130216 ماحدث بعد ان شاهد SJM مشروع الالف التايلاندي في حفل اجتماع معجبين في بانكوك





شيون: لولا محبتكم جميعا لم تكون لنا الفرصة أن نقف على هذه المسرح اليوم. 
أريد أن أقول لكم ايها الرفاق لأن لم تكن لدينا فرصة للقاء بكم غالبا لكن بعد ذلك سوف نجد فرصة للقاء بكم ايها الرفاق كثيرا.

دونغهي : بعد ان رأيت هذا الكليب. أتمنى من الجميع أن يكونوا معي إلى الأبد. أدركت فجأة أنني أتمنى الحصول على حياة طويلة حتى يتسنى لنا أن نكون معا لفترة طويلة. 
الآن فقط . وقال ان الجميع ينتظرنا في المطر عندما رأيت ذلك ، شعرت بالأسف حقا . انا اعلم بان الجميع يحبني و اريد من الجميع ان يعرف ذلك . و ساحاول جاهدا لارد كل ماتبذلوه من الحب . احبكم احبكم .. 

هيوك: أنا لم ابكي مثل ذلك منذ فترة طويلة. في كل مرة لدينا مثل هذا الحفل،امل ان يكون هناك مشروع من الالف التايلندي مثل اليوم . 
هذه المرة جعلني مندهش للغاية لأنه من المفترض أن نقول وداعا ولكن هذا المقطع ظهر على الشاشة . ظهر مقطع "الرجاء انظر إلى الخلف ". 
فوجئت جدا لأنكم ايها الرفاق أعدتم مشروع مدهشة للغايه وذلك جعلني أبكي اليوم.

دونغهى: ELF التايلاندي حقا رومنسي جدا.

شيون : اريد ان اشكر كل الموظفين الذين جعلوا الجميع يبكون مثل ذلك , انا مندهش للغاية لأنه لم يخبرني احد أن اليوم ستكون هناك مفاجأة مثل هذه .

هيوك: ما زلت أتذكر أن اول دوله خارجيه زرناها تايلاند  . لن انسى ابدا ابدا ولا يمكن ان انسى كل الحب الذي حصلت عليه .اريد ان اشكر كل شخص احبني دائما و لم يغير رأيه .شكرا جزيلا حقا .. 

دونغهي : نحن نستعد في هذه الفتره لسوبر شو 5 , حتى لو كنت هنا اليوم. ستأتي لعرض سوبر 5 ، أليس كذلك؟ . اذا وعدتم بذالك انا سوف اعدكم بمسرح اكثر اثاره , اكثر جمالا , اكثر حيويه .. 

ريووك : زومي ارجوك قل شيئا .. 

دونغهي : زومي يبكي ايضا .. 

زومي : كذالك سوبر جونيور ام تايلاند هيا اول دوله خارجه نزورها .
 لاكون صادقا انا و هنري حاولنا بجهد لنحصل على الكثير من الحب من الفان كلوب التايلاندي . شكرا لكم .

هنري : فقط اريد ان اقول بسبب تايلند انا مازلت هنا , حقا حقا شكرا لكم .. 

زومي : أحب تايلاند كثيرا ولقد قمت بإعداد هدية. كتبت كتابا عن تايلاند سيصدر الشهر المقبل .أعدكم أن سيمنح لكل الاشخاص الذين يعيشون في تايلاند لأنه عن تايلاند.

دونغهي : هل ستجلبه لجميع الموجودين هنا ؟

زومي : اعدكم في حال عدم توفرها، وأنا ساجلبها للجميع.

سيون: هل سيكون للجماهير الأجنبية؟ (لست متأكدا لأن الصوت على الفيديو غير واضح)

كيوهيون: أنا أعرف الالف التايلاندي يريد من الجميع البكاء. لكن انا لن ابكي , سوف ابكي فقط عندما نفترق , أنا تقريبا على وشك البكاء. ولكن إذا أنا بكيت سوف نفترق . شكرا لكم.

دونغهي : هيوكي بكى كثيرا لذلك على الجميع ان يعانقه ..

 شيون : بالتفكير . اذا كان علينا ان نفترق . كم هوا على الارجح سوف يبكي ؟؟ 

سونغمين: أنا أيضا، لن أبكي. الجميع يتوقع مني أن أبكي، أليس كذلك؟ كل مرة كنت أرى مثل هذا المشروع، وأنا هادئ وابتسام دائما. لأن ... إذا تحدثت ، سأشعر بالبكاء. لذلك احتفظ بمشاعري وأجبر نفسي على هذا الوضع . وأنا أعلم أن الجميع يحب ابتسامتي لذا فإنني سوف ابتسم دائما.

دونغهي : بعض الاحيان الالف يريدونك ان تبكي . 

سونغمين: ولكن سوف ابتسم دائما. وكما قال كيوهيون، سوف ابكي  فقط عندما نفترق .

ريووك: للأسف ليس لدينا سوى جولة واحدة . شي يدعوا للاسف ! لا مشكله . اجوكم تطلعوا الي سوبر شو 5 . 

الآن لدينا أغنية. دعونا نستمع لها. 

كيوهيون : الأغنية التالية. 

الفيديو

المصدر:bugaboo.tv
ترجمة للانجليزيه:wawa ‏@Wawa_TH
ترجمة للعربيه:dal3-elf

تعليقات

  1. يا البي عليه مفاجأة كتير حلوة

    ردحذف
  2. واااه المفااجااة كانت رووعه مو غريبه على الالف التايلندي
    اوباا لا تقوول فرااق ان شااء الله نكون مع بعض

    يسلمووا

    ردحذف
  3. الالف التايلندي شي دمااااااار بروح اعيش عندهم مشاريعهم والاشياء اللي يعملوها خياله وجميله وفيها كمية مشاعر اوباااااااتي فايتنق اوري الف فايتنق

    ردحذف
  4. حتى الحين مافهمت مفاجئتهم
    ممكن احد يوضح
    مشكورين

    ردحذف
  5. واااااااااااااااووو وااااو وااااو قسمم بالله شكلهاا احلى مفاجأه صارت مع سوبري ")
    يااا ربب ماا تتفرقوا يا حبايب قلبي انتوا رح تضلوا مع بعض للأبد ") فديتككم يا اسطورةة

    ردحذف

إرسال تعليق

مجرد تعليق منك ! يكون حافز لنا لتقديم الأفضل =)

المشاركات الشائعة