130221 سوبرجونيور M زومي و هنري يعلمان الصينية لفنانين SM


سوبرجونيورM زومـي (27عام) هنـري (24عام) جلسا لمقابلة مع Chosun , وكشفا بعض الاشياء التي من المحتمل انك لا تعرفها عن الاعضاء الصينين "الوحدة الفرعية" بالرد بالصينية ان المجموعة تؤدئ "Break Down" في كوريا ,زومي وهنري ذكرا ان فيديو ادائنا للاغنية الصينية في برنامج موسيقي كوري بالفعل احدث ضجة في المواقع الصينية".

زومي يكشف كيف اكتشف الكي بوب , مشارك "ان مدينته الاصلية Wuhan, Hubei" ولكن منذ ان كنت صغير الفنانين المشاهير بين اصدقائي كانو فنانين كوريين منذ ان كنت في المدرسة الابتدائية سمعت فى العديد من الاوقات اني مدمن على  H.O.T‘s Kangta. , ايضا شاهدت مغنين كورين الذين يمكنهم الغناء والرقص مع جيدا,وفكرت في نفسي حتى وان لم اصبح مغني في كوريا انا مازلت اريد تعلم الكثير من الاشياء المفيدة,دخلت اختبار (تجربة اداء) الـUCC في الـ2007 وغنيت لـToy‘s اغنيةThat I Was Once By Your Side " وبشكل غير متوقع لقد قبلت .

هنري ايضا شارك في كيفية انضمامه لشركة SM Entertainment  ذكر "انا كندي الذي ولدت (تربيت) في عائلة صينية في تورنتو" بالرغم من اني احب الغناء ولعزف الالات الموسيقية,الا اني لم يكن لدي افكار او اعتقادات ان اصبح مغني , ولكن صديق قال لي "اذا كنت مكانك ,انا سأربح بالتأكيد" وطلب مني دخول تجربة اداء Global في2006 في تورنتو انا كنت الوحيد فقط من الاثنين الذي تم اختيارهم من 3,000 متسابق ,حتى ان تفاجأت من نفسي,كمتدرب جديد قابلت  TVXQ لاول مرة وقمت بتحيتهم بنفس الطريقة التي اقوم بها دائما " "كيف حالك يا رجل"من اللطيف مقابلتك" واخذت يدي (يقصد يسلم عليه) , والنظرة التي كانت علي وجهة السبانيم تغيرت بشكل مثيرة جدا".

زومي كشف ايضا "انه يقوم بتعليم اللغة الصينية " ساعدت فرق اخرى في تعلم الصينية  ,لقد علمت من فرقة سنسد "هيويون & تيفاني" اف اكس لونا و اعضاء اخرون مختلفين في تلفظهم  بعد المدرسة ,عندما كان سوبرجونيور يسجلون اجزائهم الراب بقيت في الاستديو 12 ساعة لتصحيح طريقة تلفظهم "طريقة نطقهم".

عندما طلب منهم تقدير مهنتهم[يقصد ضعو نسبة لنجاحكم في مهنتكم] بدرجات من 100  الاعضاء اعطو انفسهم 60 وكشفو انه مازال هناك الكثير من الاشياء يريدون انجازها
شارك هنري ايضا اهدافه "نريد ان نظهر او نعرض نفسنا اكثر في كوريا, ونريد ان نؤدي فى بلدان مثل "روسيا&البرازيل&اسبانيا" هناك الكثير من رئال المعجبين التي يطلبون ان نذهب الي هذة الاماكن,زومي ذكر "اريد مقابلة المعجبين من خلال التمثيل وكمقدم في كوريا , النقاط الـ40 الاخرى نحن نريد انجازها في عالم الهاليو".

بالاضافة الي ترقيات Break Down, زومي بداء مؤخرا تمثيل دور رئيسي في دراما صينية وهنري يظهر مهارات عالية في الطبخ حاليا في برنامج "‘Master Chef Korea Celebrity".

المصدر:allkpop
ترجمة للعربية:@superjunior510

تعليقات

المشاركات الشائعة