130411 فان اكاونت - ييسونغ في Mouse Rabbit


حالما وصلت أنا وصديقتي إلى Mobit. جلسنا وقمنا بالطلب. ييسونغ كان في مزاج جميل مسترخي. الكثير من المعجبين كانوا هناك لكنهم أقل مما كانوا عليه الشهر السابق. كانوا موجودين في كل مكان يحدقون في وجهه.. على أي حال عندما طلبت لم أجد كلاماً لقوله لذا قدمت طلبي فقط وجلست أنظر إلى وجهه الجميل ^__^ سعيدة لأنه لم يكن يرتدي نظاراته ♥♥ كان جيداً عندما عادت صديقتي بينما  كان ييسونغ على وشك أن يسلم لي طلبي.. لقد أضافت كعكة للطلب. أصبح ييسونغ مشوشاً وكان وجهه هكذا . . . . .؟ ييسونغ سلمني بطاقتي، وأنا ذهبت للطابق السفلي لانتظار طلبي حتى يكون جاهزا. لقد حصلت على 10 طوابع لذا كان علي تسلميها لأحصل على مشروب مجاني.. عادة عند حصولك على مشروب مجاني ييسونغ يرسم X كبيرة على البطاقة ومن ثم  في بعض الأحيان يضيف التاريخ، أو توقيع على شكل قلب أو مجرد  ^^... كنت متفاجئة جداً عندما رأيت على بطاقتي Oh~! ولسان!!! إنه لطيف جداً!! لقد انصدمت قليلاً في الطابق السفلي كان ذلك جيدا لذلك لم أر الكتابة عندما كنت أمامه... ♥♥♥ هذا كل شيء! لقد خرج بعد ذلك. أعتقد أنه ذهب لتناول العشاء أو شيء من هذا القبيل ^__^

المصدر: Kim@sjissj
الترجمة العربية: TOUMA_ELF@

تعليقات

إرسال تعليق

مجرد تعليق منك ! يكون حافز لنا لتقديم الأفضل =)

المشاركات الشائعة