130219 كـانـغ ان هل سيكون زوج مع Jo Jung Chi فيـ We Got Married؟!





كانغ ان ومعجبينه تركوا العمل يحذو ضعف حذوة [يقصد انهم بيبحثو للتأكد من الخبر]   بعدم رأو مقال ان كانغ ان و Jo Jung Chi من المحتمل ان يكونوا الزوج الجديد في We Got Married !!!!

بعد اخبار بأن Julien Kang و Yoon Se سيغادران البرنامج وسيأخذ مكانهم Jung In و Jo Jung Chi , ارتكبت وسائل الاعلام الاخبارية خطاء في اسم Jung In وذكر الاعلام ان Jo Jung Chi سينضم الى البرنامج مع كانغ ان  بدلا من صديقته

الخطاء جعل الجميع مشوش حول امكانية البرنامج لاول مرة عرض زوج من الرجال [مقصود ذكر-ذكر] . في النهاية سحب الضحك من هذا المزيج حتى انه جذب انتباه كانغ ان حيث اجاب على الاخبار المفاجئة في حسابه في التويتر محدثا "انا ذاهب الى لقد تزوجنا مرة اخرى" Jung Chi هيونغ, Jung In نونا انا اسف , كككككككككك ," حتى انه شارك بالصورة المرفقة بالمقال

كانغ ان كان سابقا في البرنامج مع الممثلة Lee Yoon Ji , ويبدو مثل وانه ليس ضد ان يستمر فى البرنامج 


المصدر: allkpop
للعربية: superjunior510

تعليقات

  1. مغنية ممثلة ابي صورة تعريف عنه دورته مالقيتها

    ردحذف
    الردود
    1. اللي كانت معه الممثلة لي يون جي

      حذف
  2. اوبااا كم مرة بتشاركـ ما صدقنا ايمتى خلص توكي اوبا

    ردحذف
  3. ههههههههههههه
    انا عن نفسي لو طلع الخبر اكيد اشووفه انه فرصه عالشاان يرجع الرااكون الخاص فيناا و يطلع في براامج كثيره

    ردحذف

إرسال تعليق

مجرد تعليق منك ! يكون حافز لنا لتقديم الأفضل =)

المشاركات الشائعة