130414 ARABIC - مقابلة ليتوك مع راديو Army Broadcast FM




سؤال: متى تشتاق للإلف أكثر؟
ليتوك: عندما التحقت بالجيش لأول مرة. عندما كنت جنديا متدربا، كان لبقية الأعضاء أداء في أمريكا الجنوبية لذا التقط الإلف صوراً للعرض، كتبوا رسالة وأرسلوها لي. في ذلك الوقت، شعرت بالوحدة إلى حد ما (بعد قراءة الرسائل).

سؤال: بعد التجنيد، هل كانت هناك أوقات بكيت فيها؟
ليتوك: أثناء التدريب، كنت أتألم بشدة على مستوى الوركين لهذا نزلت إلى الأسفل للهيئة الطبية. طبيب الجيش كان يستمع للموسيقى وكانت المرة الأولى التي أسمع فيها موسيقى بعد 3 أسابيع. لا اعرف لقد اصبحت عاطفيا جداَ والاغنية في هذا الوقت كانت " Sweet Sorrow ‘no matter how I think about you" انا كنت اخبر نفسي أنه لا يمكنني البكاء لا يمكنني البكاء" والاغنية الثانية كانت  شايني “Ring Ding Dong” وهذه اللحظة عندما سمعت صوت جونغهيون، كانت اغنية حركة (رقص) ولكن دموعي بدأت بالتدفق ,طبيب الجيش سألني لماذا تبكي؟؟لانه كان محرجا جداَ ان ابكي بسبب اغنية,اخبرت الطبيب ان الكلمات كانت دافئة جداَ لقد ابكتني.
ليتوك: بعد اخر اداء للمسرحية الموسيقية تم تقبيلي من قبل Hyunwoo ,وبعد ذلك فكرت ان اصبح مقبلاَ من قبل الرجال وادركت بأن الشعور ليس سيئا جداَ.

ليتوك قال اذا تريدون إرسال الطعام، رجاء التأكد من ان الطعام لا ينتهي في اقل من شهر او اكثر من نصف الشهر (يقصد صلاحيتة لكي يبقي صالحا) ولان لدية تذوق مثل الاطفال يحب الطعام مثل البسكويت وهو يجب ان يكون حلوا.


سؤال لـSangchu : اوبا Sangchu عندما يقوم جونسو(ليتوك) اوبا بغسل الملابس هل تكون نظيفة؟؟

Sangchu: اولا,بارك جونسو لا يغسل ابداَ ملابسه بيديه ,انه يستخدم يستخدم الغسالة جيداَ,هو لا يضع الكثير من الملابس وكمية المنظف وانما يضع بشكل لطيف.
ليتوك: ولكني مازالت استخدم يدي في الغسيل!!!!

المصدر:  0203KYU0105EUN,유진♡ ‏teukables@
ترجمة للعربية:TOUMA / @superjunior510@

تعليقات

  1. اوري اوبااااااااااااااا اوري ليدر بوقشبايووو T^T

    ردحذف
  2. >< كلاااااااااااااامه يوجع من امس و انا احاول اتجاهل اقرا بس ماقدرت ""(

    ردحذف

إرسال تعليق

مجرد تعليق منك ! يكون حافز لنا لتقديم الأفضل =)

المشاركات الشائعة