130427 شيندونغ في High Society "أكثر لحظة مؤلمة لقلبي في حياتي"




شيندونغ في الماضي : عائلتي لم تكن تعمل بشكل جيد (مالياََ) عندما اذهب لمقابلة الاصدقاء لم يكن لدي مال لاخذ المواصلات العامة للوصل الى البيت , سابقا قال صديقي "دونغ انا اكره هذا عندما تـاتي الى تجمعات الاصدقاء بدون مال للعودة الى المنزل " شعرت بالسوء جدا . ولكن في هذا الوقت مشاهدة الافلام هو شيء مشترك بين الاصدقاء , لذا اصدقائي اردو الذهاب لمشاهدة فيلم وانا لم يكن لدي المال لذلك , لذا اصدقائي قالو "هيا لنضع امولنا سويا من اجل ان يشاهد شيندونغ ايضا" ...شعرت انى متأثر جدا , انا لم اكن قادر على عمل اي شيء , كنت فقط اقف بصعوبة بجانبهم وامام المسرح , وانا كنت قادر على مشاهدة فيلمي الاول شكرا لهم , انا حتى لا اتذكر الفيلم , الذاكرة المطبوعة و المحفورة اكثر هي عندما قررو جمع الاموال منهم للسماح لي لمشاهدة الفيلم ايضا , شعرت أنني ممتن لهم جداََ

المصدر:ترجمة للأنجليزية: Nksubs ‏@NKSubs
ترجمة للعربية:superjunior510@

تعليقات

المشاركات الشائعة