130218-19 ماحدث في راديو Sukira



130219 :

ريووك : اليوم هناك احد ما قال "سونغ مين اوبا ملابسك تبدو مثل القرنبيط"
سونغ مين: حقا...؟؟اليوم انا ارتدي ملابس قرنبيط~~~
ريووك: انت ايضا ايضا تبدو مثل "دولى او شريك"هاهاهاهاهاها
ملاحظة: دولي (Dooly) هو ديناصور صغير ,ديناصور اخضر لطيف,شخصية كارتونية كورية
---
Beige: فجأة هناك شيء اريد ان سأله هناك الكثير من الاعضاء فى سوبرجونيور ,اذا تقضون الكثير من الوقت سويا,هل من المرجح ان الفتيات يبدون بنفس الطريقة؟؟؟
ريووك: صحيح...هو يصبح نفس الشئ فى بعض الحالات لكن عادة كل شخص يحب الفتيات الجميلات"
Beige: انا حقا كنت اتسأل اذا كان هناك مشاعر التحدي (بينهم)؟؟؟
ريووك: لا...ليس هناك شيء مثل هذا ذلك اعضائنا جميعهم منفتحون الى بعضهم البعض ,,اه بالمناسبة كيوهيون شي عرض فى مقالة غريبةحول الشخص الوحيد او الاعزب [الذى لم يسبق له المواعدة] منذ  ولد"
سونغ مين: اذا هو مستبعد من *يضحك*...لما هو في هذا المقال على اى حال~~
---
سونغ مين قال هذا"كان هناك مرة عندما انهى سوبرجونيور جداولهم ولان الطقس كان بارد جدا عندما وقفت السيارة امام المسكن الجميع اسرع للخارج وعادو الى غرفهم , ولكن عندما نزل سونغ مين لجدوله فى الصباح التالي وجد شيندونغ كان مازال نائم في السيارة (منذ ليلة امس) هم ظنو انهم ايقظوه على ما يبدو انه لم يستيقظ الجميع والمدير اعتقدو ان الجميع خرج من السيارة بالفعل~~
---
سونغ مين قال فى مرة عندما كان فى المسرحية الموسيقية قبل العرض بـساعتان كان هناك شئ خاطيء بحنجرته وصوته اختفى,وكان جسمه في حالة سيئة ولم يكن يعرف ماذا يفعل ,ولكن بينما كان يحاول ايجاد حل ,فجأة ضحك وضحك بشدة والناس من حوله تسألو اذا كان بخير ,لذا فى النهاية هو ادى فى هذه الجولة بنجاح بالرغم من انه كان صعب الا انه تعلم ان يستمر فى الابتسام والقتال هما اتئ
---
ريووك: قرائت فى اخبار مقابلة كيوهيون بأنه لم يسبق له المواعدة مع اي احد من قبل منذ ولادته..هذا سخيف وغير معقول~~
-------
130218
ريووك: فقط الان...يضحك....نظرت الى وجهه سونغ مين شي و ضحكت ‘huhu" لذا همس ..ماذا....وضحك...انا لك لاكن عادلا ومنصف بالنسبة الى وجهه سونغ مين شي ,لذا ماذا افعل ...اضحك عندما انظر اليه اعتقد "WOW" انه حقا وسيم جدا...هذا فقط...واصبحت....ماذا..كأجابة *يضحك*
سونغ مين: انا لم افعل اي شيء ولكن عندما انظر الى هذا الجانب ارئ ريووك ش يضحك بسرية !!!هاي تعالي هنا!!!يضحك!!
(كان هناك مسابقة او اختبار موسيقي وكان الاجابة على الاغنية (drunken truth)
سونغ مين: كيوهيون استخدم هذه الاغنية لغنائه اول مرة~~~
ريووك: انها اغنية مشهورة الرفاق يغننوها على الاقل مرة فى الكاريوكي ,مع ذلك انا لم اغنيها ابدا من قبل ...
