130226 ماحدث في راديو Sukira



موضوع اليوم كان "عندما أبدو قبيحاً". قال ريووك أنه يبدو وسيماً دائماً.
ريووك قال أنه يبدو وسيماً جداً في صورة التخرج وفي صور طفولته يبدو لطيفاً.
سونغمين: ذات يوم التقطت صورة لشعر ريووك وأخذتها إلى صالون تسريح الشعر لأحصل على تسريحة مثله.
---
قال Jeesu أنه قد رأى دونغهي قبل بضعة أيام و أنه يملك عضلات قوية. قال الدي جي أن الأعضاء يحاولون تقليص عضلاته.
مستمعة: ريووك أوبا أرنا عضلاتك! ريووك: آآه كنت أملك عضلات السنة الماضية.
---
ريووك: عندما نذهب لتناول الطعام، أنظر إلى الأعضاء وأفكر في من يأكل كثيراً ومن لا يتناول الكثير. أنا أجلس إلى جانب الذين يأكلون قليلا فقط.
ريووك: أجلس إلى جانب دونغهي هيونغ و إيونهيوك هيونغ. سونغمين: هيوك يأكل كثيرا في بعض الأحيان.
Jeesu: إذاً من يجلس مع شيندونغ؟ سونغمين: في الواقع، شيندونغ لديه طاولة كاملة لوحده.
ريوك: ييسونغ هيونغ لا يأكل كثيراً.
----
ريووك: يختلف حجم عيناي لذلك لا بد لي من استخدام الكحل أحيانا.
 Beige: أحيانا عندما أرى أناسا جميلين دون وضع أي مكياج. أشعر بالحرج من نفسي لأنني أبذل مجهوداً كبيراً في وضعه.
سونغمين: آه ... أنا آسف لذلك.
البقية: ..................
---
سونغمين: الكثير من الناس أخبروني أني أبدو أجمل في الحياة الحقيقية.  مع الفوتوشوب وتحسين الصور. من أسباب الإجهاد الآن التصوير!

المصدر: NKSubs / @mineko_mai / @kyuminupdates@
الترجمة العربية: TOUMA_ELF@


تعليقات

  1. سونغمين: في الواقع، شيندونغ لديه طاولة كاملة لوحده.
    هههههههههههه عجبتني صحة وهنا على البكم

    ردحذف
  2. ههههههههههههه بس دونغهي وهيوك يكلوا كتييير
    اقعد جنب يسونف هو دايم ماشي على رجيم

    انتم لطفاء بكل الصور وحب صوركم اكثر بدون ميك اب واكره الفوتوشوب عليكم
    كوموو عالترجمه

    ردحذف
  3. ههههههههههههه ميني يقولو انا اسف عشانو قمر بدون ميك اب ضححككننننيييي

    ردحذف
  4. ههههههههههههههههههههههه ميناااه انا اسف هههههههههههههههههههه

    ردحذف

إرسال تعليق

مجرد تعليق منك ! يكون حافز لنا لتقديم الأفضل =)

المشاركات الشائعة