130423 (Arabic) أونهيوك و دونغهي يتحدثون عن ألبومهم السينغل الياباني الجديد

                      


  اونهيوك: مرحبا جميعا,نحن سوبرجونيور ,مرحبا انا اونهيوك .

دونقهي : انا دونغهي .

اونهيوك: نشاطات اونهيوك و دونغهي اليابانية تأكدت مرة ثانية

دونغهي: انت يجب الا تقول "ثانية"

اونهيوك: اوه...انا لم يكن يجب ان اقول "ثانية"

دونغهي: صحيح, انه متأخر قليلا~~

اونهيوك : ذلك صحيح

دونغهي : نعم,هذا ما كان يتوقعه الجميع منذ وقت طويل

اونهيوك: سينغل دونغهي و اونهيوك الجديد اخيراَ تـاكد

دونغهي : ان التاريخ ,على حد علمي , 19 يونيو

اونهيوك: هذا صحيح ,في 19 يونيو سوبرجونيور اونهيوك,دونغهي الالبوم السينغل الجديد 『I WANNA DANCE』 سيصدر!!! اعددنا اغنية عظيم,سينغل عظيم لك,لذا رجاء تتطلع اليه,هذا السينغل الجديد فيه العديد من الاغاني الرائعة

دونغهي: هناك فقط اغنيتين ~~!!

اونهيوك: انا اعني هذه الاغنيتين رائعتين ..اولا :عنوان الاغنية 『I WANNA DANCE』 , هذه الاغنية ممتعة جدا يمكن ان تجعلك سعيد ,و من الذي اعد الاغنية الثانية؟؟؟

دونغهي : العضو خاصتنا,هذا الوقت انا تركت الدور له,هنري!!!

اونهيوك: Love That I need ,هنري شي اعدها وبمشاركتة

دونغهي : اوه...نطقك للأنجليزية قد يكون صعب للجميع , ان يفهمه ...[يقصد ان نطق اونهيوك لأسم الاغنية بالانجليزي ممكن ان يكون لم يصل للبعض]

اونهيوك : Love That I need !!!! على اي حال الاغنيتين في الالبوم السينغل ,الجميع رجاء احبو هذه الاغنيتين كثيراَ,واود ايضاَ توقعاتكم لسوبرجونيور دونغهي و اونهيوك للألبوم السينغل الجديد كثيراَ ,اريجاتو وجيماس...(شكراَ)

المصدر: Avexnetwork

ترجمة للأنجليزية: @MineMygf of @Just8604

ترجمة للعربية:  superjunior510@

تعليقات

المشاركات الشائعة