130228 ARABIC - مقابلة ييسونغ مع مجلة Star1



Star1 (سؤال: كنت أشقر الشعر ثم وردي مؤخراً)؟
ييسونغ: كان أثناء جولة الــKRY وظننت أن الأشقر وحده ربما يكون مملاً وأردت تحضير حدث بمفردي. أولاً, قدمت نفسي بشعر أشقر في الحفل في اليابان. ثم غيرت للوردي في حفلة الكريسماس الخاصة. في آخر حفلة,العديد من لمعجبين أخبروني أنهم يحبون الأسود الصافي لذا غيرته للأسود "*^*". في الواقع أردت أن أصبغ شعري بلون بالونتنا, الأزرق الياقوتي "*^* مجدداً"

Star1 (سؤال:أنت معرف جيداً كإبن جيد بعد أن فتحت الكافييه لأهلك)؟
ييسونغ: لقد مضى شهران منذ أن غيرنا موقع الكافييه وأنا سعيد جداً أن الفانز قد أتوا أيضاً. لقد حضرنا لإفتتاح ذلك الكآفييه لمدة 4 سنوات وأخي لعب دوراً كبيراً فيه.لقد إهتممت بالمناطق الداخلية وأخي إهتم بالقائمة. أظن لأن أخي قام بدوره بشكل جيد جداً, أفراد عائلتنا  تمكنوا من العمل في بيئة مريحة.

 Star1 ( سؤال: في 2013, ستصبح في الــ30)؟
ييسونغ: أصبحت حذراً في كل عمل أقوم به وكل كلمة أقولها. لم يتغير أي شيئ آخر كثيراً. في الــ20, عشت كأنني في سن المراهقة, وفي الـ30 سأستمر في العيش كأنني في سنوات مراهقتي. لدي إهتمام بالموضة لذا أنا أستمتع بتزيين نفسي, خاصةً بالملابس التي تبرز. ظننت انه لن يكن من الصعب أن أصبغ شعري أو أن أفرط من الإكسسوارات لكن أنا أريد الاستمرار في إرتداء هذه الاشياء, أريد أن أستمر في العيش كأنني في سنوات مراهقتي حتى في سن الــ30. أظن أنه علي النضج في سن العقل (ناضج بالطريقة التي يتصرف بها).

Star1(سؤال: يبدو ان لديك إهتمام كبير بالموضة.يبدو أنك تهتم بموضة المطار أيضاً)؟
ييسونغ:لم يسبق لي أن إرتديت ملابس برعاية الى المطار أبداً,وأشعر بالفخر بذلك. كلما خرجت أختار مفهوم. أرتدي بحسب مزاجي في ذلك اليوم وذلك يجلب لي السعادة. لدي إهتمام كبير في الموضة.الإخراج أيضاً لذا أنا أشارك فيه عدّة مرات.

المصدر : atStar1
للانجليزية : NKSubs
للعربية : SJsj_ELF15

تعليقات

  1. كاااكو ويي ييسونغ - كون

    ردحذف
  2. ياا لبااكك بسس اموت فيكك اوباا ^__^

    ردحذف
  3. ستايله دائما خطير ييسونغشي ^_^

    ردحذف
  4. جممممالك يسونغي. ♡♡ : ) !

    ردحذف
  5. جمالو الانمي خاصتنا $$ ستايلو خطير دائما
    اوبا ما عليك منهم انت حلو وتجنن حتى لو سرت بال40 هممفف

    ردحذف
  6. جمممممممممممممممال اللي يهتم بالموضه ... اعشق كل شي فيك ..

    شعرك بتصبغه ازرق ..وااااااااااااااااااااو احس بتطلع خقققققققققققه من اللحين ...

    جممممممال بكل شي وقسسسسسسسسسسسم...

    كوماتوا

    ردحذف

إرسال تعليق

مجرد تعليق منك ! يكون حافز لنا لتقديم الأفضل =)

المشاركات الشائعة