتهم هم يبقون من الافتتاح حتى الاغلاق , كيف اذن الا اعمل بجد , اشعر بالاسف جدا عندما ابقى فى المنزل في وقت الفراغ لذا اذهب الى المتجر في اغلب الاحيان لمساعدتهم ,هذا القلق كان لدي حول صورتي , انا لست بحاجة الى هذا اكثر, انا ممتن الى من يأتي واستمتع بمقابلتهم , انا افضل ايضا ان اعتني بأولئك الذين دائما هنا من اجلي~~

Ceci: مؤخرا KRY جاءو في المركز الاول في مخطط Oricon Singles Daily , والتهانئات على نجاح حفل KRY في Budokan , هل هناك شيء مضحك حدث في اليابان؟؟؟
يسونغ: بعد الحفلة الموسيقية , ذهبنا للاستمتاع ولكن كان لدي تسجيل في اليوم التالي وكان يجب على الاعتناء بحنجرتي لذا استمتعت بمزاجي فقط (يقصد روحيا) ولكن ريووك وكيوهيون شربوا اكثر من الازم , اليوم التالي ريووك كان لديه وجه متعب جدا , وكيوهيون الذى وضع ميك اب كامل وكان متأخر جدا على وقت المغادرة , سألت كيوهيون لماذا تضع ميك اب كامل فقط للذهاب الى المطار , وهو اجاب انه لديه صداع بسبب الكحول , وفقط انهار امس, وهو كان عليه من الامس [يقصد الميك اب] يضحك** في السيارة الى المطار استمر ريووك وكيوهيون ان معدتهم ليست بخير, لذا استمريت بالنظر الى الوراء لمراقبتهم  بالنظر اليهم جعلت معدتي تشعر بالسوء ايضا , كيوهيون بشكل مثير للانتباه كان يضحك بشكل طليق بينما هو ضائع وغير واع انا كنت غير قادر على الشرب حتى كوب واحد من الكحول ,كلما  كنت افكر في ذلك , اجده ان هذا ليس عادلا~~

ترجمة للانجليزية:¤NKsubs¤ ‏@NKSubs
للعربية: superjunior510

تعليقات

  1. جمممممممممممممممممااااااال الصوووره ..

    والمفابله اايضا جميله ورائعه .. كلامة ممتاز ورائع

    كل شي ولا عائلته تتعب حبيبي والله الله يخليهم لك إن شاء
    الله ..
    كوماوا ااونيز ...

    ردحذف
  2. يسلموا البي على مجهودكم

    ردحذف

إرسال تعليق

مجرد تعليق منك ! يكون حافز لنا لتقديم الأفضل =)

المشاركات الشائعة