130218 arabic - مقابلة زومي و هنري مع Chosun




في الثانيه ، أظهرت "هاليو ستار سوبر جونيور" رقصه متزامنه فريدة من نوعها مع الغناء بـ الصينية . وجهان جديدان وقفا خارج الستيج , هم أعضاء سوبر جونيور M هنري (24) و زومي (27) ، ظهور لأول مرة على شاشة التلفزيون الكورية أخيرا بعد 5 سنوات منذ اول ظهور لهم , كانوا سعداء للغاية كما قالوا لنا " قمنا بأداءنا بالصينية على برامج الموسيقى الكورية و قد انتشرت بالفعل في مواقع الإنترنت الصينية! " ..

نظرات زومي حاده وهو يتابع الفتى هنري , قصتهم حول انضممهم SJM هي فريدة من نوعها للغاية مثل الانطباع الأول لهم ..
زومي : مسقط رأسي في ووهان,  Héběi Shěng  والمغنين الشعبيين بين أصدقائي كانوا جميعا مغنيين كوريين , وكثيراً ما سمعت بانه أنا ابدو وكأني عضو H.O.T كانغ تا سونباي-نيم منذ أن كان في المدرسة الابتدائية . (يضحك) بعد رؤية الكورييين المغنيين الذين كانوا مشهورين في الغناء والرقص ، انا اختبرت 2007 UCC مع "I once lived by your side" , أفكر أن اتعلم شيئا جيدا بغض النظر عن أن اصبح مغني أم لا... واجتزت الاختبار " ..

هنري : أنا كندي من عائلة صينية ، عشنا في كندا , أنا أستمتع بالغناء والعزف على الآلات ولكن لم احلم بأن اصبح مغني , لكن قال صديقي " بالتأكيد سوف تجتاز" وقال لي حاول بتجربة الاداء العالمية التي عقدت في عام 2006 تورونتو , و اجتزت الاختبار و سمعت انهم اختارو 2 من بين 3,000 شخص ,حتى انا نفسي فؤجئت" ..

السنه الاولى قبل الظهور الاول ، كان مظهرهم موضوع مناقشة ساخنة بين sunbaes وhoobaes.هنري "عندما كنت لا ازال متدرب، قلت " ما الذي يجري يارجل ؟"لطيف مقابلة سونباي-نيمز DBSK  فقط تماما كما كنت افعل من قبل. لكن تحولت وجوهه سونباي-نيمز تحول جدية. Haha"

زومي : قمت بتدريس الصينية إلى مجموعات أخرى , قمت بتدريس Hyeoyeon و Tiffany من SNSD و Luna من F(x) و العديد من أعضاء مجموعة الفتيات بعد المدرسه و تدريسهم على النطق , عندما سجل أعضاء سوبر جونيور الراب باللغة الصينية ، كان علينا أن نكون في غرفة تسجيل لمدة 12 ساعة فقط لإصلاح النطق " ..
زومي قد مثل في درامتين صينيه و هنري أيضا تزداد شعبيته من خلال الأفلام وتسجيل قناة cable برنامج الطبخ ..

عندما طلبنا منهم تسجيل نقاط أنشطة فعلوه حتى الآن ، كأقصى درجة من 100 ، كلاهما سجلا 60 نقطة .

هنري : أريد أن أثبت نفسي أكثر في كوريا , و أريد أيضا الاداء في بلدان مثل روسيا و إسبانيا و البرازيل , تلقيت العديد من رسائل المعجبين يطلبون منا أن نذهب اليهم " ..
زومي : "أريد الاجتماع مع جميع جمهوري على حد سواء باعتبار ه MC و مؤدي في كوريا " ..

بمعنى أنهم يريدون اكمل 40 نقطة المتبقية في كوريا ..

المصدر : Copyrights ⓒ 조선일보 & chosun.com
للانجليزية : NKsubs
للعربية : @ZoHeeMi ..

تعليقات

إرسال تعليق

مجرد تعليق منك ! يكون حافز لنا لتقديم الأفضل =)

المشاركات الشائعة