130419 ماحدث في راديو Sungdong Cafe | الجزء الثاني "تحدث هيتشول عن ليتوك"



معجبة: هل التقيت بـ توك أوبا يوم أمس؟
هيتشول: لا، لم أقابل توك أوبا أمس. توك أوبا عندما حصل على عطلة (من الجيش) من قبل، قابلته وتحدثنا كثيرا. أنا لم أحضر إلى  SungDong. لم يكن لدي أي خطة للتجنيد في الخدمة العامة، لذلك اضطررت لكتابة اليمين في كل مرة أردت أن أذهب فيها للخارج. كنت أكتب "لن أسبب المشاكل في الخارج". كنت أقول "آآيش، أنا لست ذاهبا هناك لارتكاب جريمة! سأذهب (للجيش) فقط!".

بعد ذلك، بحثت في الإنترنت عن موعد ظهور كيم هيتشول ووجدت أنه سيكون يوم 1 سبتمبر. ثم قال الناس "دعونا نرفض ذلك" والشركة ذكرت نفس الشيء. العضو الذي قال "فلنرفض ذلك. هيتشول~آه، لنذهب سويا" كان ليتوك. ليتوك قال "دعنا نذهب (إلى الجيش) معا. لدينا حفلة.. هيتشول، فلنفعل ذلك، نكسب المزيد من المال، ثم نذهب. دعنا نسافر أيضا إلى نيويورك.." لكن شخصيتي!! قلت "لا أحب الذهاب إلى مكتب البلدية لكتابة اليمين وأقول لنفسي 'أجل~ أجل~ سأفعل ماتقوله' كما لو كنت قد فعلت شيئا خاطئا". لقد تكلمت كثيراً مع ليتوك،  وشعرت بالحزن الشديد لذلك.

"يا.. عندما تذهب.. واحد فقط بجانبي هو أنت.. ألا تستطيع البقاء مع الدونغسينغر معي ثم نذهب معاً؟ من فضلك؟". ولكن أنا من النوع الذي يمكنه العيش وحده على جزيرة مهجورة. إذا تركتني على حقل من العشب، قد أكل العشب للعيش. إذا تركتني على الطريق، سأعيش مثل "يو، مالأمر؟" لكن ليتوك يملك قلبا رقيقا جدا. إنه الصديق الذي يهتم بكل من حوله.. لذلك قلت في نفسي "هل علي رفض ذلك؟" ليس بسبب الحفل أو المال بل لأن ليتوك سيبقى وحيدا.

يمكنك القول "ماهذا الكلام العاطفي وهما رجلان في سن 29؟" لكنني أردت حماية ليتوك.. في النهاية، كنت سأذهب دون قول "أنا ذاهب  (إلى الجيش)". أردت أن أدخل إلى مكتب التدريب بهدوء، وأجعل ليتوك وإيونهيوك يعلنان عن ذلك في الراديو بقول "آه ~ مرحبا جميعا. لقد ذهب هيتشول إلى موقع التدريب. قال أنه قد التحق بالجيش" لكن الشركة قالت "أعتقد أن هذا خطأ. خطأ حقا. هذا خطأ في حق الجماهير وغيرهم ممن يهمهم أمرك". فقلت "حسنا، لكن لاتجلبوا الصحفيين. أريد الإلتحاق بالجيش بهدوء".

عندما التقيت ليتوك وتحدثت معه المرة الماضية عندما خرج في إجازة، قال لي "هيتشول~آه لم أكن أعرف هذا في الماضي. 'أنا ذاهب للجيش' يا، علينا ان نمضي قدما على أي حال، دعونا نذهب فقط. أعتقد أن ذلك سوف يكون ممتعا ولطيفا.على أي حال أنا سأكون في الخدمة العامة. لذلك سأذهب فقط~". فكرت وقلت "لماذا لم يرفض ذلك؟ ألا يمكنه الذهاب بعد قضاء مزيد من الوقت معنا؟" بعد قضاء وقت في التدريب، قلت "من المحتمل أن هيتشول يشعر بالقلق.. يجب أن أفكر أكثر في جانب هيتشول وسألته "هيتشول، ماذا ينبغي أن نأكل؟ ماذا علينا أن نفعل؟ قبل تجنيده".

أنا في الخدمة العامة الآن وهو يقدم مسرحية عن الجيش. الناس تحدثوا بشكل سلبي عن ذلك لكنني لطالما قلت له "ليتوك، هذا واجب عليك والجيش بحاجة لك". أنا في الخدمة العامة وذلك ليس شيئا سيئا. المسؤولون قالوا ذلك أيضا، لقد ترك هذا انطباعا عميقا في نفسي. عندما أشاهد الجنود العاديين يتدربون أقول "واو~ إنهم مذهلون حقا. كيف يستطيعون فعل مثل هذه الأشياء؟" لكن ضابطا أعلى مرتبة قال لي "لايوجد أي سبب لتشعر أنك أقل منهم. أنتم يارفاق لستم مجرمين. انتم أيضا تخدمون لمدة عامين. قد تشعرون براحة أكثر منهم خلال هذين العامين لكنكم تقضون بقية حياتكم وأنتم لاتشعرون بالراحة (حول كونهم في الخدمة العامة). لقد تم تجنيدكم بفخر". لم ألاحظ ذلك عندما أتيت، قلت "آه~ لماذا عليكم إحضار الصحفيين وأنا في الخدمة العامة؟ الخدمة العامة لاتحتاج لقول أي شيء". لكنني أدركت أنه ليس وكأنني ارتكبت جريمة. لقد تعلمت أشياء كثيرة هنا في مقاطعة مكتب SungDong.

المصدر: NKSubs@
الترجمة العربية: TOUMA_ELF@

تعليقات

  1. وملحه هيتشول ..كلامه جميل

    احس انه تغير ..ونضج اكثر ..ويحس بالمسؤلية كجندي او كعضو من سوبر جونيور

    هذا اللي لاحظته بكذا مره من كلامه ..

    ردحذف

إرسال تعليق

مجرد تعليق منك ! يكون حافز لنا لتقديم الأفضل =)

المشاركات الشائعة