130425 سوبر جونيور تكشف عن رغبتها باستمرار ‘Super Show’ حتى تجنيد اخر عضو




أداء فرقة سوبر جونيور أمام 8،000 معجب برازيلي في 'سوبر شو 5' في ساو باولو حظي بتشجيع كبير من الجماهير رغم تغييرات عدد الأعضاء. خصوصا مع اقتراب تجنيد ييسونغ.

سؤال: "كيف كان رد فعل المعجبين في البرازيل؟"
ج: "كان الأمر جنونياً. لقد رقصوا معنا وتبعوا خطوات كل أغنية. هذا هو السبب الذي جعلنا نضبط خطواتنا في البداية، وفي نهاية المطاف استخدمنا كل طاقتنا. المعجبون لم يشعروا بالتعب لكننا تعبنا وهذا أمر محبط".

سؤال: "لماذا تعتقدون أن المعجبين في أمريكا الجنوبية يمتلكون ردة فعل قوية؟"
ج: "البلدان التي نزورها في كثير من الأحيان، نتوقع رؤية المزيد من المعجبين. لكن أمريكا الجنوبية مكان لانزوره كثيراً وهم يحبون سوبر جونيور كفرقة ويحبون أغانينا، بالتالي فإن ردة الفعل تكون أقوى".






س: "ماهو شعوركم وأنتم أول فرقة تنظم حفلاً منفرداً في البرازيل؟"
ج: "في بدايتنا، حلمنا بأن نصبح رقم 1 في آسيا. لكن هدفنا بدأ يكبر، وكنا مندهشين لرؤية طلبات المعجبين لتنظيم حفلات في مختلف أنحاء العالم. نحن مندهشون لأن اسم سوبر جونيور سيبقى في التاريخ وسيدَون في كل السجلات".

س: "استغرقت الرحلة 25 ساعة للوصول إلى البرازيل. كيف كان الأمر؟"
ج: "سافرنا سابقا لمدة ثلاثين ساعة للوصول الى تشيلي. بصراحة، بفضل تجربتنا في السفر إلى تشيلي، كانت لدينا بعض المخاوف بشأن الذهاب للبرازيل. لكننا شكلنا خبرتنا الخاصة لذا ركبنا الطائرة براحة هذه المرة".


س: "هل لديكم أي مخاوف حول انخفاض عدد أعضاء الفرقة بسبب التجنيد؟"
ج: "صحيح أن لدينا الكثير من المخاوف حول عدد من الأعضاء. لكن أثناء جولتنا العالمية 'سوبر شو 5'، شكلنا خبرتنا الخاصة وإيماننا ببقية الأعضاء كبر أكثر. نحن الآن لسنا بحاجة للقلق حول تغير عدد الأعضاء. أكثر من أي شيء آخر، إذا التحق أحد الأعضاء بالجيش فإن عضوا آخر سيعود. حتى يتجند آخر عضو، نريد حماية ومواصلة 'سوبر شو' ".


المصدر :  allkpop
للعربية : TOUMA_ELF@

تعليقات

  1. كومااااااااااااو اووونيز
    فايتنق ^^

    ردحذف
  2. واه اوبااا حتى نحنا رااح نحميكم
    يسلمووا

    ردحذف

إرسال تعليق

مجرد تعليق منك ! يكون حافز لنا لتقديم الأفضل =)

المشاركات الشائعة