130220 (ARABIC) مقابلة سوبرجونيور KRY مع مجلة star1



سؤال Star1لـ KRY: هل هناك اي خطط ألبومات هذة السنة؟؟؟
ريووك: ليس بعد,انا لا اعرف كيف سنظهر انفسنا في الجداول الفردية,لكني سأعمل بجد في الراديو والنشاطات في الصين والمسرحيات الموسيقية ومناطق اخرى.

كيوهيون: من المحتمل ان ليس هناك شئ,اولا نحن يجب ان ننتبه على نشاطاتنا في الصين و اقامة "السوبرشو" واتمنى ايضا ان تكون هذة السنة اسهل, بضعة اسابيع قبل الدخول الي راديو ستار,لقد بدائنا نصبح مشغولين جدا,لقد كان لدي وقت بالكاد لارتاح ,انا لا اشتكي ولكن اريد قضاء بعض الوقت ومازال ليس هناك شئ افكر به,اذا لم نقوم بنشاطات الالبوم,هل يمكن ان اكون قادر على ذلك؟؟ اريد ايجاد الوقت للارتياح

سؤال Star1لـ KRY: ماكس تشانغمين بداء في العمل في البرامج الترفيهية ايضا؟

كيوهيون: انها فرصة جيدة, وانا اعتقد انه سيعمل جيدا ,لذا اخبرته انه يجب ان يقوم  بها,مراقبة العديد من البرامج الترفهية شئ مهم لعملة,وسمعت ان يشاهد العديد من البرامج,لقد شاهدت الحلقة الاولى لكن شخصيته لم تظهر حتى الان (يقصد لم يستطيع اظهار شخصيته) ولكنه يعمل بجد لاعطائها فى الحلقات, انه الصديق الذي يعمل بجد في كل شئ ,لانه يكمل كل شيءيعطي اليه, انا لست قلق كثيرا عليه .

سؤال Star1 لـKRY : هل هماك اي اعضاء جدد في "خط كيو"؟؟؟

كيوهيون: انا ابحث عن البعض,ليس هناك متطلبات للانضمام الي,ولكن اذا نظرت الي كل الاعضاء ستجدنا طوال, ولدينا مظاهر اجنبية حساسة (يقصد شكلهم اجنبي) , وغريبين,وجميعنا يمكننا الشرب الى بعض النقط,ونحب لعب الالعاب انا ابحث عن صديق جديد لاضافته ...*يضحك*

سؤال Star1لـ KRY : كان يوم ميلادك مؤخرا, هل كان لديك حفلة؟؟؟

كيوهيون: ذهبت الى التزلج مع تشانغمين و Park Jae Bum والموظفين,اعتقدت انه من الجيد الذهاب الي التزلج قبل يومين من يوم ميلادي,لذا دعوت الجميع من حولي  ولكن الجميع كان مشغول ,حتى تشانغمين اخبرني انه لا يستطيع ان يأتي وانه يريد ان يأتي ولذا حضر,وكان لدي ايضا شراب مع اصدقائي

سؤال Star1لـ KRY : السنة الماضية استلمت جائزة "الوافد او القادم الجديد" مع راديو Radio Star, هل تشعر بالضغط او انك مضغوط؟؟؟

كيوهيون: اشعر اني في منتصف الركود الان,بدون اي سبب,اشعر بالتعب لان Sehyun هيونغ مضحك جدا,اشعر بكلاهما أني مهدد ومضغوط بالتفكير اني يجب ان اكون مضحك ايضا ,في الماضي Sehyunهيونغ كان لديه مشكلة في الضبط ايضا ولكن يقوم بتعديله بالكامل الان,احبه ولكني اصبحت غيور جدا منه ,اصببحت مدفوع الى التفكير في اني يجب ان اقوم بأفضل ما بوسعي , واشعر ايضا "لماذا يمكنني ان افعل هذا فقط كثيرا؟؟ واشعر بالسوء من نفسي , انا كنت اشاهد العديد من البرامج الترفهية وتوقفت لفترة لاني اعتقد اني كسول, وعدت مرة اخرى,لمشاهدة العديد من البرامج مع JaeHoon هيونغ (يقصد بيشاهد البرامج الخاصة بهذا الهيونغ), لذا احفظ المشاهد المضحكة على هاتفي واعيدها لاحقا,اريد تعلم المهارات مثلة واجعل مزحاتي "اسلوب كيوهيون"

سؤال Star1 لـKRY : كيف تقضي وقت فراغك الشخصي؟؟؟

ريووك: اذهب الي نهر الهان وافكر,او استمع الي الراديو من 4الي5 صباحا و أكل ما اريد واقراء ما اريد واحيانا استمتع بتناول شوربة الـsoondae مع الاعضاء لذا نخرج للأكل

يسونغ: اشاهد الافلام كالعادة,والعب الالعاب, انا لم اكن اشرب الكوحوليات في الماضي ولكن بعد ان وصلت لسن الـ30,استمتع احيانا بالشرب مع اصدقائي والاستماع الي القصص الجيدة

