130221 (Arabic) مقـابلـة كـانـغ ان مـع Instyle





كانغ ان كان لديه الكثير من المخاوف (القلق) قبل الذهاب الى فيتنام . بعد ان قرر الذهاب هو بحث في الانترنت عن افكار كيفية تسلية الاطفال, وماذا يهديهم ...الخ~~

بعد ان ذهب كانغ ان للزيارة ’ اقامو حفل ترحيب له, والاطفال رسمو علي وجهه
"انا لست من النوع الذي يقترب من الاخرين او حتى بعد التعرف , (او ممكن السفر), ولكن عندما ذهبت الى هناك كنت متردد لاني لم ارد ان ارتكب اخطاء"

"انا تفاجأت لاني لم اكن قادر علي الانفتاح مباشرةً ,علي الرغم من الذهاب هناك انا اردت الذهاب"

كانغ ان اعتني بـLeeuwen (الفتاة الصغيرة التي قبلته) الاكثر...انه فعل العديد من الايجو محاوله لتسليتها"
ابتسم Hoi بحماس جدا عندما قال يمكنك الرسم علي وجهي , انا لا استطيع نسيان تعابيره السعيده"

كانغ ان زار المدرسة ولعب كرة القدم مع الاطفال
هل رايت Hoi؟؟ وقف امام الهدف ويستعد ,حتى انه دفعني بعيدا (يضحك) , شعرت بهذا السعادة التي عند الاطفال . اشتري كانغ ان كرات قدم Nike من كوريا واعطى واحدة لكل فصل في المدرسة التي زارها في فيتنام

"انا حقا اخاف....من نفخ او ضرب البالونات"
"لعبو لعبة حيث يجب ان تأكل الحلوى المخبئه في الدقيق و البالونات وتركض الى الهدف, كانغ ان غش بالركض الى الهدف بينما يحمل Hoi حتى النهاية"

"بالرغم من اني لا اتحدث لغتهم, وليس لدي معرفة عن خلفيتهم,انا لم اشعر بشعور [الغريب الاجنبي] بالنسبة لهم, انا اتيت هنا لاكون لطيف واشعر بالراحة معهم لكن الاطفال كانوا رائعين وابرياء جدا~~لم يكن هناك شيء يدعوا للقلق حوله , انا حقا احب الاطفال , احيانا عندما اكون راكب السيارة اوقف السيارة واذهب للعب معهم (يضحك)

"انتم يارفاق ستتركون الهيونغ الان يستلم هداياكم ,,هذا يعني...كانغ ان"
الشيء الاخير اقوم به قبل المغادرة توقيع CD سوبر جونيور, الاطفال كانو قادرين علي ايجادي بسهولة من الصور "

بعد الاداء او المسرح الذي دام اكثر من 4 دقائق , اشعر انه لم يكن كافي , وشعرت هذا اني لم اكن كافي , اردت اظهار كل مشاعري ولكني ترددت لاني اعتقدت انهم قد يكونون مضغوطين , لا اريد ان ابقى في ذاكرتهم بصورة "الاجنبي او الغريب" حتى وان لم يتذكرو وجهي , يتذكرو ان هذا هو الاجاشي , احبهم , اعتقد انهم سيحبون شخص اخر في المستقبل بعد ان يكبروا"


المصدر: InstyleKorea
ترجمة للانجليزية: ¤NKsubs¤ ‏@NKSubs
ترجمة للعربية: @superjunior510

تعليقات

إرسال تعليق

مجرد تعليق منك ! يكون حافز لنا لتقديم الأفضل =)

المشاركات الشائعة