130423 ARABIC - خطاب دونقهي في نهايه SS5 في الارجنتين




ولدت حقاً في بلدة صغيرة ، وتوجهت الى سيول بحيث انني يمكن أن اصبح مغني . وعندما بدأت نشاطي الأول مع سوبر جونيور، كنت أتوقع أن يكون لنا فقط شعبية في آسيا. لم اكون اتصور أبدا أنني سأكون قادرا على المجيء هنا والاجتماع بكم جميعا. أحيانا أسأل نفسي، ليس هذا الحب أكثر من اللازم لشخص واحد فقط؟انا أتلقى الكثير من الحب؟ (الالف يصرخ:! لا)
سأفعل كل ما بوسعي للحفاظ على كل هذا الحب الذي اعطيتموه لي وأود أن اجد كلمة واحدة أقوى من "أنا أحبكم". أنا لست جيد في التعبير عن مشاعري، وأتمنى يارفاق بان تعرفو باني وجميع الاعضاء نحبكم كثيراً، حتى لو كنت لا يمكن التعبيرعنه لفظيا. هذا العام سينتهي ، ولكن آمل بان نتشارك العام المقبل حفل اخرى معا. أنا ممتن للغاية. والفتيات ... اصدر صوت قبله (الالف جنو ) أحبكم جميعا.

المصدر : almightybitch
للعربية :  TOTO_JI_SO

تعليقات

  1. وااااااااااااااااااااااااااااااااه اوبا قسم ننا نحبكم حب مو طبيعي
    يسلمووا

    ردحذف

إرسال تعليق

مجرد تعليق منك ! يكون حافز لنا لتقديم الأفضل =)

المشاركات الشائعة