كيوهيون: انا ليس لدي الكثير من وقت الفراغ,اذا كان لدي العب مثل شخص اوشاب متوسط,اذهب للشرب مع اصدقائي عندما نتقابل, ونتحدث,نشاهد الافلام, ونقضى الوقت مثل الاخرين

سؤال Star1 لـKRY: لقد كانت عدة شهور منذ ان غادر القائد ليتوك الي الجيش,متى تشعر بمكانه او موقعة فارغا..؟؟؟

ريووك: عندما خرج ليوم واحد اجازة بعد 100 يوم في الجيش كنت في اليابان لذا لم  استطيع مقابلته,اعتقدت ان موقع او مكانه القائد كانت ليست بذلك الكبر هذا ولكنها كانت اكبر مما اعتقدت , مع ذلك سيكون هناك 21 شهر من الفجوة (الفراغ) , الدونغسينغ يعملون افضل ما لديهم لابقاء دور او مهمة سوبرجونيور جيدة,عندما ظهر قليلا في جوائز نهاية العام , ضحكنا كثيرا بينما نشاهدة ولكن والدة الهيونغ (والدة ليتوك) بكت كثيرا!!

يسونغ: شاهدت مسرحية الهيونغ الموسيقية الذي ظهر بها, لقد تفاجأت من عاطفته في  التمثيل,لانه القائد نشعر بفجوته فى اغلب الاحيان وكثيرا على المسرح في الاداءات منذ انه الهيونغ الذي يجعلنا نعمل "فايتتنغ" وعقليا يسحبنا للعمل,بينما هو ليس هنا ,اعضاء اخرين يجب ان يملائو فجوته

كيوهيون: اشعر بمكانه فارغا او اكثير فراغا عندما نؤدي كفريق على المسرح,و التحدث او المقابلات, هو كان يخبرنا العديد من القصص المضحكة في غرفة الانتظار ,ولكن الان كانغ ان هيونغ يخبرنا النكات عندما نكون كلنا سويا, انت تفكر اننا لا نشعر بالفجوة لكن لدينا العديد من الاعضاء ولكننا نشعر بالفراغ حتى مع غياب عضو واحد فقط .

سؤال Star1 لـKRY : اعضاء KRY هم اعضاء من سوبرجونيور من تعتقد انه الافضل في الغناء, وهل تشعر انك مدفوع للبحث او النظر في اصوات فرق اخرى [للتحفيز]؟؟

ريووك: عندما اذهب للتسجيل مع  Infinite Sunggyu واغانيه اعيدت صنعها للاسلوب الجديد,  Sunggyu قام بعمل جيد,وانا اعتقد ان لونا من افضل ايدول الفتيات ,عظيمة في الغناء والرقص ولديها مظهر لطيف ايضا, لونا تعمل بشكل جيد

يسونغ: انا لا اتذكر الاعضاء الذي عملت معهم عملت مع Hyorin, Yoseob, Changmin, IU, Jonghyun الخ...لان كلهم لديهم سحرهم الخاص فى نغمتهم الصوتية, انا كنت متوتر جدا,واشعر اني لم اكن جيد وانا في نفس عمرهم, واتحفظ للعمل بجد اكبر~~

سؤال Star1 لـKRY : النجم المشهور سوبرجونيور , ما هو الجزء السيء حول انت تكون مشهور جدا؟؟

ريووك: منذ 9 سنوات (ملاحظة يقصد من 2005 حتى الان) منذ الظهور لاول مرة  المعجبين يعرفون خططنا,مع ذلك انا لست العضو المعروف مثل بعض الاعضاء , العديد من الناس مازالو يعرفونني اذا خرجت للاكل او المشي فى الشارع ولكنهم يلتزمون الهدوء ويتركوني اقضى وقت فراغي,انا لم اعد اشعر بعدم الراحة اكثر(يقصد اصبح يشعر بالراحة), مرة ذهبت الى مقهى يسونغ هيونغ اخذت صوره مع الفانز واعتقدت ان المعجبين سيتبعوني للخارج ولكنهم لم يفعلو , معجبينا يعرفون فعلا ماذا يفعلون, المعجبين كلهم اصبحو اكبر اولديهم اشيائهم الشخصية التي قومو بها,, واصبح اقل من يقف خارج المسكن,هذا لا يعني ان ليس لدينا سسانغ (الفان المهوسين) ولكن العدد انخفض ,اصبحنا قلقين جدا من المعجبين وكنا نصاب بالجنون من قبل ولكن الان المعجبين يعرفون الخط (يقصد اصبحو يعرفون حدودهم)

كيوهيون: اعتقد اني غير قادر على المواعدة,انا لا استطيع المواعدة,اعتقدت ان سيكون هناك العديد من الفرص للمواعدة بينما انا مغني ولكن انا لااحب مقابلة المشاهير, لذا اعتقد اني فرصي فى المواعدة قليلة حتى الان

سؤال Star1 لـKRY : انتم لم تصدرو البوم رسمي وبرغم هذا اغنيتكم المركز الاول في مخطط Oricon,ولديكم حفلة موسيقية ناجحة فى Budokan!!!

