130205 ما حدث في راديـو Sukira - سونغمين , ريووك - اتصال كيوهيون


كيوهيون: مرحبا....
سي ان بلو Jonghyun: نعم مرحبا , رجاء قدم نفسك~~
كيوهيون: انا Kim Suhyun اعيش فيـ Dobong gu.
Jonghyun : كم عمرك؟؟
كيوهيون: عمري 23 سنة
سونغمين: يقال ان غنائك يشبة غناء جونغهيون
كيوهيون: نعم, انا فان لجونغهيون
(يتحدثون مع انفسهم)
كيوهيون: اه هل يجب ان اغني الان؟؟
الجميع: اه ااسفين جعلناك تنتظر
كيوهيون: لقد اصبت بالبرد لذا لست بصحة جيدة. لكني سأعمل افضل ما بوسعي
(يغنى)
جونغهيون: اه جيد~~
ريوو: لقد غيرته عمداً اليس كذلك؟؟؟
كيوهيون: انا اغنى جيدا حقا ولكنى اشعر اني لست بخير, انا احب CN Blue جونغهيون كثيرا~~
ريوك: متى تحبة اكثر؟؟
كيوهيون : عندما يقع (يسقط بغباء/او عندما يكون غبي) , هو يكون مثير جدا~~عندما يفعل هذا
سى ان بلو : انت لست فنان ترفيهي (كوميديان) اليس كذالك؟؟؟
كيوهيون: فنان ترفيهي ...ما هو الفنان الترفيهي؟؟؟
جونغهيون: انا سأعرض لك السقوط بغباءالمرة القادمة ~~
كيوهيون: اه شكرا, انا انتظر لاستمع الي sukira احيانا واحب ريووك وسونغمين ايضا
ريووك : ولكن سمعت انك اعددت شيء اكثر؟؟ هل فعلت ؟؟ Suhyun ؟؟؟
كيوهيون: انا اعددت ؟ .لا....
كيوهيون : مرحبا ,انا سوبرجونيور كيوهيون , اه سررت بمقابلتكم sukira , لقد ظهرت لاني سمعت ان CN Blue قادمين الى sukira , مرحبا ريووك شيي
(يتحدثون الى بعضم البعض)
كيوهيون: هناك Dj اليس كذلك؟؟؟
الجميع: نعم~~
كيوهيون: اعتقد انهم لا يعملون بشكل جيد الان ~~
سونغمين: ذلك لاننا تركنا جونغهيون يتحدث ~~
كيوهيون: حسنا اتركني استمع اليه~~
جونغهيون : اه عندما كنت اسجل وصلتنى رسالة منه يقول "تحدث عني" ولكني لم استطيع لاني رأيتها بعد التسجيل
كيوهيون: جونغهيون شى هل تقوم بالترويج عنى؟؟؟
جونغهيون: اه كيوهيون شيي
سونغ مين: حسنا توقف ليس لدينا الكثير من الوقت (يضحك)
ريووك : ماذا كنت تفعل؟؟؟
كيوهيون: احزم اشيائي للذهاب للخارج
ريووك : اه ..انت لست Suhyun شيي؟؟
كيوهيون: ريووك شيي ..انت مازلت لا تفهم ؟؟
ريووك :(الى جونغهيون) انت في خط كيو اليس كذلك؟؟؟
كيوهيون: جونغهيون يقول انه من خط كيو ولكنة ايضا مع جونغهيون (شايني) لذا تشانغمين وانا و مين هو نشعر بالغيرة
سونغ مين: انت تشعر بعدم الراحة اليس كذلك؟؟؟
كيوهيون: انا منزعج جدا, ويونغ هوا شي يبتسم ابتسامة غريبة دائما عندما يراني , بداء يتفادني منذ نقطة واحدة واصبح غريب , يونغ هوا شى كن حذرا~~
على اى حال كنت قادر على الظهور في sukira بالهاتف , اعرف بأنكم تحبون اغنية CN Blue الجديدة ولكن رجاء استمعوا الى اغنيتهم اكثر وساعدوهم على البقاء فى المركز الاول
ريووك : كيوهيون شيي قل شيي الى الكاتب Ho في فريق عمل sukira 
كيوهيون: الكاتب  Ho قال هذا اني قبيح , واشعر بشعور سيء ولا اريد مقابلتة مرة اخرى.....امزح فقط امزح
 ريووك: حسنا كيوهيون رجاء قم بزيارة sukira مرة اخرى!!
كيوهيون: حسنا حسنا
ريووك: انا سأغلق الان~~
كيوهيون: اتمنى لكم قضاء وقت ممتع وليلة سعيدة~~
ريووك: حسنا , الى اللقاء ~~
كيوهيون : الى اللقاء

المصدر:@leejenni | OurGyuhyun
ترجمة للعربيه:superjunior510

تعليقات

  1. هههههههههههههههههههههههههههه حبيبي كيونا ضحكككككككككني لمن قال الكاتب قال اني قبيح عشان كيدا مابكلمو تاني مره

    ردحذف

إرسال تعليق

مجرد تعليق منك ! يكون حافز لنا لتقديم الأفضل =)

المشاركات الشائعة