130425 اخبار سوبر جونيور لليوم


- الف البرازيل يحاولون التجمع من اجل تحقيق حلم ايونهيوك بالاداء في نهائيات كاس العالم 2014 لكرة القدم "FIFA"  في البرازيل 
- فان اكاونت : ونكيوهيوكووك فSanta Lucia Hill كان هناك اطقم كثيرين "طاقم" ومشغولين في التصوير المعجبين كانو قليلين لانهم لم يعلمو بان الاعضاء خرجو من الفندق ومازالو ينتظرونهم خارج الفندق ولكن احد المعجبات قالت لهم بان احد العاملين في الفندق قال بانهم خرجو من قبل مدة, المعجبين توقعو بان الاعضاء ذهبو الى اماكن سياحيه 2 او 3 ذهبوا الى هناك وكانو مصيبين بتوقعهم وللاسف بقيه المعجبين مازالو منتظرين في الفندق ولم يعلمو بذلك في المكان كان هناك 8 من المعجبين ولكن الطاقم منعو التصوير, ووك قام بتحيتهم اكثر من مره وهيوك قال مرحبا بالاسبانية و كيو لم ينظر اليهم , اقتربو والتقطو صور لهم بخفيه وكان الجميع في عجله ثم ذهبو بعد ذلك الى plaza de armas ..
- سيقوم ايونهيوك بسفر في 26 ابريل الى اندونيسيا من اجل تصوير Barefoot Friends  لمدة 5 ايام و 4 ليالي .. وقد يتنضم الى SS5 في بيرو في وقت لاحق .. 
- بعض المعجبين في الفندق سمعو من العاملين بان سوجو" لم يحددو من" لعبو تنس طاولة لساعتين تقريباً
- سوبر جونيور سيكونو في حدث Lotte Duty Free في 26  مايو في بوسان http://twitpic.com/clpu63
- Mobit: يسونغ:مامرتبتك في المدرسة!؟ :فان:انا لا اعمل جيدا..يسونغ:لابأس..الدراسه ليست كل شيء فقط انظري له (ويشير الى جونغجين) ..
- كان من المفترض ان سوبر جونيور يقومون باصدار البوم ياباني 7 ولكنهم انشغلو في SS5 .. 
- #SS5inChile  تذكير : سيكون في 25 ابريل 9PM بتوقيت تشيلي اما بتوقيت كوريا ستكون 26 ابريل 9AM اي الساعة 3AM بتوقيت السعودية

تعليقات

  1. وااه ان شااء الله يقدرووا يخلوهم يأدون في كاااس العاالم
    هاا طيب متى حفلة بيرووو
    ههههههه ييسونغ

    يسلمووا على الاخباار

    ردحذف

إرسال تعليق

مجرد تعليق منك ! يكون حافز لنا لتقديم الأفضل =)

المشاركات الشائعة