ريووك: نحن نقوم بنشاطات مع البوم رسمي ولكننا غنينا الكثير من الـOSTs, عندما  جاءت اغنيتنا الاول في الـOricon الكثير من المشاعر خرجت مرة واحدة والموظفين الذين يروجون لنا في اليابان تفاجئو ايضا ,اعتقد ان الفرصة جاءت,الفرصة التي تجعلنا نقوم بأكثر من فقط حدث, حفلة  Budokan اقيمت بسوبرجونيور في "سوبرشو"(يقصد نفس مكان اقامة السوبرشو) هو كان كبيرا جدا,قلقنا بأننا لن نكون قادرين على ملئه تقريبا ,عندما بدائنا كان كاملا , نحن كنا سعداء جدا اننا ادينا فى قبة طوكيو ,اعتقد اذا اننا "KRY" طماعين قليلا اذا كنا قادرين على الاداء مرة اخرى فى القبة,لاننا وحدة الاغاني الشعبية , الاغاني الاكثر اهمية, لذا اعتقد ان هذا افضل حفلة موسيقية لنا مع افضل نظام صوتي عظيم.

يسونغ: انه البومنا الذي لم نكن نتوقع له الكثير,ومنذ وانه كان "سينغل" شعرنا بالعديد من العواطف ,انا كنت سعيد جدا اننا استلمنا الكثير من الحب,الالبوم خرج في منتصف جولة حفلات سوبرجونيورKRY وجاء في المركز الاول ,لان الثلاث احدث مرة واحدة, السعادة كانت كبيرة جدا

كيوهيون: هذا ليس قول اننا انجزناه بمفردنا,بالرغم من ان الفرقة 3اعضاء الا اننا كنا قادرين على تلقي الحب من هولاء الذين يحبون السوجو ,انا سعيد جدا اننا استطعنا انجازة بالعدد القليلا من الاعضاء ايضا

سؤال Star1 لـKRY : اداء المنفرد في"سوبرشو4" كانت وقفه خارجية "او شيء جديد؟؟

ريووك: شخصيتي الحقيقية بعيدة جدا عن هذا, ولكن الاعضاء اخبروني اني يجب ان اقوم بتغير,اونهيوك هيونغ خصيصا اعطاني الكثير من الاقتراحات وساعدني في الخطة,اتعلم الكثير من الاشياء من الهيونغز.

سؤال Star1 لـKRY : انت بالفعل دى جي راديو الان, صحيح؟؟؟

ريووك: لقد كانت اقل قليلا من سنة منذ ان بدائت مع سونغ مين هيونغ , والعديد من الاشياء حدثت ,وانا مازلت ارتكب الاخطاء,في الماضي ظهرت,الان نحن فقط الدي جي والموظفين يلاحظان ,ان الراديو هو اتصال ,عندما اكون في مزاج سيء اخبر المستمعين ان الراديو مثل المذكرات, بسبب اننا نقوم بالترويج فى الصين انا لست قادر على عمل الراديو الان لانه من الصعب المجيء والذهاب الي الصين , نحن تسألنا اذ يمكن ان نتخلي عن مقاعد الـدي جي ولكن شايني اونيو ودانا سنبانيم ساعدونا,انا اريد الاستمرار كادي جي

سؤال Star1 لـKRY : انت لديك دائمة صورة الطفل الجيد وصورة لطيفة ,مامقدار تزامن هذا مع شخصيتك الحقيقية؟؟؟

ريووك: 100% *يضحك* ,انا اسمع بأني لطيف (رحيم) جدا منذ ان كنت طفل,هو يمكن ان يصبح اجهاد لي ولكني اعمل لملائمة هذة الصورة التي اعطني ايها والداي ,  كمثال, اشتريت سيارة مؤخرا ,السبب اني لم يكن لدي سيارة حتى الان لاني لم اكن اريد ان احصل علي المساعدة (يدفعا له او يشتريها) من والداي ولكن في هذا الوقت وضعت فى عقلي واعقدت العزم واشتريت واحدة,والضغط اصبح خفيف علي .

المصدر:AtStar1
ترجمة للأنجليزية:  ¤NKsubs¤ ‏@NKSubs
ترجمة للعربية:@superjunior510 

تعليقات

  1. KRY ..ياجمالهم

    كيونا ..قال من المحتمل انه مافيه هناك شيء ..يعني مافيه البوم لهم هالسنه ..يعني بيتفرغون للسوبر شو والفرق الفرعية ..

    ريوووك ..اشترا سياره اخيرا ..تشوكاااهية


    احب المقابلات اللي زي كذا

    كوماوو على الجهد والترجمة ..

    ردحذف

إرسال تعليق

مجرد تعليق منك ! يكون حافز لنا لتقديم الأفضل =)

المشاركات الشائعة