سونغ مين: انها اغنية تغني بعد (شرب الكحول) حتى فى الدراما Lee bumsoo-ssi  غناها اصبح موضوع ..(ريووك بداء فى غنائها)
ريووك: فى الحقيقة انا لا اعرف هذه الاغنية جيدا ,سونغ مين شي يعرفها افضل مني رجاء غنها!!!
سونغ مين: لماذا تجعلنى اقوم بهذا؟؟؟
ريووك: لانك جيد فى هذا؟؟؟؟
لذا سونغ مين يغني...)
ريووك: رائع...جميل!!!!فى الحقيقية انا لم اغني ابدا هذه الاغنية~~
سونغ مين: حقا...ابدا....ابدا...*يضحك*
ريووك: ولا حتى مرة واحدة...اصدقائي يغنون هذا فى الكاريوكي فى اغلب الاحيان لذا انا اصبح مريض منها..وايضا انها لا تتناسب مع صوتي جيدا , ولانها اغنية يغنيها كيوهيون شي وانا فقط لا اغني الاغاني الذي يغنيها كيوهيون ~~!!
---
(هناك مستمعة التى تقول ان لديها صديق لدية مظهر جيد (وسيم) ولكن ليس لدية حس فى الازياء (الفاشون) ماذا يجب ان تفعل؟؟؟)
ريووك: اشتري ملابس كهدية ويكون الاختيار الجيد
سونغ مين: ولكن هذا النوع من الاشخاص بالرغم من انك تعطى له كهدية هو لن يرتديها~~!!
ريووك: بالرغم من انك ستعطية اليه كهدية هو سيغير اسلوب لبسه الى هذا ,نوعا ما مثل هذا اليس كذلك...
سونغ مين: ماذا.................؟؟؟؟
ريووك: الان ان اسلبو الرجل ذات القلب الدافئ(هذا النوع من الرجال يجعل قلبك يشعر بالدفئ عندما تنظر اليه) انه مشهور صحيح؟؟؟, انه مثل اسلوب طلاب االجامعة , يبدو هذا الموديل  مثل اسلوب كيوهيون شي ,هو طويل ولديه وجهه صغير وبشرة معتدلة , واعتقد ان اسلوب ازيائه الذى يعطى انطباع جيد 
سونغ مين: بطريقة ما , انا حزين فجأة.....~~~!!!
ريووك: ولكن انت يمكن ان تطلب النصيحة..فقط اذا فكرت فى الوضع ستكون افضل!!
سونغ مين: Um um…ان اسلوبي به بعض المشاكل اليس كذلك؟؟؟
ريووك: انا لا اقول مشكلة,...
سونغ مين: انا ليس لدي اي اهتمام بالفاشون (الموضة) لذا هذا صعب,ولكن حتى اذا كان لدي اهتمام بالموضة اسلوبي مازال........بالنسبة لي ,اذا صديقتي قالت لي ان ارتدي هذا لاني اعتقد انه سيناسبك جيد,انا بصراحة سأرتديه ^^ لكن هذا الرجل (صديق المستمعة) يبدو وانه ليس من هذا النوع
ريووك: هو يبدو وانك تفرض اسلوبك الخاص عليه اليس كذلك؟؟؟
سونغ مين: Um um ما العمل؟؟؟
ريووك: الانفصال...Ehehe
سونغ مين: هذا هو............ماذا عن الظهور فى برنامج الحوارات "Hello" للحصول على التعليقات...*بجدية*

المصدر : rinpachi1031 &Moojigae881217 
للانجليزية : kyuminupdates
للعربية : superjunior510

تعليقات

  1. واه ههههههههههههههه شيندونغشي ياحرام ^___^

    كوماوا

    ردحذف
  2. ههههههههههههههه كوماوا عالترجمة

    ردحذف

إرسال تعليق

مجرد تعليق منك ! يكون حافز لنا لتقديم الأفضل =)

المشاركات الشائعة