130419 ماحدث في راديو Sungdong Cafe | الجزء الأول




معجبة: ريووك قال أن أصوات خطواتك عالية.
هيتشول: أنا هكذا منذ أن كنت طفلا. أفعل ذلك لأقول "أنا هنا". ريووك دائما يقول لي "هيونغ، تعال لتناول الطعام" كما يهتم بوجباتي... لكن الأعضاء متجهون إلى أمريكا الجنوبية اليوم. سأكون لوحدي في المسكن لبضعة أيام مع هيبوم. سأدعو صديقي Kwon-ee ليطهو لي.

معجبة: ماذا ترتدي خلال الأسبوع؟
هيتشول: أرتدي نفس الملابس طوال الأسبوع.

هيتشول "لم أبدأ حميتي بعد. سأبدأ في شهر يونيو".

قال هيتشول أنه حضر أقسام كل الديانات (المسيحية والبوذية وغيرها) في مركز التدريب ㅋ ㅋ ㅋ ㅋ ㅋ ㅋ

معجبة: هل ستنضم إلى سوبر شو 5؟ سمعت أنه سيستمر حتى العام المقبل؟
هيتشول: لازلت أناقش الموضوع مع الشركة. لقد تم وضع تخطيط مسبق للحفل. لا أستطيع الذهاب و الإنضمام إليهم متى ما أردت. كنا نفكر في انتظار عودة ليتوك من الجيش حتى ننضم نحن الإثنان إلى ألبوم جديد. لكن الأعضاء يقولون لي: "آه هيونغ، عليك أن تنضم إلينا في الجولة!" أشعر بالإمتنان لهم. نحن لا نزال نتحدث عن ذلك.

هيتشول "في واحدة من الشعائر الدينية التي ذهبت إليها. تم تشغيل أغنية Mr Simple. لقد رقصت عليها بحماس كبير".

معجبة: هل إلتقيت بـ ليتوك يوم أمس؟
هيتشول: لم أستطع مقابلته.

هيتشول: لقد شاهدت برنامج "Jungle's Law" ثم تلقيت إتصالا من مدير SM، فقلت له "هل أستطيع (لاحقا) الإنضمام لفريق العمل حتى نذهب إلى الغابة؟" فقال لي "هيتشول~آه.. نحن لا نود أن تكون علاقتنا سيئة مع SBS.." وقال أنني سأكون من النوع الذي يقول "أرغب في العودة إلى المنزل (بمجرد وصولي للغابة). أمي قالت نفس الشيء ㅋㅋ".

الشركة اقترحت علي الإنضمام إلى  WGM بعد عودتي. كان جوابي إيجابيا، أعتقد أن ذلك سيكون ممتعا. لكن هل سيقبلني فريق البرنامج؟

هيتشول "لم ألتقط صورا مع مجلة أجنبية من قبل. لذلك أفكر في فعل ذلك عند عودتي من الجيش".

المصدر: NKSubs / @youngwoonjungsoo@
الترجمة العربية: TOUMA_ELF@

تعليقات

  1. الشركة اقترحت علي الإنضمام إلى WGM بعد عودتي. >> واااااااو رح تكون فكرة جنان وأكيد رح يقبلون لانو رح تزيد نسبة مشاهدة البرنامج .. حماس ان شاء الله يعود عودة قوية ^ ^

    ردحذف

إرسال تعليق

مجرد تعليق منك ! يكون حافز لنا لتقديم الأفضل =)

المشاركات الشائعة