130205 فان اكاونت - ييسونغ في Mouse Rabbit




اليوم انا و miran02125 @mybaobei@ قررنا الذهاب الى Mouse Rabbit لمحاولة تجربة مشروباتهم الكحولية منذ نحن كنا متأكدين عادة من حضور ييسونغ , ولكننا كنا مخطئين , لقد كان هناك عندما وصلنا لذا قررنا الانتظار قليلا لنترك طلبنا ولاحقا والذي حدث انه كان مازال في الغرفة المجاورة لذا انتظرنا في الصف , قررت ان اطلب كوكتيل , والدة ييسونغ كانت هناك ايضا ولكنها كانت قد جهزت شرابنا من قبل××
انا: مرحبا..اريد هذا الكوكتيل~~
يسونغ: لقد اخبرتني بالاستعجال مع اشارات يديه 
ام يسونغ: البيرة؟؟أي واحدة ؟؟؟؟ ( انها سريعة )

لقد ذهبت الى الكونتر الزجاجي (المكان الموجود فيه البيرة) واشرت الى الذي اريده , بينما اثنين من الموظفين يحاولان ان يعرفا الى ماذا اشير , وسألت والدة يسونغ اذا يجب ان اظهر لهم بطاقة هويتي , قالت لا ليس هناك داعي , يمكن ان الموظفين لم يستطيعوا ايجاد الكوكتيل (كان هناك) , مرة اخرى والدة يسونغ تعرف ماذا اريد , واعطته الى ييسونغ وهو نظر اليه وقراء الملصق 
يسونغ: ان مذاقه جيد~~
انا: حقا ؟؟؟
ييسونغ: لكن هذه ليست بيرة, انها مشابه الى المشروبات الكحوليه 
انا: نوعه مثل الكوكتيل~~
ييسونغ: نعم وله نكهة الليمون
انا: اذن هل مذاقة جيد...
يسونغ: نعم مذاقة جيد!!
انا: حسنا انا سأخذه (لقد كان لديه حقا النظره الجدية على وجهة اثناء التوضيح) 
ييسونغ والموظفين كانو يبحثون عن الكوكتيل في ماكينة الصرافه (يقصد ثمنه على ما اعتقد) بينما والدة يسونغ قالت ان لديهم 10 انواع من المشروبات الكحوليه 
الذي حدث انهم لم يجدو الكوكتيل الذى اريده ولكن من حسن حظي ان (جونغجين) شقيق يسونغ جاء 

والدة ييسونغ: ييسونغ&جونغجين اين الشراب (في القائمة) ؟؟؟
جونغجين: انه الـslamma (اسم المشروب) 
*اقسم انه متقدم جدا فى هذة الاشياء LOL* 
بعد ان دفعت وحصلت على بطاقة طابعي(هو شيء مثل الختم او طابع تفسيري) لان @mybaobei سألتنى عن واحدة لها , يسونغ اعتقد اني اريد طابع اخر وقام بالتوضيح لي , بأختصار انا يجب ان اطلب واحد اخر من القائمة هو حتى كان يوضح مع تأشيرته اليدوية , في النهاية حصلنا على واحدة , كنا على وشك المغادرة عندما استدعتنا والدة ييسونغ ان نعود لقد ركضت الى لغرفة الخلفية وعادت مع كأس وابتسامة كبيرة,
انا: نعم~~~
والدة يسونغ: خذي هذا معك ...اعتقد انها اعطتنى كأس للشراب ولكن كان بداخلة "جوز او بندق" , "من الواضح لان لدينا كحول نحتاج الى "البندق" 
شكرتها وبينما اذهب كان يبدو على ييسونغ وجونغجين انهم مشوشين

المصدر:ㄹㅌㄹ ‏@100pfan
ترجمة للعربيه:superjunior510

تعليقات

  1. يعطيكم ربي الف عافية
    جد نيالهم
    وان شاء الله في يوم ما راح اكون هناك

    ردحذف

إرسال تعليق

مجرد تعليق منك ! يكون حافز لنا لتقديم الأفضل =)

المشاركات الشائعة