130413 ما حدث في راديو Sukira

ريووك "فرقة Girlsday مشهورة للغاية.. دونغهي من محبي هذه الفرقة أيضا".

ريووك قال أن وجهه يحمر كثيراً اليوم.

ذكر ريووك أنه مر بالكثير من حالات الحب من طرف واحد لأنه لايعترف للفتاة بحبه.

ريووك "فرقة ss501 بدأت قبل سوبر جونيور. لقد رأيت Heo Youngsaeng، كان يبدو وسيماً للغاية!".

ريووك "المعجبون يعتقدون أنني أحببت SES أكثر لكنني كنت من محبي كانغتا هيونغ. لقد كنت كانغتا.. وابن عمي كان Moon Heejoon".

ريووك "ابن عمي علمني الرقص والغناء، لهذا أعتقد أنني أصبحت قادراً على أن أكون مغنيا. شكراً له!".

ريووك "عندما كنت من محبي كانغتا هيونغ وبادا نونا، جمعتهما مع بعض كثنائي. كنت أقول 'إنهما مناسبان لبعض!'... أعتقد أنني كنت صغيراً"  xD

ريووك "هيتشول قريب من 양파. لذا أحيانا أسمع بعض الأخبار عنها. سمعت أنها تملك شخصية عظيمة".

ريووك "عندما استأجرنا سيارة خلال رحلتنا لليونان. إيونهيوك، كيوهيون وأنا لعبنا 왜 하늘은 في السيارة وتحدثنا عن حبنا للأغنية".

ريووك "لقد كنت من أشد المعجبين بالأعمال الدرامية منذ أن كنت في الإبتدائية. لقد كنت أستمتعت بمشاهدتها كثيراً، اعتقدت أنني سأصبح ممثلا".

المصدر: NKSubs@
الترجمة العربية: TOUMA_ELF@

تعليقات

المشاركات الشائعة