130217 ARABIC - مقابلة سوبر جونيور M مع MorningNewsTV3





-الجزء الذي يقدم فيه سـوبـرجونيـورM نفسهم.....
المقدم: قدمو انفسكم~~~
ريووك: مرحبا...انا ريووك
اونهيوك: مرحبا ...انا اونهيوك
دونغهي: مرحبا...انا دونغهي
سونغ مين: مرحبا ...انا سونغ مين
هنرى: المراهق عاد..مرحبا انا هنري
المقدم: لماذا بشرتك شديدة البياض؟؟؟
هنري: لان بشره والدتي بيضاء
كيوهيون: مرحبا انا كيوهيون...افتقدك كثيرا~~
شيون: مرحباا انا شيون
المقدم: هذا الشخص مشهور
زومي: مرحبا انا زومي...انا زومي الذى يحب تايلند
[المقدم طلب منه ان يكرر وهو فعل هذا]
مقابلة سوبرجونيورM
المقدم: تبدو وانك تفهمه؟؟
هنري: (يجاوب بالتايلندي) ...لا انا غبي
المترجم يقدم اعذار عنه ...انه ليس حكيم (تقصد انه لا يعرف او يفهم)
المقدم: ولكن اعتقد انه يفهم, من هو الاخ الاكبر في اعضاء سوبرجونيور الاصلين؟؟هل هو شيون؟؟؟
(العضو يشير الى سونغ مين اعتقد العضو يقصد هنري)
سونغ مين: بالتايلندي...مرحبا
سوبرجونيورM يتكلمون تايلندي فى النهايه
سونغ مين: شكرا لكم...لطيف جدا~~~
(لغه مراهقين عامية فى تايلند)
دونغهي: احبكم...افتقدكم كثيرا....احبكم اغبيائي...
اونهيوك: مرحبا..1.2.3.4.5.6.7.8.9 (يقوم بحساب الارقام بالتايلندي) اين الحمام؟؟؟ (هو دائما يقول هذه الكلمات)
ريووك: انا ريووك جيد جدا~~
المقدم: هل هذا.....
ريووك: شكرا لك
هنري: مرحبا..العمل حقا حقا حقا حقا حقا سعيد....(فكر لفترة ثم قال بالتايلندي الشمالي..طريقة العمل.بعناية...اقوم به)
المقدم: ما هذا؟؟؟
هنري: هل تفهم...لا تفهم؟؟؟؟
المقدم: اللغة التايلندية الشمالية؟؟؟
هنري: Chiang Mai (احد المحافظات الشمالية)
هنري: مرحبا...(بالتايلندي الشمالي)
المقدم: مشاهدين Chiang Mai ارسلو رسائل اس ام اس ..رجاء رجاء ترجمة لي...(هو لا يوضح ويريد حقا ان يعرف او يفهم بشكل افضل)
هنري: Chiang Mai احبك
كيوهيون: رجاء احتفظو بقلبي~~
شيون: مرحبا...انا شيون...صباح الخير
المقدم : هذا العصر (بعد الظهر)
شيون : (يضحك واضاف) انا افتقدكم,(بالتايلندي) وبعدها قال شكرا لاعطائكم الحب طوال الوقت (بالكوري) انا سأحبكم جميعكم طوال الوقت (بالتايلندي)
المقدم: رجاء كرر "انا سأحبكم جميعكم طوال الوقت"
شيون: انا سأحبكم دائما طوال الوقت~~^^
زومي: مرحبا...يا رفاق هل تفتقدوني؟؟؟الجميع كونو رائعين~~

المصدر: wawa ‏@wawa_TH
للعربية : superjunior510

تعليقات

  1. هههههههههههههههه
    ههنري. مرا مججنن المذذيع عليه حركآت XD
    وشيونا احس ان المذيع ححاشره خخ Xd
    يازينهمم يتفلسفون بالتايلانددي عقبال الععربي يارب
    اوني مترجمه الحلفةة تشومل كمساميدا سرانغهي

    ردحذف
  2. قسمم بالله دوخوا المذيييع خخخخخخخخخ :) فديتهمم

    ردحذف

إرسال تعليق

مجرد تعليق منك ! يكون حافز لنا لتقديم الأفضل =)

المشاركات الشائعة