130401 ما حدث في راديو Sukira


-الدي جي سونغ مين قال انI من المحتمل ان يصبح딸바보؟؟ [غبي من اجل ابنته,ويدلل ابنته]

-سونغ مين قال ان (gwee han لطيف) ,وريووك سمعه بشكل مختلف ربما كاكيونا,لكن سونغ مين قال "انا تقريبا قلت ان الـgwee han لطيف

-اليوم في سوكيرا وضعت رسالة القراء اولا,عادة تكون في الفقرة الاخيرة ولكن الدي جي كانو مثل "نحن سننتهي اليوم مبكرا نراكم غدا!!^^~~

-الدي جي سونغ مين قال ان ليس هناك العديد من الاشخاص اليوم قاموا بالمزحات/النكات له اليوم[يقصد كذبة ابريل],هو ساذج وسهل الانخداع!!

-مدير سوبرجونيور اجاب عن سؤال سوكيرا اليوم برسالة نصية ولكنها كانت خطأ, وسونغ مين اجاب على رسالة المدير "بعمل صوت الاجابة الخطأ على الايكسليفون"

-الدونغسينغ مين اخبرني "ان لديه مرض في القلب" وسونغ مين قال انه صدقه وقال"انا برئ جدا" ,ريووك قال بانه هناك العديد من الاكاذيب والنكات اليوم××

-قال الدي جي سونغ مين/ريووك ان كل فقرة و الجميع سيتغير في "فقرة وقت التغير" في فقرة الربيع

-معجبة قالت"اذا انا كنت فتى,اريد ان اواعد نسخة الفتاة من سونغ مين!!

-ريووك:انا فتى ولا اريد هذا~~

سونغ مين: انا لا اريد مواعدة نفسي ايضا!!!

-ذكر الضيف فجأة الدجاج,سونغ مين,آه اريد أكل الدجاج,لماذا طرحت هذه المناقشة ؟؟؟

-سونغ مين/ريووك قالا انهم لا يعرفون اذا كانوا سيستمرون كدي جي في الفقرة الجديدة او المظهر الجديد التي ستأتي من اجل الربيع,وقالا انهم لا يحتفظون بأي اسرار هم فقط لا يعرفون ما هو المؤكد حتى الان..........؟؟؟

-عندما كان سونغ مين وسونغ جين صغار قليلا كان سونغ جين يحصل علي ملابس سونغ مين,والان سونغ جين يسرق ملابس سونغ مين ,سونغ مين قال ان سونغ جين اخذ كل ملابسي,وبعض الادوات الجيدة,واشياء اخرى عندما يأتي الى مسكن سوبرجونيور !!!

ريووك قال: هل هناك حتى اي اشياء ليأخذ منك؟؟؟

المصدر: @youngwoonjungsu,@NKSubs

ترجمة للعربية:@superjunior510

تعليقات

  1. "ان سونغ جين اخذ كل ملابسي,وبعض الادوات الجيدة,واشياء اخرى عندما يأتي الى مسكن سوبرجونيور !!!" >> سبحان الله هاذي فايدة الاخوان بس يسرقون هههههههههه

    ردحذف

إرسال تعليق

مجرد تعليق منك ! يكون حافز لنا لتقديم الأفضل =)

المشاركات الشائعة