130228 arabic - كتاب زومي 泰玩美 , المقدمه بواسطه زومي





و أخيرا و بعد مدة طويلة من الانتظار كتابي الأول "thai perfect" سوف ينطلق ، لقد بدأ قدري مع تايلند في 2008 عندما كنا نروج لألبومنا الأول عندما كنت هناك لأول مرة كنت منجذب للبلد الدافئة والغامضة لروعة وضيافة السكان المحلين للمطبخ التايلندي اللذيذ وللفاكهة الاستوائية الى ثقافة البلد كلها ، حتي في الشتاء دفئ الصيف يبقى موجود ، الطقس المثالي للغطس في بركه السباحة والسباحة متى تشاء كل هذه الأشياء اعطتني الكثير من التوقعات والدافعية ..

نحن نسافر لتايلند على الأقل 3 أو 4 مرات في السنة ولكن بسبب ولكن بسبب جدولنا المزدحم لم استطيع الاستماع (لقد قالها enjoy بالانجليزية) بكل هذا على الاطلاق لذلك استعملت أول عطلة لي على الاطلاق بالمجيء هنا لوحدي وحتى الى الان اذا كان لدي عطلة طويلة سوف احجز تذكرة طيران الى هنا دون التفكير بالموضوع حتى , في البداية أنا أحيانا سوف أتتبع برامج الرحلات في الكتب أو البرامج ولكن بعد ذلك أدركت أن تايلند تحتوي على الكثير من المطاعم الصغيرة المشوقة والمتاجر التي تستحق التوصية بها . مرة بعد مرة أصبح لدي برانج رحلات خاص بي  ,  في رأيي تايلند بلد ممتعة كثيرا وعصرية , سوف أقوم بمشاركة كل شيء شعرت به و رأيته مع الجميع باستخدام وسيلة "المذكرات" الصادقة وأيضا اعطاء نفسي يوميات للسفر ..

هنا أنا بصدق أريد أن أشكر من دعمني كثيرا في هذا الكتاب وأيضا المحررة الجميلة شياو يوى شكرا لأعطائكم اياه (الكتاب) الكثير من الحب السماح لي بتقديم هذا الكتاب خاصتي للجميع وأخيرا أريد شكر ناشان NaShan الذي ساعدني بالتقاط الصور هاها لقد عملت بجد هذا الكتاب من أجلك ..

هذا الكتاب بسيط جدا , وصريح . في هذه *المذكرات* لقد سجلت بالتفصيل رحلة كل يوم كل وجبة كل طبق كل متجر زرته كل قطعة ملابس اشتريتها كل فندق بقيت فيه كل شاطئ رأيته أتمنى أن أجعلك تشعر بأنك كنت هنا بنفسك وأتمنى أن أكون أعطيت الجميع معلومات مفيدة لرحلته القادمة لتايلند الجميع يجب عليه البدأ بتأليف كتابه الخاص "wan mei travel journey" (استخدم لعبة الكلمات في ذكر عنوان الكتاب . 完美 wán me في الصينية تعني مثالي ولكنها تلفظ بالضبط مثل玩美 والتي تعني اللعب والجمال في كلمتين منفصلتين) ببرنامج رحلة جيد أيضا ..

Super Junior-M Zhou Mi
2012.11.16

للانجليزية : @myeoichi
للعربية : zohoor 

تعليقات

  1. اوباا فاايتينق في كتاابك الجديد و شكله رااح يكون ووووااااااااااااااووو

    ردحذف
  2. انا انسسسسانه بتطططير من الفرحه عشان كتابه $$
    و الكتب كانه مجله كلها صور ههههههههه يً جماله *خاق
    فايتنق ^^

    ردحذف
  3. واو من 2008 وهو يحضر له ^^
    فايتينق جومي

    ردحذف
  4. sjm frist tour to thailand in 2008
    thx for translate

    ردحذف

إرسال تعليق

مجرد تعليق منك ! يكون حافز لنا لتقديم الأفضل =)

المشاركات الشائعة