130322 من هي التى يرغب بها شيندونغ ان تصبح زوجته على الشاشه ؟




ذكر شيندونغ انزعاجه خلال التصوير مع لي سو غيوم و كيم بيونغ مان في High Society باختياره للممثله سونغ هيو كيو كزوجته على الشاشه اذا قد شارك في البرنامج المنوع "لقد تزوجنا".

شيندونغ الذي كان دائم يذكر نوعه المثالي من النساء تكون مثيره و ظريفه معلقا "اعتقد بان الافضل " فتاه الخبز" في كوريا ارغب ان تكون شريكتي الممثله سونغ هيو كيو,التي تملك وجه ظريف,مظهر براق و سحر غامض في "لقد تزوجنا".

الاخرون في العرض قاموا بالاستهزاء و السخريه من شيندونغ ولكنه بقى عازمنا بانه هو والممثله سوف يكونان زوجانعظيمان "اعتقد بان سونغ هيوكيو و انا نبدوا رائعا مع بعض"مع اختياره يبدوا بان شيندونغ عازما على تصويته للدراما الحاليه ‘Wind Blows in Winter من بطوله سونغ هيوكيو كافضل دراما ليومي الاربعاء و الخميس!!

شريكه في السكن خلال العرض INFINITE‘s سونغ غي ايضا صرح بالفتاه التي يرغب ان تكون شريكته في برنامج


"لقد تزوجنا" لذا تابع الحلقه هنا



المصدر:Nate
الترجمه العربيه"sweety suju

تعليقات

  1. وحبيبته سحب عليها ههههههههههه

    ردحذف
  2. شيندونغ خاطب ليه بغى برنامج لقد تزوجنا مع دي الحرمه ؟؟؟

    ردحذف
  3. ياعيني على الاختيار ..جمييله ذي الممثله عرف يختار دونغ دونغ .. ليته يجي في برنامج لقد تزوجنا ..نفسي اعرف عنه اكثر ذا الادمي .. جميييل جدا بس محد معبره >.<

    ردحذف
  4. ياعيني على الاختيار ..جمييله ذي الممثله عرف يختار دونغ دونغ .. ليته يجي في برنامج لقد تزوجنا ..نفسي اعرف عنه اكثر ذا الادمي .. جميييل جدا بس محد معبره >.<

    ردحذف

إرسال تعليق

مجرد تعليق منك ! يكون حافز لنا لتقديم الأفضل =)

المشاركات الشائعة