130214 arabic - مقابلة شيون في راديو SBS Cinetown



سوبرجونيور شيون انه بمثابه الجذر الاصلي لكل الاعضاء,المدرسه التي لا يمكن التخرج منها.

شيون: في يناير الماضي حاولت الذهاب الى نادي عصري في لندن لكن الناس بدائو في معرفتي واستمرو بسؤالي اذا كنت تشوي شيون من سوبرجونيور واجبت لا "انا اسمع هذا في اغلب الاحيان" لكن الناس بدائو في التجمع وعدت الى الفندق
الدى جي: هل حصلت على الشوكلاته؟؟ شيون: لا,اريد هذا
الدي جي: اليوم هو يوم الفالنتين,هل لديك حب؟؟؟
شيون: لا...بأمانه اشعر ان حياتي حزينه,ان حياتي مشغوله جدا,ومنه من الصعب ايجاد فتاه تستطيع فهم ذلك 
الدي جي: هل سبق ان تحدثت مع والدتك حول ابنتها بالقانون(او زوجتك المستقبليه) التي تريدها؟؟؟
شيون: هي فقط قالت"شخصيه ستجعلك سعيد...شخصيه ستكون سعيده معك,كلاكما سعيدا معا كشريكين في الحياة,"وبسبب ديانتي اريد فتاه مسيحيه مثلي لذا نحن يمكن ان نذهب الي الكنيسه معا

"The Way You Look Tonight” هذه الاغنيه اوصت بها جده شيون له من قبل وهي اغنيه خاصه
الدي جي: هل شاهدت 500 days (اعتقد فيلم) في الصيف؟؟؟
شيون: نعم....لم احبه  فكرت عندما شاهدته "هي تبدو غريبه جدا"
شيون: اذا كنت سأعمل تمثيل كوميدي رومانسي اريد ان تبرز الكوميديا اكثر حتى الذروه سيكون مضحك جدا لشخص مثلي ان يمثل الغبي او الغباء,وسيصبح رائع جدا لاكبر درجه.
الدي جي : هل لديك اصدقاء من الجنس الاخر ولكن تشعر انهم من نفس جنسك؟؟
شيون: نعم لدى...اصدقاء في نفس عمري وسبنايم ايضا~علاقتنا واحده  ,فقط الاصدقاء المقربين
الدي جي: هل لديهم نفس التفكير ايضا؟؟؟
شيون: اناااااااا...لم اسأل من قبل انا من النوع الذي يضع حدود او خط اذا اريد ابقائهم كأصدقاء انا لا اعطي عاطفه اكثر من مجرد اصدقاء 
الدي جي: هل تساعد اصدقائك اذا هو/هي تحتاج الي مساعده؟؟
شيون: اذا طلب مني المساعده انا ساساعدهم حتي تحل المشكله
الدي جي: اي جزء تعتقد انك تحتاج الي تحسينه اكثر في تمثيلك؟؟؟
شيون: الاساسيات,عندما نحن...نقضي الوقت كأيدول في الوقوف علي المسرح وتحيه المعجبين ,الممثلين الاخرين يقضون الوقت في التدقيق في اساسيتهم و اعاده تعلمها ,اشعر ان كل ايدولز ومغنين يدخلون مجال او صناعه التمثيل يتضمني يجب ان نعمل بجد في تعلم هذه الاساسيات جيدا
شيون: اعطيت شوكلاته الى كاتب النصوص ايضا,اعتقد سيكون من السهل لي ان اتي مره اخرى الى الراديو المره القادمة 
سمعت ان الاغنيه التى اشتغلت اخيرا غنيت من قبل فنان تحبه؟؟
شيون: نعم,لقد اتحببت Howie Day لوقت طويل الان
شيون بداء الضحك/الدي جي شيون اعطانى شكولاتة الفالنتين...انا متاكد انه كان يقصد مرحبا بهذه الشكولاته 

المصدر : NKSubs
للعربية : superjunior510

تعليقات

المشاركات الشائعة