130416 (Arabic) مقابلة زومي مع Sohu TV



السؤال: هذه مرتك الاولي التي تقوم فيها بالترويجات بمفردك,ما هو شعورك نحوه؟؟؟

زومي: اليوم هو اليوم الاول,المقابلة الاولي مع Sohu  ,مشاعري اتتطلع اليه في الحقيقة ,لكن بينما انا اتتطلع اليه اشعر ببعض التوتر الي حد ما,لان انا عادة مع الاعضاء الاخرين نغني معا ونقوم بالمقابلات معا,يكون يتشارك الجميع في مسؤلية لعمل الشئ وايضا نقوم بعمل الاشياء سويا,سيكون اقل توتر و ضغط ,وعندما يكون لدينا ترويجات كفريق,يكون لدي ايضا جداولي الخاصه من بينهم,ولكن هذا الوقت ,حضرت الي تايوان لان لدي ترويجات شاملة لكتابي

السؤال: لماذا اخترت تايلند؟؟؟

زومي: هذا...انا يجب ان اتحدث عن ترويجات فريقنا بالفعل, لان بعد ان اصدر سوبرجونيورM البومنا الاول كانت البلد الاجنبي الاولي التي نذهب اليها هي تايلند,نحن نذهب الي تايلند كل سنه للترويجات,علي الاقل 3 او 4 مرات في السنة علي الاقل, وماعدا ذلك ,ان المرة الاولي التي ذهبنا فيها الي تايلند كنا منجذبين الي ثقافة البلد والجاذبية المختلفة للبلد ,نحن نذهبا الي تايلند مرتين في السنة علي الاقل مرتين في السنة ,اذا حستها نحن كنا في تايلند لـ6او7 مرات كل سنة ,عندما افكر في هذا"يا عند رؤية هذا العدد من المرات التي ذهبت فيها الي هناك,لذا انا يجب الا اذهب فقط ببساطة والعب, ولقد كنت في تيلند العديد من الاوقات, ويجب ان يكون لدي تجربه......"ومن هنا دخلت الي العمل ,لذا انا بدائت في الكتابة والكتابة ,لم اعتقد اني قادر علي كتابة الكتاب بيسر,بدون اي عقبات بالرغم من اني قمت بالعديد من التعديلات في وسط الكتابة ,اتمني ان يكون جيد واكثر مثالية,ولكن المنتج او الانتاج النهائي بالضبط كما تخيلتة

السؤال: كم اخذ من وقت في اعداد <Thai Perfect>؟؟؟

زومي: عندما اردت لاول مرة ان انشر الكتاب كان عندما ظهرنا لاول مرة في 2008 , ولكن هذا الكتاب الذي اردت نشره,وهذا الذي نشر مختلفين,ولكن عندما فكرت لأول مرة في الخروج بـ<Thai Perfect> ذلك كان لزاماََ ان يكون في 2010 ,كتبت مسودتي الاول لـ<Thai Perfect> في 2010 في ذلك الوقت تمنيت ان يتم نشرة بنجاح,لكننا لم يكن لدينا اي ترويجات ولا نشاطات او اي حفلات لذا اخرتة,وبدائت اتسأل اذا الاشياء التي كتبتها ستصبح ليست ذات علاقة بمرور الوقت,لذا اضفت محتويات جديدة عليه بشكل مستمر, وفي منتصف هذا كله,ذهبت الي تايلند للعب ايضا,لذا في الحقيقة قمت يالتعديل به تقريبا لـ2او3 مرات واعدت كتابتة ثانية,في الاساس ان المسوده الاولي التي كتبتها لهذا الكتاب ليست موجودة في هذا الذي نشر, لذا هو كان بشكل رئيسي اولي في الفضاء (يقصد كان شكل وتحول لشكل تاني)

