130421 فان اكاونت - ييسونغ في Mouse Rabbit




"عندما حان دوري، ييسونغ طلب مني الإنتظار بعض الوقت ثم بدأ بالسير ذهابا وإيابا. لم أكن أعلم ما كان يفعله بالضبط.
طلبت كوباً من الشاي الأخضر لكنه بدأ يحدق بي، لذلك قدمت طلبي مرة ثانية. أومأ وأخذ أموالي، لذا قلت لنفسي أنني أعرفه جيدا حقا ... XD لكنه لم يقدم لي طلبي بعد ذلك، لذلك بدأنا نحدق في بعضنا البعض فقط. كنت أتساءل حول ما كان يحدث.

بعض المعجبين أخبروني أن ييسونغ يرتبك بسرعة عندما يكون هناك الكثير من الناس في المحل، لذا أعتقد أن هذا ماحصل. أليس هذا شيئا محظوظا يحصل لمعجبة؟

تعابيره كانت مثل "آنسة، لماذا لاتزالين واقفة هنا؟ الكثير من الناس ينتظرون في الطابور خلفك".
وتعبيري كان مثل "أوبا، لماذا لاتزال واقفاً هنا ولاتحمل طلبي؟ الكثير من الناس ينتظرون في الطابور خلفي".
لكن أخيراً لاحظ ذلك وقال "آآه~~~~~~~~~آآه~~~" أعطاني جزء من طلبي فقط، لذلك قمت بتذكيره وقلت "أوبا، أعطيتك 50000 وون" ثم قال "أوه". كان واضحا من عينيه أنه يحاول معرفة المبلغ الذي سيرجعه لي. كان رائعاً جداً!
طلبت مصافحته ووافق على ذلك مع ابتسامة. أنا سعيدة للغاية".

المصدر: 艺声一世1314 | siohappy
الترجمة العربية: TOUMA_ELF@

تعليقات

المشاركات الشائعة