130426 ماحدث في راديو Sungdong Cafe




هيتشول: أنا أعيش مع كانغ إن، ريووك ودونغهي ونحن الثلاثة نملك أذواقاً مختلفة. كانغ إن يحب الطعم القوي (مثل المالح، الحار والحامض). عندما أقول له "أنا جائع~جائع~" فإنه يطهو لي رامين مالح. ريووك لايعد لي الرامين. عندما أقول له "أنا جائع~" يقول لي الرامين غير صحي ويطبخ لي الأرز بدلا من ذلك.  انه يعطيني الأطباق الجانبية مثل البط والسمك، القرنبيط والخضار.. الخ انها أشبه بطاولة الملك. دونغهي... عندما أعود للمنزل في وقت متأخر من الليل بعد الشرب، فإنه يطبخ لي حساء جيداً لكي أصحو. هو ليس بارعا في الطهي لكنه جيد في إعداد هذا الحساء.

في هذه الأيام القليلة ... شعرت بذلك .. كنت أفكر في الانتقال إلى العيش وحيدا ولكن الآن، البقاء وحيدا بينما بقية الأعضاء في أمريكا الجنوبية جعلني أشعر بالوحدة. عادة، كنت ألعب المباريات حتى يناديني الأعضاء لتناول الطعام. بعد ذلك آكل وأعود للعب مرة أخرى. دون الأعضاء.. لازلت ألعب. لكن ذلك يبدو مختلفا جداً. أشعر بالوحدة.

هيتشول: عندما كنت في المدرسة، وعندما يحين وقت استقبال التقارير القادمة. كانت تحدث معركة بيني وبين أمي على من سيصل إلى علبة البريد أولا. كنت أقدم لها بعض الأعذار مثل "أوه المدرسة لم يرسلوا أي تقرير!"  أو "اعتقد انها ضاعت في مكتب البريد" لإخفاء بطاقة تقريري (الدرجات). أمي كانت تعلم أنني أكذب.

معجبة: ألا يعجبك الطعام الذي يعده لك ريووك؟ كنت تبدو سعيدا جدا وأنت تتحدث عن أطباق دونغهي وكانغ إن بينما كنت حزينا وأنت تتحدث عن طبخ ريووك.
هيتشول: كما قلت، ريووك بمثابة أمي. إنه يطعمني السمك وأشياء أخرى. كانغ إن كصاحب مطعم، يعد الطعام وفقا لذوقي. لكن ريووك يقدم لي الخصار والكثير من الأشياء الخضراء. أشعر بالإمتنان لأنه يهتم بصحتي لكن ذلك غير لذيذ أبدا. لا أعتقد أنه قد سبق وحضر أشياء مثل لحم الخنزير.. الأطباق التي يعدها كانغ إن في العادة تكون رامين، بيض مقلي... الخ. أطباق ريوك تكون بط، سمك، فاصولياء... الخ. دونغهي عندما أقول له "يا~ حضر لي شيئا لأتناوله" يجيبني بـ "حسناً!" ويتصل بالمدير. بعد ذلك يأتي المدير ويعد لنا بعض الأطباق.

هيتشول: الأعضاء تحدثوا عن ذلك... "عضو نريد أن نتزوجه". إن كنت تريد مواعدة أحد، فإنه سيكون أنا. أسلوبي في المواعدة ممتع. بالنسبة للزواج، أعتقد أن دونغهي هو الأفضل... سيون جيد أيضا لكنه استحواذي. لذلك أقول أن دونغهي هو الأفضل.

هيتشول: بعد أن أجريت عملية جراحية (لتحسين النظر)، شعرت وكأن قلم رصاص يغرز في عيني بشكل مستمر لمدة 3 أيام. لقد تألمت كثيراً، لم أكن أعلم أنها ستسبب كل هذا الألم. بعد 3 أيام، شعرت بتحسن.

معجبة: أثناء ترويج SJM للألبوم الجديد، بقيت أنت وليتوك فقط في المسكن صحيح؟ كيف كان طبخه؟
هيتشول: توك في الواقع جيد في الطبخ. هو ليس من النوع الذي يهتم بوجبات الطعام كثيرا لكن بسبب عدم قدرتي على الطبخ. كان يعد لي بعض الطعام. طعام مثل البيض، الأرز ومثل هذه الأشياء.

هيتشول: أعتقد أن ليتوك "فجوة" بالنسبة للفرقة، وليس "قائد". لكنه جيد جدا في القيادة. خلافا عني، أخرج كثيرا، أختلط بالناس ولاأهتم لصورتي، هو حريص جدا على صورته لذلك يميل للبقاء في المنزل.

هينيم: هناك أوقات تتابع فيها برامج طبخ على التلفاز وتشعر بالجوع، أنا أشعر بذلك الآن. سمعت أنهم يبيعون jjajangmyeon في الخارج أيضا. أحب هذه الأكلة رغم أن أمي لاتحبها.

هينيم: ريووك لايعد الرامين بشكل جيد. عندما أقول "أنا جائع" يجيبني ريوك "الرامين غير صحي لجسمك، سأعد لك بعض الأرز". إنه جيد في طهي البط والسمك!

هينيم: أمي أرسلت رسالة تقول فيها أنها تحب شعري الآن لأنها قادرة على رؤية عيناي. كبار السن يحبون ذلك عندما تظهر أعيننا.لكني أكره تسريحات الشعر التي تظهر عيني.

المصدر: heechulfacts.tumblr.com
الترجمة الإنجليزية: heequeentin / @nksubs@
الترجمة العربية: TOUMA_ELF@

تعليقات

المشاركات الشائعة