السؤال: لقد قمت بكشف خاص عن بعض اجزاء جسمك صور في كتابك؟؟

زومي: في البداية كان هناك الكثير,حقا كان هناك الكثير,لكن ثم شركتنا الغالية (يقصد شركة SME) نظرو في الكتاب وازالو الكثير منه,وفيما يتعلق بصوري,بعد ان اعزز (يقصد يقوي) عضلاتي في المستقبل ,دعنا فقط نقوم "بكتاب صور" بدلا من هذا

السؤال: وانت تتجول في تايلند هل خرجت عن الطريق كتمويه,كأنك احد من الجمهور؟؟

زومي: عندما كنت في تاليلند ,لست متأكد حول المشاهير الاخرين, عندما خرجت للعب انا كنت سعيد جداََ وكنت حر,وليس هناك الكثير من الاضطربات ,وانا اشعر ان المعجبين المحلين لم يعطوني ايضا ضغط كثيرا [يقصد ان لم يكن هناك مضايقات من المعجبين] ,فقط عندما يرونني في الشارع هم يقولون "مرحبا زومي" , وانا اجيب "مرحبا" ,انها تبدو مثل المرة الاولي التي نتقابل بها , ولكني اشعر اننا اصدقاء منذ فترة طويلة ,لان عندما نذهب الي تايلند للنشاطات كل المعجبين يكونو متحمسين جداََ,يرحبو بنا في المطار ويذهبون الي اماكن الترويج لدعمنا...., وهم ايضاََ لم يزعجوني ,عندما اذهب للتسوق ,في يعض الاوقات بسبب اختلاف اللغة هم يساعدوني يخبروني ما يمكن ان ازور ,وما يمكنني رؤيتة في المكان, وعندما اتقدم لرؤية شي هم يترجعون ولا يزعجوني ويتركوني اللعب (يقصد يتصرف) بنفسي,ولكن هناك اوقات عندما احتاج الي المساعدة هم يظهرون مرة اخري ,لذا هو شئ مريح بالنسبه لي

السؤال: قائدة "اف اكس" فيكتوريا لقد اوصيت لها بكتابك خصيصا,هل تتشاركان صداقة عميقة؟؟؟

زومي: هي مثل عائلة لي ,لاننا صينين نعيش في كوريا ,هو اسهل لتعبير عن انفسنا, واسهل لاستخدام لغتنا الاصلية للتعبير عن مشاعرنا, اذا كنا نستخدم الكورية نحن ربما يجب ان نتوقف ونفكر قبل التحدث بينما نحن لسنا متألفين في اللغة ,ولكن مع فيكتوريا الاتصال ليس هناك مشكلة بينما نحن صينين , وخصوصاََ اننا نعرف بعضنا البعض منذ كنا متدربين منذ عدة سنوات ,وفي الحقيقة نحن مازالنا نساعد بعضنا البعض كل هذة الفترة,نحن نعتمد علي بعضنا البعض ايضا في كوريا, منذ ان أفراد عائلتنا عادو الي الصين ,لذا نحن يمكن ان نعتبر أصدقاء جيدين , ولكن هناك ايضا هذا الشعور العائلي فيه,عندما تكون هناك اشياء مثيرة اوة مضحكة او سعيدة او حزينة نحن سنخبر بعضنا البعض فوراََ

السؤال : هل واجهت الكثير من الضغط عندما دخلت أولا مرة كعضو جديد في سوبرجونيورM؟؟

زومي: لقد ظهرت لأول مرة بعد انضمامي للشركة بسنة واحدة كمتدرب,سنة واحدة في الحقيقة ليست فترة طويلة, موهبتي كانت الغناء ,ومهاراتي في الرقص كانت مثل....فوضي كبيرة ,لذا بعد دخولي الشركة استخدمت سنة واحدة لعمل ما استخدمة الاخرين في 3سنوات لعملة ,انا كان يجب ان الحق بلأخرين من ناحية حراتهم وتقدمهم أيضا, لكي يكون الجميع في نفس المستوي ,ولان يكون جميعنا قادرين علي الظهور لأول مرة كفريق ,هو كان متعب تماماََ خلال تلك السنة الواحدة,ولكني اشعر ان هذه التجربة كاملة التي مكنتني من تعلم الكثير منه

