130412 ماحدث في راديو Sungdong Cafe | الجزء الثاني




العلاقة التي يريدها هيتشول بينه وبين المعجبين
عندما يرى المعجبون شعبيتي، يقولون "هذا الفتى لن يستطيع الحصول على كل هذه الأشياء دون شرائنا لألبوماتهم. هذا البيت الذي يعيش فيه وتلك السيارة التي يستعملها كلها من أموالي". يمكنهم التفكير هكذا أيضا. لكن، بالنسبة لي أكون سعيدا جدا عندما أسمع أخبارا مفرحة عنهم، كأن يقولوا مثلا "أوبا، لقد تزوجت"، "أوبا، لقد التحقت بالجامعة"، "أوبا، حصلت على وظيفة جيدة". 

في الواقع، من الصعب قول شيء كهذا لشخص مشهور. رغم ذلك، الحب الأعمى لي هو شيء أنا شاكر لكم عليه. لكنني في الوقت نفسه قلق على حياتكم الشخصية كذلك. إن لم تستطيعوا فعل المهام الواجبة عليكم في حياتكم بسبب حبكم لي، ماذا سيحدث في المستقبل؟ أنا قلق بشأن ذلك.

 في الماضي، قلت أنه على الرغم من أنني ممتن لدعم المعجبين، لكنني لن أكون مسؤولاً عن مستقبلهم. معجبيني نقصوا بسبب هذا، لكنني حتى الآن لست نادماً عما قلته. إن قال أحدهم لاحقاً "لقد تدمرت حياتي بسبب أوبا"، "عندما كنت أتابع كيم هيتشول، لم أتمكن من القيام بأي شيء آخر، لقد تدمرت حياتي". لا أود سماع مثل هذه التعليقات. أود سماع شي مثل "أوبا، بفضلك التحقت بشركة جيد ولدي حبيب جيد كذلك". عندما أسمع شيئا كهذا، أبكي من فرحي. أشياء مثل الإيمان والعدل تجعلني أبكي. المعجبون الذين يعرفونني جيداً، يعلمون أن هذه الأشياء تجعلني أبكي. إنه الإيمان بين المعجب والشخص المشهور. عندما تتزوج إحدى معجباتي، أخبر أمي وبقية الأعضاء بذلك أيضا. أنا سعيد جدا لأنني أشعر بهذا الإيمان.


التويتر والإنستقرام
أنا أخطط لفتح حساب جديد في التويتر.. وهناك شي جميل يدعى ماذا؟ إنست- شيء ما. أفكر في استعمال هذا الشيء. في الواقع، قررت ألا أستعمل مواقع التواصل الإجتماعي. لأنك تقول 10 أشياء جيدة، لكن إن ذكرت شيئا واحدا سيئا عن طريق الخطأ، تصبح هناك مشكلة كبيرة. وأنا أتحدث كثيرا. بما أنني في الجيش، فإنه علي العيش وأنا أحمل الكثير من الأشياء، لهذا قررت ألا أستعمل هذه المواقع لكنها الطريقة الوحيدة للتواصل مع المعجبين. في الواقع كنت أتحدث عن التواصل مع المعجبين فقط لكنني كنت أقول دائما "هل أبدو وسيماً؟" أو "هل أبدو جميلاً؟"، ولم أقرأ التنويهات أبدا. كنت هكذا في التويتر، لكن هذا الإنست- شيء ما (إنه يتحدث عن الانستقرام لكنه لايستطيع تذكر اسمه) يبدو جيدا. الكل يقول ذلك، لهذا أفكر في فتح حساب جديد هناك.


حضور سوبر شو 5: "لا توجد إجابات محددة لكننا حتى الآن لا نزال نتناقش حول ذلك"
الحقيقة هي أنه هذه المرة، تحدثت مع الشركة وبما أن ليتوك سيخرج من الجيش (قريبا) أيضا، فإنني قادر على الإنضمام إليه الصيف المقبل، أليس كذلك؟ لقد قلت (في الكثير من المرات) "هل علي أن أكون في الحفل أم لا عندما أخرج من الجيش؟" بما أن بقية الأعضاء يؤدون سوبر شو 5 الآن، إن التحقت بهم ستكون هناك الكثير من التغييرات. على أية حال، قلت للهيونغز (مع ليتوك) أن الحضور معا للحفل سيكون أجمل.

لكن الدونغسينغز والشركة أخبروني أنه إن إنضممت للحفل علي القيام ببعض التمارين في وقت مبكر. حتى أتمكن من تأدية عروض الخارج معهم مباشرة بعد خروجي من الجيش. 

في الحقيقة، إن لم تكن هناك حفلات، لن أتمكن أبدا من رؤية المعجبين في الخارج. لا توجد إجابات محددة لكننا حتى الآن لا نزال نتناقش حول ذلك. لحسن الحظ، أنا والدونغسينغز الذين مثلي علينا أن نخسر الوزن من 4 إلى 5 كغ إبتداءا من يونيو. حتى ذلك الحين، لابد لي من تقليل طعامي كما أحتاج إلى ممارسة الرياضة.

دونغهي
دونغهي لايشرب الكحول كما أنه لايخرج للسهر في الليل أيضا. أقول له دائما "دونغهي~ عليك أن تلعب حين تتمكن من ذلك، إن كنت تود اللعب والإستمتاع عندما تكبر، ذلك سيكون مشكلة كبيرة لك. إلعب مادمت صغيرا. وبعدما تتزوج، ستكون مخلصا لزوجتك".

المصدر: sinyi88@
الترجمة الإنجليزية: asiye & Mimi  ‏heechulfacts@ 꽃잎님
الترجمة العربية: TOUMA_ELF@

تعليقات

المشاركات الشائعة