130408 ما حدث في راديو Sukira


ريووك: عندما أكون في المسكن بمفردي,وحتى أذا هيتشول شي ممتلئ (يقصد تناول طعامه) انا اوقظه ونأكل سوية,بعد راديو Sukira امس ذهبت انا وسونغ مين شي الى Hongdae للتحدث,وعدنا الى المنزل ودونغهي شي قال انه جائع وبالرغم من اني أكلت ,أكلت معه,الطعام افضل اذا تناولته مع الاخرين

اونهيوك: راديو Sukira حصل على فقره جديده,وانا سأقدم هذه الفقره التي بقت,ولكن كيف وانا لست حتى الدي جي واقدم هذا؟؟هذا لاني جيد في القراءة وكاتبة النصوص تدعوني دائما لقرائة مثل هذه الاشياء

اونهيوك: يقراء فقرة قديمة/هذا الشئ قرأته اثناء حفل في Yooja اصبح متوتر كل مره أقراء هذا,الحفل في الولايات المتحدة الامريكية

اونهيوك: الفقرة القادمة 기대해도 좋아,هيا بنا.....كاتب النصوص حقا ليس لديه خيال~~؟؟

اونهيوك: رأيت سونغ مين هيونغ قبل الخروج من المسكن,كان يبدو مسترخي جداَ,

ريووك: هو ينام في الوقت الطبيعي ,من المحتمل انه سينام في الـ12 اليوم

اونهيوك الى ريووك: انت تعرف بورا اليس كذلك؟؟؟ لماذا وضعت ميك اب كامل,هل يضيفون التأثيرات على ألالات التصوير؟؟ انا كنت متفاجئ عندما مشيت ورأيتك!!

اونهيوك: انا اشعر بالاسف اتجاه كانغ ان شي,نحن كنا نجلس جنباَ الى جنب في الطائره الى تشيلي, وكنا نتحدث مع بعضنا البعض ,وكلما تكلمنا اصبحت اصواتنا اعلى ,قلت هيونغ اتمنى ان تفقد وزناَ اكثرا,قلت هذا بصوت عالي, وهو قال حسنا,ولكن هل يمكنك ان تتحدث بصوت انعم [يقصد منخفض اكثر من هذا] الان حول هذا اشعر بالاسف لان كان هناك العديد من المشاهيرحولنا,ويبدو انه احرج ولكنه وسيم جدا الان مع ذلك!!

فان: اونهيوك اوبا,لعبك على الايكسليفون عظيم,^^

اونهيوك: هذا الايكسليفون هذا في الحقيقه لى ,انا افضل لاعب في كل الـKBS! !

ريووك: ابدو وحيداَ جداَ ,بدون سونغ مين هيونغ~~!!

الضيف: ولكنك لا تبدو حيداَ!!!

ريووك: لأن أونهيوك شي بجانبي هنا,!!

هنري: أنا هنا ايضاَ

ريووك: وانا في الطريق الى هنا, Beigeو Ilak-شي ,قلت انهم سيكونو هنا,هو سألني هل Beige شي أمراة؟؟قلت انها جميلة جداَ تبدو مثلي, هنري سالأ هل هي امرأة كوميدية؟؟؟هنري شي كيف تبدو!!!هنري: انها تبدو جميلة جداَ

اونهيوك: عندما نذهب الى مناطق الاستراحة,بينما نذهب الى جداولنا ,انا يجب ان أكل !!

ريووك: ماذا يحب ان يأكل هنري شي؟؟

هنري: عندما جئت اول مرة...هو يبدو مثل الفطيرة (هي عباره عن فطيرة مع حشو اللحمة او الفاكهة)!!!

اونهيوك: hottuk؟؟؟

هنري: صحيح,هو لذيذ جداَ,ولكن مع ذلك هو اختفى الان 

ريووك: هذا لان الشتاء انتهي!!

اونهيوك: ريووك شي يعرف كيف يقوم بتحضيرها^^اطلب منه ان يعد واحده

ريووك: عندما كنا في الصين انا اعددت فطيرة قبل ذلك!!!

هنري: فطيرة,؟؟؟؟

ريووك: الفطيرة التى مع الـhottuk!!!

هنري: حسنا

ريووك: هنري متى كان حبك ألاول؟؟؟

هنري: انا واعدت شخص واحد حتى الان,(وانفصلنا بالفعل)

ريووك: وووووو,انه صادق جداَ

هنري: هل بمكن ان اتحدث عن هذا؟؟؟

الضيف: هل ستقول أسمها؟؟

هنري : لا...لا....بدائت في مواعدتها في المدرسة المتوسطة,وتواعدنا لـ7سنوات,

اونهيوك: هذا الكلام سيتمر الى الجزء الثاني~~

الضيف: هل يارفاق مازلتم تتحدثون مع حبكم الاول؟؟؟

ريووك,اونهيوك: (.........)

الضيف: حسنا ان تعريف الحب الاول مختلف,مثل انه الشخص الاول الذي تشابكتم بالايدي  اول مرة,وهو اول شخص واعدته,هو الشخص الاول الذي احببته,

اونهيوك: ولكن انا من هذا النوع الذي لا اتواصل مع صديقاتي السابقات

(الاستمرار مع هنري في تجربة حبة الاول)

ريووك: هل مازالت تتحدث معها؟؟

هنري: انا اقصد الا اتصل بها,هي الان في كندا لذا لا اتكلم معها,اذا انا كنت اتحدث معها...قد اقع في حبها مرة اخرى,لذا انا لا اقابلها حتى عندما اذهب الى كندا

الضيوف ماذا عن ان تكونو اصدقاء مع حبكم الاول؟؟ماذا عنه اونهيوك شي؟؟؟

اونهيوك: اعتقد اني  يمكن ان نكون اصدقاء مع حبي الاول,احتاج فقط الى وقت للأغلاق مشاعري (يقصد انه ينتهي من هذه المشاعر)

ريووك: ولكن ماذا لو قابلتها مع صديق جديد (حبيب)؟؟؟

اونهيوك: هو لن يكون في مستواي~~

ريووك: اتمنى الا يقوم الناس بتحيتي عندما اذهب الى الحمام,البرامج الموسيقية ...الهوبيز يحيوننا ...و.........

اونهيوك: هذا صعب جداَ,

ريووك:انا لا احيهم,حتى اذا كان البي دي نيم (المخرجين),على اي حال هذة المشكلة يعرفها فقط الرجال

اونهيوك: اوه~~صحيح,الرجال فقط"

ريووك: Beige وجهها اصبح احمر~~

اونهيوك: نعم,الفتيات لا يفتحون المحل المجاور لقول "هاي"

اونهيوك: عندما نكبر, اجده اكثر صعوبه في التحدث مع اختي, ولكنها تتصل بي في اغلب الاحيان ونبقي اقرب لذا انا ممتن جداَ,اشتريت لها حقيبة هدية عيد ميلادها ,لذا علاقتنا جيدة

اونهيوك: اعرف ان ريووك يعمل جيدا كدجي منفرد,واوصي به الى المنتجين ايضا!!

ريووك: رجاء تعال مرة اخرى عندما يكون لديك وقت^^

اونهيوك :بالطبع^^

المصدر: @NKSubs

ترجمة للعربيه:  Superjunior510@

تعليقات

المشاركات الشائعة