130409 (Arabic) رسالة شكر زومي لأعضاء منتدي PTT من تايوان


مرحبا جميع اعضاء منتدى PTT انا سوبرجونيورM زومي ,هذا الوقت انا سعيد جداََ جداََ اني استطيـع جلب كتـابـي <Thai Perfect> الى تايوان للترويجات,انا ايضا سمعت هذا ان <Thai Perfect> طلب مسبقا حتى قبل حدث التوقيع الكتاب امس ,هم حقا كانوا مساندين لي وبعد ذلك انا استلمت حبكم,الذي  كان هذا الكتاب المليء بصوركم ورسائلكم لي,اي انكم يمكن ان تعتبرو مذكرات "Mi Perfect" يضحك~~ورأيت ايضا ان هناك الكثير من المعجبين من اماكن مختلفة,ووالدات المعجبين التايوانيين,وابناء المعجبين,انا لا اعرف كيف اعبر عن أمتناني الى كل شخص,واذا لدي فرصة في المستقبل انا سأتي الى تايوان في اغلب الاحيان لمقابلة عائلتي,ومشاركة موسيقاي الجيدة,واشياء جديدة,وكتب جديدة في المستقبل,واجلبهم الى تايوان بسرع ما يمكن

وهنا,اشكر بصدق كل عضو من منتدي PTT للدعم الذي يعطونه الى زومي,شكراََ لكم وللجميع,احبكـم جميعـكم^^

المصدر:   @myeoIchi for @SunshineZhouMi

ترجمة للعربيه: superjunior510@

تعليقات

المشاركات الشائعة