130508 (Arabic) رسالة جونغجين (شقيق ييسونغ) و صديق الي ييسونغ




130508 رسالة جونغجين إلى جونغوون

هيونغ، لقد رأيت صورتك جيداً
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
بعد مغادرتك، والدتك كانت حزينة جداً لذلك.. أكثر مما كانت عليه عندما غادرت أنا.. ؛؛
كنت قادراً على رؤيتهآ لأول مرة بعد 100 يوم
لكنني أشاهد صورتك الآن وأضحك على ذلك
الأمر يستحق العيش هناك، أليس كذلك؟ أعتقد أنك في حال أفضل مما كنت أفكر فيه.. من الجميل رؤية ذلك.

مازلنا نجتمع حلو النار، سونغ جوون هيونغ يتصل بي كل يوم.
Inho بخير سوف أذهب  إلى جزيرة جيجو لبعض الوقت لاحقاً مع مينجوو هيهي
أشعر بالإرتياح لأنه لاتوجد رسائل لك قبل هذا
أنا في المقام الأول؟
أنا أذهب إلى واي ستايل وموبيت  لذلك لا تقلق
أمي تريد قول شيء كذلك
"بني، الجو حار الآن وأنت تقوم بعمل شاق. أشعر بالإرتياح الآن بعد رؤيتك تبتسم في الصورة".
اعمل بجد، وسأكتب لك رسالة مرة أخرى.

اليوم اللاعب تشو شين سو أحرز هدفين والهدف الأخير كسر التعادل لذلك أصبح نجماً.
أما بالنسبة الدوري الاميركي للمحترفين، كارميلو انتوني من نيويورك لعب بشكل جيد لذلك فازوا. أحرز مايك كونلي من ممفيس 26 نقطة، 10 متابعات و 9 تمريرات حاسمة لذلك فازوا.

لذلك نيويورك وممفيس حولت النتيجة الى نقطة الصفر. كل شخص لديه الآن 01:01.

من 08 (2008) الرقيب كيم جونغجين إلى 13 (2013) رقم 149 الجندي المتدرب كيم جونغوون.
---

ترجمة رسالة صديق ييسونغ:

هيونغ انا SangHyo!!!!

أنا المركز الثاني hehehe

هيونغ آه لقد غادرت قبل ان تدخل ,انا لم اقم بعمل جيد أنا سأعمل ألافضل في المرة القادمة!!

عندما قلت اني سأغادر مبكرا ولحقت  الحافلة ولكن في المنتصف سيارة الهيونغ لحقت بي لذا ركبت في سيارته (لماذا غادرت مبكرا)؟؟؟

تكلمت مع جونغجين على الهاتف ألان ,ليلة امس ظهرت في أحلامي ,في الحلم انت لم تكن في المنزل لذا ان وجونغجين قضينا وقتاَ ممتعا في اللعب,في الساعة الـ11 مساء طرقت على الباب لذا ذهبنا لرؤية من الذي يطرق الباب وكنت أنت لقد عدت الى المنزل (بكل تعابير وجهك) ثم جونغجين وانا سألناك هيونغ كيف عدت الى المنزل؟؟ هل حدث شيء؟؟ وانت لم تعيرنا أهتماماً ,ودخلت غرفتك وكنت تقوم بحزم أشيائك ,لذا والدك ووالدتك وجونغجين وانا كنا مثل "ما الخطب؟؟؟ وانت فجأة~~

قلت "“ah fu** هذا bu******...أنا ساصبح جندي حقيقي ,سأتوقف عن كوني مغني و غادرت المنزل

kkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkk .............حلم غبي

آه انها 3 أيام منذ ان انضميت الى الجيش ,اتوقع من 1/6 أتسأل ما الذي يحدث هناك

انا شاعر بالأرتياح لرؤية ذلك الاخرين يبدون لطفاء

Sungjoon هيونغ, , Sunggyu هيونغ, SungWook هيونغ, JoonHee هيونغ جميعهم يريدون رؤيتك !! بينما أنت ذاهب شيء مضحك يجب ان يحدث لنا Mobit هاها ,نحارب بقصص حياتنا في الجيش هيونغ ابقي جيداَ, وسأراك عندما تعود !!

أستمر في اخبار اللاعب Choo Shin Soo ,اعلن فرغسون تقاعده بعد هذا الموسم,هو سيدخل مورينهو ليحل محله وهناك أيضا اشاعة ان Moyes سيحل محله

هيونغ فايتتنغ....تناول حساء شوربة ألارز والفاصوليا والكرنب جيداَ ,انا سأذهب لأكل لحم الخنزير اليوم.......فايتتنغ

أعرف أنك ستعمل بشكل جيدا,لانه موثوق بك ,انا على ثقة ان ألاخرين سيستمعون اليك جيداَ

أراك عندما تخرج~~

من 8(2008) العريف Park Sang Hyo الى الجندي المتدرب 13 (2013) رقم 149 كيم جونغ وون

(هل الساعة التى في مكتب التدريب مازالت تتحرك حتى؟؟)

المصدر:  Nksubs@NKSubs 

ترجمة للعربية: Touma@&@superjunior510

تعليقات

  1. آه جميلة الرساله ..

    حبيت تعبيراتهم وكلامهم ..حتى اخبارهم يعلمون عن الرياضه يدورن انه يحب يتابع الرياضة ,,

    ردحذف
  2. رساله مؤثره TT~TT وحتى الحلم TT~TT .. والمفروض يشتغلون مراسلين رياضيين احسنلهم هههههههههههههههههههه ^ ^

    ردحذف

إرسال تعليق

مجرد تعليق منك ! يكون حافز لنا لتقديم الأفضل =)

المشاركات الشائعة