130412 ماحدث في راديو Sungdong Cafe | الجزء الأول



هينيم: أنا أيضا أريد أن يكون لي طفل ليقول لي "إلى أين أنت ذاهب بابا؟". ولكن من الصعب أن تحظى بطفل (دون زواج)،ستكون هناك مشكلة.

هينيم: في الماضي، أنا وليتوك كنا نشعر بالتعب الشديد بعد الأداء.  في ذلك الوقت، كان دونغهي يقول لنا "هيونغ، ماذا تفعلان؟ هيا تحركا بسرعة!" لكن بعد حفل سيوول هذه المرة ، أتى إلي وأخبرني أنه يشعر بالتعب الآن أيضاً.

والدة هينيم أرسلت له رسالة تقول: "إذا حدث ذلك (إلى أين أنت ذاهب بابا؟)، أليس من واجب إبنك أن يعد لك الطعام بدلاً من ذلك؟"
هينيم: أنا حقاً لا أستطيع الطهي. ليس لدي أي "إحساس" نحو الطبخ. هناك أشخاص يعملون بجد لتعلم ذلك لكنهم لايستطيعون القيام به بشكل جيد. من أصل 10 مرات طبخت فيها الراميُن، 9 منها كان غير صالح للأكل.

علي أن أقفد 3-5 كغ على الأقل لعودتي. علي أن أهتم أكثر بحميتي وتماريني. بعد Sorry Sorry، اكتسبت الكثير من الوزن. لكنني خسرت بعد ذلك 9 كغ خلال أسبوعين.

هينيم قال أن سريره كبير لكنه يحظى بزاوية صغيرة فقط منه لأن هيبوم يأخذ كل المساحة. عندما يكون متعباً، يغلق باب الغرفة ولايسمح لهيبوم بالدخول. لكن هيبوم يستمر بالصياح خارجاً، لذلك يفتح له الباب للدخول.

هينيم: في الماضي، قلت أنه على الرغم من أنني ممتن لدعم المعجبين، لكنني لن أكون مسؤولاً عن مستقبلهم. معجبيني نقصوا بسبب هذا، لكنني حتى الآن لست نادماً عما قلته. أفضل أن أسمع أنهم حققوا شيئاً جيداً بسببي على أن أسمع أنهم خسروا بسبب ملاحقتهم لي.

قال هينيم أن Taeyeon حدثته عن الانستقرام مؤخراً. لم يستطع تذكر الإسم لذلك واصل قول إنستا- شيء ما.

المصدر: Heenim ♥ ‏heequeenTing@
الترجمة العربية: TOUMA_ELF@

تعليقات

المشاركات الشائعة