130213 ماحدث في راديو Sukira



ووك: حتى لو أنه لدي دمية زرافة ولكنني أريد اكبر. ولذا قصدت إلى شراء 3 متر دمية زرافة. في النهاية، لم يعد يتحمل طولها وقال لي، "ريوك آه، لنواعد. لا تهدر اموالك على مثل هذه الاشياء."

في ذلك الوقت، عندما سمعته، كنت منصدم. ربما بسبب انني لست في علاقة، لذا قد اكون وجهت مشاعري نحو الدمية. 

ضيف: اذاً ماذا يفعل ذلك مع اهتماماتك الشخصية؟
ووك: امم.. لكن لانه يقال بتلك الطريقة من عضو بنفس عمري اثرت على مشاعري. (يقصد كيوهيون).

ميني: عندما ذهبت للتسوق، نسيت بطاقتي في المنزل. ولكنني اعتقدت انها لدي لذا قلت "انا سادفع بالبطاقة^^" وبعدها توجب علي العثور علىى بطاقتي... ولكنها ليست هناك!! ولدي كاش قليل في يدي. اعتقدت "اذاً يجب علي ان اسحب اموال من حسابي" ولكن مرة اخرى، ليست لدي بطاقة.. كان محرج حقاً><

المصدر : miyahee09&miyahoo09 Via. MOUIII
للانجليزية : ‏@kikiikyu & kyuminupdates
للعربية :siwon407b 

تعليقات

  1. هههههههه ميني هذي الحالت يااكثر ما شفت ذي الحاله عندي انسى البطااقه ابو الاحرااج

    ردحذف

إرسال تعليق

مجرد تعليق منك ! يكون حافز لنا لتقديم الأفضل =)

المشاركات الشائعة