130315 ما حدث في راديو Sungdong Cafe

معجبة: هيتشول، هناك من اخترق حساب دونغهي أمس في التويتر، وقد تم اختراق حساب إيونهيوك مؤخراً أيضاً. القراصنة سيئون.

هيتشول: لقد مرت فترة من الوقت منذ أن حذفت حسابي في التويتر. الكل يسألني إن كنت سأفتح حساباً آخر عندما أعود من الجيش. حقاً، عندما كنت أمتلك حساباً، كنت كالمدمن. على الأقل أنا لم أقرأ رسائل الآخرين. كنت أشبه بـ "أنا وسيم ~ ~ ~" على التويتر ㅋ ㅋ

كان هذا Close Your Mouth لـ M&D. أنا كتبت الكلمات وJungmo لحنها. M&D في الواقع تتعلق بـ Mia-ree and DanGye-Dong (أسماء مناطق). لكن ذلك كان يبدو غريباً لذا فكرت في منتصف الليل و النهار "Midnight and Day"... وما أرتديه يشبه الحجاب صحيح؟ عندما نذهب للخارج، الكثير من المعجبات يأتين مرتديات أشياء مثل هذه.

هيتشول أرسل رسالة نصية لـ Jo In Seong عن "هذا الشتاء، تهب الرياح"، قائلاً "كيف يمكن لـSong Hye Kyo أن يمثل دوراً حزينا كهذا~~"

هيتشول "كانغ إن أتى الأسبوع الماضي للتسجيل. طلب مني القدوم إلى حفل الأسبوع القادم".

كانغ إن لديه أداء منفرد وفقاً لما قاله لهيتشول  ♥!!

هيتشول "كانغ إن كان بدا وكأنه يقول إنه حفلي الأول منذ سنوات. أرجوك تعال إلى حفلنا الأسبوع المقبل". لذلك لازلت أفكر في الموضوع.

لقد قدمنا Band of Brothers قبل 5 سنوات ... انها بالفعل 5 سنوات! ... (حذف).. هكذا قرعت الطبول في سوبر شو مع تراكس. وأخبرت الشركة أنني سأقدم المزيد من عروض الطبول في سوبر شو القادم. وبدوا كأنهم يقولون "بالتأكيد! بالتأكيد!!". ثم قلت "العام المقبل، علي الإلتحاق بالجيش" لذا ما أردته لن يحدث أبدا ~

المدير Lee Seung Hwan رقص في مكاني في “U” عندما كانت عندي جداول عمل. بعد تعرضي لحادث السيارة، اقتربنا من بعضنا أكثر. لقد أحضر لي أقراص فيديو لأشاهدها والعديد من الأشياء. هناك قصة مضحكة أود التحدث عنها... حادثة السيارة هي التي أحضرتني إلى هنا (SungDong*). على أي حال المدير أحضر لي أقراص الفيديو ليدعمني. كان هناك فيلم يدعى “Chung Choon Man Hwa”. في ذلك الفيلم، تعرض البطل لحادث سيارة وتم نقله للمشفى. شعر المدير هيونغ بالأسف لأنه لم يعرفني جيداً. اليوم التالي، أحضر لي نهاية الفيلم وقضينا وقتاً ممتعاً.

بعد ذلك أصبح مدير EXO قبل بدئهم. لقد عرفني بهم.

*يقدم هيتشول عادة الخدمة العامة للأشخاص الذين ليسوا بصحة جيدة. بسبب العملية الجراحية التي قام بها لساقه، لايمكنه الإلتحاق بخدمة الجيش العادية.

هيتشول تحدث عن ذهابه إلى حفلة عيد ميلاد واستمتاعه مع  Jo In Seong.

قال هيتشول انه ليس لديه صديقات جميلات ممثلات/مغنيات. قالت معجبة "كاذب ~" هيتشول "أعتقد أنني لا أجدهن جميلات بعد اقترابي منهنن أنا لا أرى صديقاتي الإناث كفتيات و أصدقائي الذكور كرجال.. لحظة هذا خاطىء. أنا لا أرى الفتيات كفتيات.

قال هيتشول أنه لايعرف R&B جيداً.. سألته معجبة إن كان يتحدث عن كريس براون. هيتشول "أليس ذلك الذي ضرب صديقته ..؟ عموماً، أنا لا أعرف R & B جيداً .. رجاءاً ابحثوا لي عن ذلك".

هيتشول "Choi Min Soo لطيف جداً. دائماً يرسل القلوب ♥ بعد رسائله في kakaotalk"

قال هيتشول أنه كلما يتحدث مع أصدقائه، يسألونه عن موعد خروجه من الجيش. فقال أن عليه ارتداء لافتة عليها العد التنازلي لذلك في المرة القادمة.

معجبة: "أوبا، لقد حصلت على المركز الأخير في استفتاء "عضو من سوبر جونيور لا أريده أن يكون ابني في القانون". ماهو شعورك؟

هيتشول: لقد اتصل بي الصحفيون للتحدث حول هذا الموضوع. رغم ذلك أسباب حصولي على المركز الأخير كانت جيدة.  "وسيم جدا"، "جميل جدا، أجمل من الفتاة"، "يبدو أنه سيكون لديه صديقات كثر". أقول إن مشكلتي هي الألعاب والمانجا ... ويمكنني ترك كل شي من أجلها. لكن ذلك صعب جداً. قال لي أحدهم أن أخدعهن فقط بدلاً من اللعب وقراءة المانجا طوال اليوم. أنا حقاً أكره فعل ذلك لذا لن أخدع فتاة أبداً. لكنها قالت لي "أوبا، الفتيات يكرهن الفتيان الذين يلعبون ويقرؤون المانجا طوال اليوم أكثر من كرههن لؤلئك الذين يخدعنهن".

هيتشول: "في صغري لم يكن لدي نوع مثالي لكن... اعتدت أن أكون ذلك الطفل الذي يكره الحصول على حقنة من الطبيب، لكن إن كانت الممرضة هي من سيقوم بحقني،  كنت أبدو هكذا *سعال سعال* وأجلس بهدوء لأحصل عليها.. ㅋㅋ"

هيتشول دخل في شجار (?) مع Defconn من قبل. Defconn ارتدى سروالاً به  Asuka-jjang في الخلف وكان هيشتول يبدو وكأنه "كيف لك أن تضع  Asuka-jjang في مؤخرتك!!".

المصدر: ◆NKsubs ‏@NKSubs
الترجمة العربية: TOUMA_ELF@

تعليقات

  1. ههههههههههههههههههههههههه هيتشول عنجد بينحب الله يرجعه بالسلامة

    ردحذف

إرسال تعليق

مجرد تعليق منك ! يكون حافز لنا لتقديم الأفضل =)

المشاركات الشائعة