السؤال: هل شخصيتك,تلك الشخصية التنافسية جداََ؟؟

زومي: اشعر ان هذا كان قبل الاربع او الخمس سنوات الماضية ,اعتقد انة كان ممكن, لكني اشعر اني نضجت  في هذه الاربع او الخمس سنوات,اذن لو سألتني الان هل انت تنافسي؟؟انا سأقول اني لست تنافسي, ولكنة اكثر من انه بسبب تزاحم بعض الاشياء لان بعض الاشياء ستجبرك بطريقة ما بأنك ستنجح بعد ان تقوم بهذا,لكن اذا انت لم تحاول عمل هذه الاشياء ,انت لن يكون لديك اي فرصه للنجاح ,لذا توقعاتي لنفسى الان مهما انا عملت "غنائي,تمثيلي,نشر كتابي,او اليقام بتركيبات جديدة, اتمني ان احاول افضل ما لدي لعمل هذا ,واكملهم بأفضل ما بقدرتي ,واذا احب الجميع ما قمت به هذا يعتبر علاوة لي ,اشعر انه مؤسف اذا لم تحاول ,علي الرغم من امتلاك هدف في العقل, وانت ليس لديك اي فرصة للنجاح جيداََ

السؤال: هل فكرت من قبل سابقاََ في ألاستسلام؟؟؟

زومي: في البداية عندما ظهرت لأول مرة كان لدي هذة الفكرة....لاني كنت وافد جديد (يقصد ايدول جديد) ودخلت فريق كان بالفعل ظاهراََ سابقاََ,احياناََ عندما ارء ان ليس هناك احد لدعمي (يتحدث عن المعجبين هنا) أنا شعرت بالحزن جداََ وانزعجت ,ولكن بعد انعكست الصورة ,سألت نفسي هل هو لاني لست جيد بما فية الكفاية ,هل هو لاني مهما عملت لم احاول بجد بما فية الكفاية,كان لدي دائما هذا التفكير بأن اذا عملت بجد حقا وتعطي افضل ما لديك كل هذا سيصبح ملاحظ من قبل الاخرين بتأكيد ,والاخرين سيعترفون بالجهد الذي وضعتة في هذا...ولذا في هذه البضع سنوات ,انا اتبع هذه اسلسة من الافكار,انا لا يمكنني القول اني اصبحت افضل ولكن يمكن ان اقول علي الاقل انا اعمل ما احب ان اعمل غناء الاغاني التي احب وكتابة  الكتاب الجديد ,حقيقا انا لم اعتقد ان هذا الكتاب سيصبح منشور,لكن بعد الاشراع والعمل جد بجانب شركة النشر,أشعر ان المنتج النهائي نتيجة كل العمل الشاق وضع من قبل كل واحد مننا

السؤال: هل لديك أي خطط في نشر كتاب او الكتابة,وان تتقدم نحو الاشتهار كمؤلف [ان يعرف اسمك كمؤلف]؟؟؟

زومي: أحب الكتابة كثيراََ, في الحقيقة قبل كتابة <Thai Perfect> كتبت اشياء كثيرة ايضا,لاني كتبت <Thai Perfect> في الحقيقة بسرعة,لذا هذا الكتاب الذي اتسخمتة في مقبالة الجميع,هو كتاب اكثر من مذكرة سفر,هناك صور وكلمات ايضا,ولكني اتمني في المستقبل ان اكون قادر علي كتابة الذي يكون به كلمات اكثر,:النص الاساي للكتاب ,احياناََ أتسال اذا انتم يارفاق "هل هناك الكثير من الصور"؟؟ هي ليست هذه تلك الموافقة ولكن هناك ايضاََ الكثير من الكلمات في كتابي

