130207 arabic - مقابلة ليتوك مع مجلة BODA



سؤال : ماهو شعورك عند القيام بالمسرحيه الموسيقيه ؟
بارك جونغ سو : سوف اُحيي الجيش الكوري " تحيه ! انا الرتبه الثانيه بارك جونغ سو , عملت لسوبر جونيور ليتيوك في المجتمع , انتجت هذه المسرحيه الموسيقيه لنتذكر الضحايا اولئك الذين قاتلوا في الحرب 6.25 و تألموا , اعتقد بأن المسرحيه الموسيقيه سوف يكون أعيننا للعديد من الأجيال القادمه " ..

سؤال : اعرض دورك ؟
دوري هو بارك جونغ سو و لقبي ‘Miss Kim’ , ولدت في عائله كلهم فتيات , طابعي هو لينً جدا و طبيعي و ابكي بسهوله , و اعتقد ان هذا مشابه جدا لجانبي الحقيقي , شكرا , تحيه ! ..

سؤال : ما استعدادك لـ المسرحيه الموسيقيه ؟
بارك جونغ سو : قد عمل في الجيش و لكن انها المره الاولى التي اعمل في مجال المسرحيه الموسيقيه , بسبب ذلك اشعر بالقلق كثيرا لقيامي بالمسرحيه الموسيقيه فـ قلت لنفسي " اذا كان لدي القيام بذلك على اية حال , دعونا نفعل ذلك لكي اتمكن من سماعكم " كما هو المتوقع من سوبر جونيور ليتيوك " يفعل بشكل جيد و يعمل جيدا لكي يظهر الجانب الجيد " ..

سؤال : هل اعمالك صعبه ؟
 بارك جونغ سو : اعتقد بأن معظم هولاء لـ مجال الطاقه في المرتبه الثانيه , Kim Moo Yeol في المرتبه الثانيه و Lee Hyun في المرتبه الثانيه و Jee Hyun Woo في المرتبه الثانيه و انا ايضا في مجال الطاقه الكامله ..
Jung Yun Hak نظر ثم قال : أنت تقول آخرين ليس لديهم الطاقة ؟ , بارك جونغ سو قال بصوت عالي : نعم انا و ضحك ..

سؤال : اي من الاجزاء مضحكه ؟
بارك جونغ سو : عندما تحدثت بصوت عالي جدا اثناء قيامي بالمواعيد في الاجتماع و اعتقد بأن حنجرتي خرجت خارجا , و لكن بسبب ممارسه المسرحيه الموسيقيه اصبحت رقبتي تألمني و اشخر كثيرا , انا اسف لانني اشخر " يضحك " , حلمت بأنني امسك يد امراه جميله و لكن عندما استيقظت نفسي امسك Lee Hyun وهو في المرتبة الثانية وكنت مندهشا للغاية " يضحك " ..

و خلال المقابله , Jung Tae Woo اختار ليتيوك كافضل ممثل اظهر موهبته في التمثيل بـ المسرحيه الموسيقيه و اضاف بارك جونغ سو : انا بارع جدا و سريع الاستجابه و جيد و خبير على خشبه المسرح , و اضاف : انا اتعلم بنفسي الكثير على الرغم من انني سنباي في العمل ..

المصدر : Boda Magazine
للانجليزية :NKSubs
للعربية : zohoor 

تعليقات

  1. توكي وحشتنااااااااااااااااا
    ههههههههههه مسك يد الولد كيكيكي

    ردحذف
  2. ياااااااااااااااااا حيااتي يا بارك جونغ سوو
    يااخي وحشتنااا مووت :'(
    احبكك اوباا فاايتنغ

    ردحذف

إرسال تعليق

مجرد تعليق منك ! يكون حافز لنا لتقديم الأفضل =)

المشاركات الشائعة