130405 ما حدث في راديو Sukira



سونغ  مين: هل تحب زراعة الاشجـار؟؟؟

ريووك:انها ليست هوايتي,ولكن القيام بهذا,تشعر انك منتعش ونظيف في قلبك!!

سونغ مين: عندما أرى النباتات الصغير,ارغب في شرائهم ولكني لا افعل لاني اعرف اني لن اكون قادر علي زراعتهم~~

ريووك: انهم غاليين,حتى الصغيرة منهم

سونغ مين: ولكن فقط تلك النباتات الجميلة,انه من الممتع شرائها

ريووك: اردت شراء الـbonsai (نوع من النباتات),عندما كنا عائدين من جزيرة جيجو ولكنها كانت غالية جدا!!

سونغ مين: اولئك يتتطلب انتباهاََ كثيراََ ,وايضاََ من الصعب زرعها

(اليوم 식목일في كوريا...يبدو مثل يوم زراعة الاشجار والنباتات)

ريووك: هل قمت من قبل سابقا بارتكاب خطأ وغضبت على العضو الخاطئ من قبل؟؟

سونغ مين: حقا ....انا لا اتذكر!!!

ريووك:انا فعلتها عدة مرات,نحن الاعضاء نشترك في بعض المطهرات والغسول وبعض الاشياء,انا اشتريت منتجات غالية,واستمرت بلاختفاء سريعا,وانا نسيت اني انا الذي يتستخدمها اكثر, واصبحت موهوم واعتقدت ان الاعضاء الاخرين كانو يستخدمونها كثيراََ,وصلت الى نقطة اني اخفيتها في حجرتي واستخدمتها سراََ

سونغ مين: كان لدي تجربة مماثلة,انا لم ارد للأخرين استخدم بعد الاشياء ,لذا انا اشتريت ثلاجة مكياج منفصلة"

ريووك: هناك اولئك الذين سيفتحوها!!!

سونغ مين: مستحيل<<

ريووك: دونغهي شي~~~

سونغ مين: الشئ الجيد اني لا اعيش في طابقة (يقصد في طابق المسكن الى دونغهي بيعيش فيه)

ريووك: أكلنا ذرة العديد من الاوقات,لقد تعبت منه,اشتريت شئ جديد,ماكينه التي تجفف البطاطا الحلوة,سأجفف بعض البطاطا الحلوة الان,ربما سأعطي البعض منها لاحقا الى اولئك الذين يأتون لفتح الاستديو^^

ريووك: احب اكل الـ청국장^^

سونغ مين: انة في طابقنا..حقا الراوائح (عند أكله)

ريووك: اعضائنا سوبرجونيور يحبون حقا المطبخ الكوري!!

سونغ مين: نحن حقا كذلك*

ريووك: يأكل ابي الدجاج,كطبق جانبي!!

الضيف: الدجاج؟؟؟

ريووك: اعتقد ان هذا هو سبب اني اصبحت سمين وانا صغير!!!

سونغ مين: لدينا المطعم الصيني الذي نطلب منه دائما~~

ريووك: نحن نقول "مرحبا...GeeShik-ee هيونغ....هو يجيب : آه.. سوبرجونيور" لديه صوت ناعم جداََ,نحن نتحدث قليلا قبل الطلب

سونغ مين: هو يقول " Oh oh~ انا سأجلب لكم الـ ttangsooyook هذا الوقت يارفاق لتجربتة,اعلموني كيف مذاقه

ريووك: كنا نعتقد انه المالك ولكن اعتقد انه المدير,نحن نطلب منه منذ نحن كنا متدربين"

سونغ مين: الايام الذي نطلب فيها الـttangsooyook, هو يعطينا الـkkanpponggee ايضاََ

ريووك: نحن نطلب من هنا,هناك فقط

"ريووك حدث بصورة لبطاطا حلوة مجففة صنعت من قبل الضيف علي الـkakaostory وكل اصدقائة والموظفين سألوة"كيف حصلت علي هذا؟؟؟ الان ريووك اشتري ماكينه التجفيف,والاعضاء مازالو سطلبون منه اعداد البعض لهم

ريووك: هو (سونغ مين) حقا يحب الـ jajangmyeon ولقبه  jajangmyeon الشبح ,

سونغ مين: انا حقا احبه^^

ريووك: اعتقد انه يحب اكثر اطباق النودلز (المكرونة)

المصدر: @NKSubs

ترجمة للعربيه: superjunior510@

تعليقات

إرسال تعليق

مجرد تعليق منك ! يكون حافز لنا لتقديم الأفضل =)

المشاركات الشائعة