السؤال: هل لديك أي توقعات اخري فيما يتعلق بالتمثيل؟؟؟

زومي: في الحقيقة انا احب الغناء,الغناء هو احد أهدافي التي عملت بجد نحوهل في هذه الخمس سنوات ,مؤخرا اصبحت مهتم بالتمثيل, والشركة تساعدني في التهيئة في هذه المنطقة (التمثيل) ,أنا لا اريد ان يقول الجميع اني الشخص الذي لدي العديد من المواهب ولكن اريد من الاخرين ان يرو فقط احدهما ,بغض النظر عن سواء هو يغني او يمثل ,أنا فقط أريد ان يقول الناس "انه جيد,انه وسيم,..او غنائة يمكن ان يمس قلبي,او صوته لطيف جداََ للأستماع اليه ,ثم أنا سأكون سعيد جداََ

السؤال: هل تود أن يكون لديك فرضة في التمثيل في أي دراما اخـري مرة ثانية؟؟

زومي: نعم..لأن فيما يتعلق بالتمثيل بالرغم من أني قمت بتمثيل دراما واحدة لكني في النهاية مازالت وافد جديد في هذه المنطقة ,للمغني الذي يقوم بدراما واحده كل سنة,في الحقيقة ليس هناك الكثير هو فقط انه ليس هناك فرصة كثيرة للتعلم ولكني يمكني ان اتعلم من الممثلين المساعدين الذي علي الاغلب لديهم تجربة اكثر مني, وهو يوجهوني علي طول الطريق,بغض النظر عن انه ممثل او ممثلة انا يجب ان استخدم الموقف الايجابي للتعلم منهم والتواصل معهم,لذا انا استمتع بالتمثيل تماماََ

السؤال: هل يمكن أن تتشارك معنا في بعض من افكارك حول تصوير دراما <When Love Walked In>؟؟

زومي: عندما كنا نقوم بتصوير المشاهد الرومنسية ,لقد كانت المرة الاولي لي ولفيكتوريا في تصوير دراما ,لذا نحن كنا متوتريت علي الاغلب ,والاخرين كانو اكثر تجربة مننا,Chen Yi Ru كان أقدمنا قام بالتمثيل في العديد من الدرامات قبل ذلك وبقيتهم كانو ايضا اولئك الذين قامو بالتمثيل في العديد من الدرامات قبل ذلك ,لذا نحن شجعنا وهتافنا لبعضنا البعض وقلنا "نحن لسنا بحاجة او الضرورة الي الكمال والاتقان,لكننا نحتاج  الي التعلم من الاخرين لان هذه درامتنا ألاولي ,نحن لسنا بحاجة الي أقرار كل شخص بمهاراتنا في التمثيل ولكننا بحاجة الي الاعتراف بالجهد الذي وضعنا في العمل

السؤال: انت ستكون في الـ27 من عمرك هذه السنة ماذا تتمني ان يكون لديك؟؟

زومي : تقول من؟؟؟ أنا في الـ18عشر من عمري حسنا,الـ18عشر حسنا حسنا ,أنا اخدع الجميع ولكن انا فعلا سأصل للـ18 هذه السنة وسأكون في الـ20 السنة القادمة (يضحك بشدة) لكن علي أي حال مع هذه السنة الجديدة ,اتمني ان يكون لدي عملاََ اكثر لأن عادة نحن نصدر ألبوم واحد في السة ,وعليه نحن لا نتفاعل كثيرا مع المعجبين, ولكن من اليوم الي الامام أنا سيكون لدي ترويجات منفردة من المحتمل,علي الرغم سواء هو تمثيل او غناء ,انا الشخص الذي يستمتع بالعمل لأنه يعطني الأحساس بالانجاز ,لان عندما أكون متفرغ سأشعر بالانزعاج وعدم الراحه ,مثل مذا يجب علي ان اعمل؟؟

المصدر: @lyuanz | sunshinezhoumi.blogspot.com.au

ترجمة للعربية: superjunior510@

تعليقات

المشاركات الشائعة