130412 الأيدول في البرامج المتنوعه


منذ الاسبوع الماضي الذي تم فيه اختيار الرجل والمرأة الذان يجعلوننا نضحك من خلال موهبتهم .اليوم نسلط الضوء حول الذين بدأو بالخروج من خلال الكوميديا بطريقة مختلفه .نتكلم حول الأيدول .الأيدول, الذين تدربوا لسنين وسنين على الكاريزما والحضور على المسرح ,الغناء بصوت جميل ,الرقص بإحتراف وحركات خطره,أحياناً يجدون نداء من مكان أخر - في مجال البرامج المتنوعه .

بسبب ,لنقول الحقيقة ,لا يهم كم أنت جيد بالغناء أو أين تضع قدميك بوسط الكثير من الأيدول , صعب الوقوف خارجاً .لكن مااكتشفوه الأيدول أنه لديهم شخصيات و قاموا بإظهارها وحضيت بشعبية و اعتراف - لذلك ظهروا الأيدول فالبرامج المتنوعه .

هؤلاء بعض الأيدول الذين وجدوا شهرة واسعه لهم في مجال إضحاك الناس .

سوبر جونيور, فرقة أخرى لا يمكن إهمالها هم سوبر جونيور .بينما نعلم أنه ليس جميع أعضاء سوبر جونيور يقضون جدولهم في البرامج المتنوعه ,أغلبية جيده منهم صنعوا لهم مهنه الإذاعه و سحق الناس خارجاً.

كذالك ليتوك وهيتشول الذين هم حاليا يخدمان فالجيش قاموا بصنع مكان لهم فالبرامج المتنوعه بالمساعده من برامج امثال Strong Heart, Star King و We Got Married بينما بقية الأعضاء شيندونغ و اينهيوك برزوا في عروض سابقة .بالطبع كيوهيون يقوم بأعمال كمقدم برنامج راديو ستار ,وبقية الأعضاء يقومون بالظهور كضيوف في البرامج المتنوعهيرفعوا نسبة المشاهده و إضحاك الجميع في الوقت نفسه .

بالطبع عضو وحيد يجعلنا نضحك من خلال ضحكه (ليتوك)

المصدر: enewsworld.interest.me
ترجمة للعربية : petalsF5


تعليقات

  1. بصرااحه في البراامج المتنوعه لحد يقرب من السووجوو يكفي انهم يرفعوا نسبه المشاااهده

    ردحذف

إرسال تعليق

مجرد تعليق منك ! يكون حافز لنا لتقديم الأفضل =)

المشاركات الشائعة